ما هي أفضل ألوان أحمر الشفاه للبشرة السمراء والتي تضمن تألقها؟

ألوان أحمر الشفاه للبشرة السمراء

عندما يتعلق الأمر بلون الروج فإن حقيبة المكياج ستضج بالكثير من درجات أول لون قمت باختياره وصادف أنه رائع مع لون بشرتك وإن كنت من أصحاب البشرة الداكنة فهو لن يخرج من دائرة درجات الأحمر، ولكن ما رأيك بالتعرف إلى ألوان أحمر الشفاه للبشرة السمراء وإضافة السحر والتألق لبشرتك

قد تضعين لون أحمر شفاه وتبدو بشرتك أكثر سمرة بينما من شأن لون آخر أن يجعلها باهتة تفتقر للحيوية والإشراق ولون غيره يجعل أسنانك صفراء على الرغم من بياضها، وباختيار درجة مختلفة تضيف إليها الكثير من الجمال، لذا يكون من الضروري اختيار لون الأحمر الشفاه الذي يناسبك.

ألوان أحمر الشفاه للبشرة السمراء

في حال كان الإكسسوار الذهبي يناسبك بشكل كبير والفضي لا يناسبك أبدًا فهذا يعني أن بشرتك سمراء وبجدارة، وإليك قائمة أمن ألوان أحمر الشفاه للبشرة السمراء والتي تضمن لك التألق والسحر والجاذبية … لا تترددي بتجريبها كلها.

7 – جميع درجات أحمر الشفاه الأحمر

جميع درجات أحمر الشفاه الأحمر

أنت من أصحاب البشرة السمراء بالإضافة إلى ذلك تميلين للإطلالات الكلاسيكية إذن ماذا تنتظرين؟ يمكنك اختيار أحمر الشفاه الأحمر بجميع درجاته بدون أي قلق ولو صغير، وخاصة عندما تعتمدين أسلوب الـ “زيرو مكياج” أي المكياج البسيط الذي لا يظهر بشكل واضح وقوي فأحمر الشفاه الأحمر قادر على إضفاء السحر لبشرتك.

6 – اللون العنابي – النبيذي

اللون العنابي – النبيذي

عليك التأكد عند اختيار اللون العنابي أو النبيذي لأحمر الشفاه أن ليس فقط بشرتك ما ستظهر بتألق وسحر وجاذبية أكبر بل أيضًا سنانك والأهم شفاهك فمهما كان حجها صغيرة أو كبيرة ومملوءة ستبدو رائعة، إذن هذا اللون هو سر الأناقة والإطلالة الكلاسيكية الراقية، ولكن عليك اعتماد اللون المطفي منه مع الشفاه الكبيرة واللون اللامع مع الشفاه الصغيرة.

5 – اللون الوردي بدرجاته الداكنة

اللون الوردي بدرجاته الداكنة

اللون الودي على الرغم من كونه قد يناسب كل ألوان البشرة إلا أن تألقه على شفاهك أنت صاحبة البشرة السمراء سيكون أكبر، وخاصة عند اعتماد الدرجات الداكنة منه، لذا لا تتردي أبدًا باختياره مطفي كان أو لامع فهو سيضمن لك ظهور بياض أسنانك وجمال ابتسامتك بشكل لا مثيل له.

4 – اللون البنفسجي بمعظم درجاته

اللون البنفسجي بمعظم درجاته

أحمر الشفاه البنفسجي الداكن أو الفاتح أي بجميع الدرجات التي يمكن أن تخطر على تفكريك يعتبر من أفضل الألوان الدافئة التي تناسب البشرة السمراء وعلى وجه الخصوص في فصل الشتاء، هذا أكيد ومهما كانت الإطلالة التي تعتمدينها إطلالة رسمية أم عادية أم كجول، أما اعتماد درجة محددة منه فهذا الأمر محكوم بتجربة عدد منها.

3 – درجات البيج التي تميل للبرتقالي – البصلي

درجات البيج التي تميل للبرتقالي – البصلي

عندما يتعلق الأمر باختيار ألوان أحمر الشفاه للبشرة السمراء نركز اهتمامنا على لون البشرة وما يناسبها وعلى مظهر الشفاه، ولكن ماذا عن لون العيون لا بد من أخذه بعين الاعتبار، وعندها يكون اختيارك لألوان البيج بالدرجات الداكنة أو القريبة من لون بشرتك أو اللون البصلي هو الأفضل والأقدر على إبراز بريق عينك.

2 – أحمر الشفاه البني المحمر – البرونزي

أحمر الشفاه البني – البرونزي

إلى جانب اللون البنفسجي فالبني أو البرونزي يعتبر من ألوان أحمر الشفاه للبشرة السمراء التي تناسب فصل الشتاء والخريف، فيمكنك الحصول على إطلالة رائعة رقيقة أنثوية من خلال دمج البيج مع البني أو البرونزي بحيث نحصل على درجة متوسطة غاية في الأناقة، ولا تترددي أبدًا بتجربة البرونزي اللامع.

1 – الكشميري البيج والكشميري الوردي

الكشميري البيج والكشمير الوردي

قد يكون آخر لون تفكرين في شرائه لبشرتك السمراء، ولكن في حقيقة الأمر هو الأفضل وسيكون لونك المفضل بعد أول مرة تقومين بتجربته فيها، وخاصة عند اختيار الدرجات الداكنة منه.

هذه كانت قائمة ألوان أحمر الشفاه للبشرة السمراء … هل كنت تركزين على لون محدد من بينها؟ وماذا عن الآن ما هو لونك التالي الذي ستتوجهين لشراء أحمر الشفاه به؟ وإليك سر آخر بهذا الخصوص: مهما كان اللون الذي حاز على إعجابك وحتى ولو لم يكن من ضمن القائمة السابقة عليك تجريبه فلكل قاعدة حالاتها الخاصة.

قد يعجبك:

قد يعجبك ايضا