خطوة بخطوة – طريقة إنشاء حساب ياهو Yahoo

إنشاء إيميل ياهو

عندما تقوم بالتسجيل للحصول على حساب Yahoo جديد، فإنك تحصل على عنوان بريد إلكتروني مجاني yahoo.com@ مع 1 تيرابايت من مساحة التخزين السحابية عبر الإنترنت، وهو ما يكفي لملايين من رسائل البريد الإلكتروني مع المرفقات الكبيرة. بالإضافة إلى ذلك، مع تطبيق الجوال المجاني، يمكنك إدارة بريدك الإلكتروني من أي مكان.

حساب ياهو هو أكثر من مجرد مزود بريد إلكتروني. فهو يتيح لك الوصول إلى موجز الأخبار والتقويم والدردشة وقسم الملاحظات بالإضافة إلى البريد الإلكتروني ودفتر العناوين.

باستخدام حساب Yahoo الخاص بك، يمكنك إدارة حسابات البريد الإلكتروني الأخرى مثل Gmail وOutlook من خلال Yahoo Mail وتكوين الردود التلقائية عندما تكون في إجازة.

إنشاء حساب ياهو 1

إنشاء حساب ياهو جديد

أفضل طريقة من أجل عمل أيميل ياهو جديد هي من خلال موقع سطح المكتب:

انتقل إلى صفحة تسجيل ياهو.

إنشاء حساب ياهو

أدخل اسمك الأول واسم العائلة في الحقول الظاهرة.

أدخل اسم مستخدم لعنوان بريدك الإلكتروني. يجب عليك إنشاء اسم مستخدم غير مستخدم بالفعل. سينتهي العنوان بـ yahoo.com@.

اختر كلمة مرور صعبة التخمين ولكن لا يزال من السهل عليك تذكرها.

اكتب رقم هاتف يمكنك أن تستخدمه لاستعادة حسابك في حال نسيانه.

قم بإنهاء عملية تسجيل الحساب من خلال إضافة تاريخ ميلادك، واختياريًا جنسك.

اقرأ سياسة الخصوصية وشروط الاستخدام الخاصة بـ Yahoo، ثم انقر فوق متابعة Continue.

تأكد من أن رقم الهاتف الذي أدخلته صحيح وانقر على Text me an Account Key. إذا كنت تفضل أن تحصل على الرمز بمكالمة هاتفية، فاختر الاتصال بي باستخدام مفتاح الحساب.

أدخل المفتاح للتحقق من أن لديك إمكانية الوصول إلى هذا الهاتف.

اختر تحقق.

انقر فوق البدء في استخدام حساب Yahoo الجديد الخاص بك.

طريقة إعداد بريد ياهو

قم بالدخول إلى حساب البريد الإلكتروني الجديد الخاص بك عن طريق الانتقال إلى Yahoo.com في المستعرض والنقر فوق الرمز “البريد” في الزاوية العلوية اليسرى. سيُطلب منك تسجيل الدخول باستخدام بيانات اعتماد Yahoo الجديدة قبل الوصول إلى شاشة Yahoo Mail. للإعلان عن عنوان بريدك الإلكتروني الجديد لأصدقائك وأفراد العائلة، انقر على زر الإنشاء في الجانب العلوي الأيمن من الشاشة لإنشاء رسالة وأرسل أول بريد إلكتروني لك.

الوصول إلى بريد ياهو على جهاز الهاتف المحمول

تتضمن بعض الأجهزة المحمولة الإعدادات اللازمة للوصول إلى بريد Yahoo. عادة، يمكنك الانتقال إلى تطبيق الإعدادات أو المنطقة وتحديد Yahoo من حسابات البريد الإلكتروني المكونة مسبقًا.

إذا لم يكن جهازك المحمول مزودًا بالإعدادات اللازمة للوصول إلى بريد ياهو، يمكنك تحميل تطبيق ياهو ميل Yahoo Mail للأجهزة العاملة بنظام التشغيل أندرويد أو للأجهزة العاملة بنظام التشغيل IOS.

قد يهمك أيضًا طريقة إنشاء حساب هوتميل

قد يعجبك ايضا