قوة الملح الهائلة … سحب الطاقة السلبية من الجسم بالملح

في هذا الكون أصغر الأشياء يمكن أن تشكل قوة هائلة! فالملح هذا المركب الصغير الذي يتم استخدامه لحفظ الأطعمة ومنحها طعم ألذ يملك من القوة مقدار كبير جدًا يفوق حجم بلوراته، فإذا تأملت العلاجات الطبيعية سوف تجد أن أساسها هو الماء والملح.. إنها الدموع العراق والبحر.

فيمكنك سحب الطاقة السلبية من الجسم بالملح ولكن ما تفاصيل ذلك؟ ما هو الملح الذي عليك استخدامه؟ وما الخطوات والطرق التي يجب اتباعها؟ وماذا عن الملاحظات التي عليك التأكد منها؟ إليك كل ذلك فيما يلي.

طاقة الملح

طاقة الملح

يتمتع الملح بقوة كبيرة جدًا وقوته هذه تأتي من قدرته على امتصاص الطاقة السلبية وتخزينها أي أنه يسحب الطاقة من الوسط المحيط به سواء كان ذلك مكان أو الجسم أو حتى كلمات…  الماء أيضًا يملك قدرة مشابهة فهو يتأثر بالطاقة وهذا التأثير كبير يتسبب بتغير في شكل بلورات الماء، ومن هنا تأتي أهمية الماء والملح في الطاقة!

نوع الملح

يمكنك الاعتماد على الملح الصخري أو الملح البحري ولكن بشرط أساسي أن يكون الملح نقي صافي بعيد عن الشوائب وغير مار بعمليات معالجة كثيرة وطويلة أثرت على تركيبه وبنيته البلورية.


كيف يسحب الملح الطاقة؟

يجب أن تكون دقيق جدًا في تعاملك مع الملح فعلى الرغم من قدرته الهائلة على سحب الطاقة السلبية والتخلص منها ولكنه في مرحلة من المراحل يمكن أن يخزن مقدار كبير من هذه الطاقة ويصبح مصدر لها أي ينشر الطاقة السلبية في حال بقائه أو لمسه أو التعامل معه.

لا بد من أنك سمعت عن علاجات كثيرة وأشخاص كثر يتحدثون عن تأثير الملح وأهمية وضعه في الغرفة مثلًا أو مسح الزجاج أو الأرضيات به وما إلى هناك… ولكن إن سبق لك وجربته بدون أن تكون واعي بتأثيره فقد ينقلب الأمر راسًا على عقب.

ولكن لا تقلق فالأمر ليس معقد كل ما هنالك أن الملح يمتلك قدرة على سحب الطاقة السلبية، ولكن أين يذهب بهذه الطاقة؟

للأسف الملح غير قادر على تدمير الطاقة السلبية وإنما يخزنها لديه، أي أنه حصل على الطاقة مما حوله وخزنها لديه وفي حال لم تقوم بتبديل الملح أو إزالته والتعامل معه بشكل دقيق فقد يصبح المصدر لهذه الطاقة السلبية.


ما هي الطاقة السلبية التي يسحبها الملح؟

الملح قادر على سحب الطاقة السلبية من كل شيء مهما كان مصدرها! سواء كانت طاقة مكان سلبية أو طاقة مرض أو شخص متعب أو حتى طاقة شجار دار بينك وبين شخص آخر في هذا المكان منذ مدة أو حتى طاقتك أنت في حال مررت بيوم سيئ أو واجهت مشكلة معينه وغيرها…

وبالتالي مهما كانت الطاقة السلبية لديك أو في المكان الذي تتواجد فيه ومهما كان مقدارها أو سببها يمكنك التعامل معها والتخلص منها بالملح ومن ثم التخلص من هذا الملح.


كيف يظهر تأثير الملح؟

في الحقيقة شعورك بتأثير الملح لا يتوقف على الملح بحد ذاته وإنما يتوقف على وعيك الداخلي بالطاقة وقدرتك على الشعور بها فبعض الناس يميلون ليكونوا أكثر حساسية اتجاه الطاقة المحيطة بهم، وبالتالي يمكن لهم ملاحظة فروق الطاقة والتغيرات التي تحصل نتيجة الملح أو أي طريقة أخرى تتبع بهدف التخلص من الطاقة السلبية.

بينما أشخاص آخرون أقل وعي وحساسية، وبالتالي أقل قدرة على استشعار الطاقة فهم يشعرون بتحسن دون أن يدركوا أن السبب هو الطاقة.

بشكل عام يتمثل تأثير سحب الطاقة السلبية من الجسم بالملح ببعض العلامات أهمها: الشعور بالراحة والاطمئنان – صفاء الذهن والقدرة على التفكير بطريقة أكثر تركيزًا وأكثر حيوية وشفافية – تحسن القدرة على جذب الأشياء والأهداف التي تريد تحقيقها…

قد يهمك: 13 سر يضمن لك تفعيل قانون الجذب لتحقيق كل ما تريد


طريق سحب الطاقة السلبية من الجسم بالملح

طريق سحب الطاقة السلبية من الجسم بالملح

توجد الكثير من الطرق التي يمكن من خلالها سحب الطاقة السلبية من الجسم بالملح وحتى من المكان المحيط بك بما يؤثر بشكل إيجابي عليك، وهي:

1 – الاستحمام بالماء والملح

في حال كنت تشعر بالتعب أو الإرهاق أو الخمول أو المرض… يمكنك الاعتماد على حمام من الماء والملح للتخلص من الطاقة السلبية والشعور بتحسن ملحوظ، ومن المهم أن تقوم بذلك حتى بعد الشفاء من المرض للتخلص من طاقته تمامًا.

