ميزات معجون أسنان كلوس آب وأنواعه

معجون أسنان كلوس آب الأزرق

الكثير من الناس يختارون معجون الأسنان الخاص بهم، بناءً على اللون أو النكهة الموضحة على الملصق، دون مراعاة خصائصه. حيث يجب أن يكون معجون الأسنان جيد ومناسب لتنظيف الفم. وتكمن المشكلة في أن العلامات التجارية لمعجون الأسنان تعتمد على حيل إعلانية لجذب انتباه المستهلكين، لكن ننصحك باستخدام معجون أسنان كلوس آب.

ويعود أصل معجون الأسنان إلى تطوره في الجزيرة العربية قبل 4000 سنة، حيث تم العثور على أول دليل على معجون الأسنان في مخطوطة مصرية من القرن الرابع قبل الميلاد. التي كانت علامة على النظافة والتربية الجيدة لإظهار أسنان بيضاء ولامعة. ففي مصر القديمة، كان أطباء الأسنان يعرفون الآثار الضارة لإهمال الأسنان.

ما يجب معرفته عن معجون أسنان كلوس آب؟

كلوبس آب هي علامة تجارية أمريكية من معجون الأسنان، أطلقتها شركة يونيليفر ((Unilever الهولندية البريطانية متعددة الجنسيات عام 1967م، كأول معجون أسنان جل، يتم تسويقه في جميع أنحاء العالم. حيث يتوفر معجون أسنان كلوس آب أيضًا في الفلبين وبيرو والأرجنتين وإندونيسيا وفيتنام وسريلانكا والهند وإيران والبرازيل وروسيا ونيجيريا وبنغلاديش.

ينصح باستخدام كلوس آب للتنظيف المنتظم من مرتين إلى ثلاث مرات يوميًا، وبعد كل وجبة. وله العديد من الأنواع، بما في ذلك Red Hot و Yellow Core و Green Explorer و Crystal Frost ، ويباع في أنابيب 120 غرام. والمنتج الرئيسي، Close Up Extra Mint غني بالمكونات متعددة الأنشطة التي تقوي الأسنان وتبييضها.

ميزات معجون أسنان كلوس آب

يعد معجون كلوس آب المنتج الأول الذي يجمع بين معجون الأسنان وغسول الفم في تركيبة واحدة. كما أنها إحدى العلامات التجارية الأولى التي تستهدف الأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين 15 و 25 عامًا للعناية بالفم، بالإضافة إلى أن كلوس آب تضاعف جهودها لتحسين صحة الفم من خلال تقديم برامج متنوعة للعناية بصحة الفم في المدرسة.

كيف تختار معجون أسنان جيد؟

توجد معاجين أسنان لمختلف الاحتياجات. لذلك، لا يمكن أن يعتمد الاختيار على مسألة حظ أو جاذبية بصرية. إذا كان هناك شيء واضح، فهو أن لون معجون الأسنان لا يمنحه خصائص خاصة. ولا يعتبر معجون الأسنان الأخضر أكثر طبيعية ولا معجون الأسنان الأزرق مصنوع من الأدوية. وبالطبع معجون الأسنان الأبيض لا يبيض.

بافتراض أن لديك صحة أسنان مثالية، يمكنك اختيار معجون أسنان يوفر نظافة ونفسًا منعشًا، ومع ذلك، إذا كنت تعاني من أي نوع من الحالات، يجب أن تفكر في المكونات الأخرى للمنتج قبل اتخاذ هذا القرار. مثل معجون أسنان كلوس آب.

أنواع معجون أسنان كلوس آب

هناك عدة أنواع من هذا المنتج نذكر منها:

معجون أسنان كلوس أب عميق المفعول ونضارة بالنعناع

يمنحك جل معجون الأسنان كلوس آب ديب اكشن نفسًا منعشًا ثلاث مرات. حيث يتكون من غسول للفم ويحتوي أيضًا على الزنك الذي يحارب الجراثيم التي تسبب روائح الفم الكريهة، بنسبة 99٪. وبالتالي يمكن الحصول على 12 ساعة من الانتعاش.

يتكون Closeup Deep Action بشكل أساسي من بلورات دقيقة لامعة تعمل على تبييض الأسنان بشكل فعال عن طريق إزالة الجير وكذلك الفلورايد لتقوية الأسنان.

معجون أسنان جل أحمر حار (ريد هوت):

معجون أسنان كلوس آب الأحمر

مضاد للجراثيم بتركيبة ثلاثية من كلوس أب 80 جم، وهو معجون غني بتركيبة من غسول الفم المضادة للبكتيريا مع الزنك النشط الذي يحارب ما يصل إلى 99٪ من الجراثيم. ويزيل رائحة الفم الكريهة لفترة تدوم إلى 12 ساعة.

إنه عبارة عن جل ينقي وينظف جميع أجزاء الفم. كما أنه يحتوي على مستخلصات طبيعية من شجرة الشاي والأوكالبتوس التي تجعلك تشعر بالانتعاش.

معجون أسنان كلوس آب الجل الأخضر المنعش (منتول فريش):

إن التركيبة الرائعة لهذا المعجون من الجل الأخضر وغسول الفم المضاد للبكتيريا، ويساعد على قتل 99٪ من الجراثيم التي تسبب رائحة الفم الكريهة، مما يمنحك نفسًا منعشًا ليوم كامل مليء بالثقة.

كما أنها تحتوي على بلورات Microshine التي تعمل على تبييض الأسنان بفعالية عن طريق إزالة اللون الأصفر من الأسنان بعد كل تنظيف.

معجون أسنان كلوس آب الطبيعي:

وهو معجون أسنان يعطي ابتسامة ناصعة البياض بشكل طبيعي في غضون أسبوعين فقط مع New Closeup White Attraction Natural Glow، تم تركيبه من خلاصة جوز الهند وفحم البامبو.

وهي واحدة من أولى ماركات معجون الأسنان في الفلبين التي تجمع بين التخلص من رائحة الفم الكريهة والحصول على أسنان أكثر بياضًا، وهي من المنتجات الممتازة.

معجون أسنان كلوس أب دايموند 100 جرام:

تم إنشاء معجون أسنان جل كلوس أب وايت أتراكشن دايموند بالاشتراك مع أطباء الأسنان التجميليين، حيث يمنح هذا المنتج قوة الجاذبية التي تحتاج إليها. وبفضل تقنية الضوء الأزرق، تجعل أسنانك أكثر بياضًا.

كما أنه يبيض الأسنان تدريجيًا، وأثناء تنظيف الأسنان بالفرشاة يساعد في إزالة البقع الصفراء. لكن التبييض هو تأثير بصري فوري يتم قياسه باستخدام نظام التصوير الرقمي.

معجون أسنان كلوس أب ناتشورال سمايل 100 جم:

يستخدم هذا المنتج للحصول على ابتسامة ناصعة البياض بشكل طبيعي في غضون أسبوعين فقط مع الابتسامة الطبيعية الجديدة من (White Attraction Natural Smile)، التي تم تركيبها من خلاصة الليمون وملح البحر.

المراجع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

انتقل إلى أعلى