طريقة إنشاء حساب سكايب خطوة بخطوة

إنشاء حساب Skype

سكايب هو تطبيق مراسلة فورية يسمح لك بإجراء مكالمات صوتية ومكالمات فيديو مجانًا. إنها طريقة سهلة وسريعة للبقاء على اتصال مع الأصدقاء والعائلة. لدى Skype أكثر من 300 مليون مستخدم حول العالم. اليوم سنخبرك بكيفية إنشاء حساب سكايب جديد.

إنشاء حساب سكايب

كيفية إنشاء حساب سكايب

سكايب منذ إنشائها لم تتوقف عن النمو ورفع القيمة. تأسست في عام 2003 من قبل السويدية نيكلاس والدانماركية جانوس فريس. وبعد عامين في عام 2005 اشترت Ebay سكايب بحوالي 2500 مليون. وفي عام 2009، قامت شركة Ebay بالتخلص من 65٪ من الشركة مقابل 1900 مليون. في مايو 2011، تم شراؤها من قبل مايكروسوفت مقابل 8.5 مليار دولار، ولديها حاليا أكثر من 300 مليون مستخدم. وتم تنزيل تطبيق الجوال الخاص بسكايب أكثر من 1،000،000،000 مرة.

ماذا يمكنك ان تفعل باستخدام سكايب؟

تقدم Skype العديد من المزايا، بعضها ما يلي:

تقدم Skype خدمات مختلفة، بعضها يتم دفعه بالمال، والخدمات الأخرى مجانية، على سبيل المثال، المكالمات بين مستخدمي، سواء المكالمات المحلية والدولية، هذه واحدة من المزايا الرئيسية لهذه الخدمة.

يمكنك مشاركة الصور ومقاطع الفيديو والرسائل الصوتية والرموز إلى جهات الاتصال الخاصة بك مجانًا.

المكالمات إلى أرقام الهواتف الوطنية والدولية من سكايب بأسعار رخيصة (إذا لم تكن من عملاء Skype فإن المكالمة ليست مجانية).

اجتماعات مجانية غير محدودة بحد أقصى 10 أشخاص دون الحاجة إلى اشتراك. قم بجدولة اجتماعاتك وانضم إلى أي جهاز كمبيوتر شخصي، أو Android، أو iPhone، أو iPad، أو جهاز Mac، حيث يمكنك إرسال رسائل فورية مدمجة، يمكنك إرسال رسائل أثناء الاجتماع.

الشاشة المشتركة، يمكنك مشاركة شاشة أثناء الاجتماع، ومنح التحكم ثم استعادتها.

التخزين السحابي حتى 1 تيرابايت لتخزين ومشاركة الملفات التي يمكنك الوصول إليها من أي مكان.

خطوات لإنشاء حساب Skype

انتقل إلى صفحة Skype الرئيسية، إذا لم يكن لديك حساب Skype أو Microsoft.

حدد الخيار لإنشاء حساب جديد. يمكنك إنشاء حساب Microsoft (ضروري لاستخدام Skype) من موقع Microsoft على الويب. إذا قمت بتنزيل أحدث إصدار من Skype والتسجيل ، فيمكنك أيضًا إنشاء حساب Microsoft من Skype.

قم بتسجيل الدخول إلى Skype

خلال العملية بأكملها سيرشدك البرنامج، لذلك سيكون من السهل عليك. سوف تقوم باختيار اسم المستخدم (التي يمكن أن يكون لا البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف)، يمكن أن يكون اسمك أو اسم مستعار لك، اسم المستخدم يساعد الأشخاص الذين يتصلون معك عبر سكايب على تحديدك.

الأن لديك حساب Microsoft الخاص بك يمكنك تسجيل الدخول إلى سكايب من أي جهاز أو نظام التشغيل IOS، أو ماك، أو أندرويد.

تقوم Microsoft بتوحيد حسابات Skype و Microsoft ، بحيث يمكنك استخدام اسم المستخدم الخاص بك في Skype لتسجيل الدخول إلى تطبيقات Microsoft الأخرى مثل OneDrive أو Xbox.

هل كانت خطوات إنشاء حساب سكايب سهلة؟

قد يعجبك ايضا