يمكنك وضع كمية من الملح في ماء حوض الاستحمام ومن ثم البقاء فيه لبضع دقائق بعدها الاغتسال بالماء فقط، كما يمكنك أن تقوم بخلط الماء والملح في وعاء مناسب ومن ثم فركه بشكل جيد على جسمك بالكامل من رأسك حتى قدميك والانتظار بضع دقائق ومن ثم تنظيفه بالماء.

يجب ألا يتم استخدام الصابون أو الشامبو بعد الملح وإذا كنت ستقوم بذلك فعليك القيام به قبل الملح وليس بعده.

من الجيد أن تضع مقدار من الملح في الحمام بحيث كلما قمت بالاستحمام تقوم في النهاية باستخدام الملح سواء فركه على جسمك أو إضافته إلى الماء واستخدامها.


2 – تناول الماء والملح

يمكنك أن تقوم بتطهير نظامك الداخل وإزالة الأفكار السلبية والمشاعر السيئة وبدء يومك بطريقة إيجابية ونشيطة من خلال تناول القليل من الماء والملح.

لن يؤدي ذلك إلى سحب الطاقة السلبية من الجسم فقط وإنما سوف يمنع دخولها خلال هذا اليوم أيضًا، لا تقلق فلن تتناول الكثير من الملح كل ما هناك وإضافة نصف ملعقة صغيرة من الملح إلى كوب من الماء الدافئ ومن ثم تناوله، ويفضل لو تقوم بشحن هذا الكوب بطاقة إيجابية قبل تناوله.

كيف يتم شحن الكوب؟

يمكن شحن الكوب بالطاقة الإيجابية من خلال التركيز على الأفكار والطاقة والمشاعر الإيجابية وتخيلها كما لو أنها تنتقل إلى الكوب وتخزن فيه كما لو أنك قمت بحل الطاقة الإيجابية مع الماء والملح.

قد يهمك: 17 طريقة لـ شحن نفسك بالطاقة الإيجابية


3 – سحب الطاقة السلبية من الجسم بالملح

يمكنك التخلص من مقدار كبير من الطاقة السلبية ولكن هذه الطريقة تحتاج إلى التركيز والتخيل!

سوف تقوم بإضافة كمية مناسبة من الملح (يفضل أن تكون كمية كبيرة نسبيًا) إلى كوب من الماء وتحريكه بشكل جيد بحيث يذوب تمامًا، ومن ثم قم بالإمساك بالكوب من محيطه الجانبي بيدك اليمنى، وضع يدك اليسرى عليه بحيث تغطيه بها.

الآن تخيل أن الطاقة السلبية تخرج من كفيك وكأنها دخان أسود أو رمادي وتتجمع في الكوب وابق بهذه الوضعية لبضع دقائق، وعندما يمتلئ الكوب بالطاقة السلبية وتفرغ أنت منها قم بترك الكوب.

يمكنك تكرار الأمر في حال شعرت بالمزيد من الطاقة السلبية أو في حال لم تتخلص منها كاملة من المرة الأولى.


4 – رش الملح من حولك

في حال كنت تشعر أنك تتواجد في مكان يضج بالطاقة السلبية فيمكنك تشكيل حاجز بينك وبين هذه الطاقة بالإضافة إلى سحبها وإزالتها من المكان، وذلك عن طريق رش مقدار من الملح حولك أو على أطراف الغرفة، بعد رش الملح انتظر حوالي نصف ساعة إلى 60 دقيقة ومن ثم قم بإزالته بالكامل وامسح مكانه بالماء فقط.


5 – المسح بالماء والملح

طريقه المسح بالماء والملح تمكنك من سحب الطاقة السلبية سواء منك أو من الأشياء والأغراض أو من المكان الذي تتواجد فيه.

كل ما عليك القيام به هو إضافة مقدار من الملح إلى الماء ومن ثم استخدام هذا الخليط في المسح سواء الأرضية أو الجدران أو القطع والأشياء التي تشعر أنها بطاقة سلبية أو مسح نفسك أنت يديك وجهك وقدميك…

بعدها انتظر بضع دقائق ومن ثم امسح نفس الأشياء ولكن هذه المرة بالماء فقط أي سوف تتخلص من الملح مع الطاقة السلبية التي آخذها.


6 – كوب من الماء والملح

يمكنك التخلص من الطاقة السلبية الموجودة في المكان من حولك والطاقة السلبية التي تعاني منها أنت من خلال وضع كوب من الماء والملح في زاوية من زوايا الغرفة وتركها بضع ساعات حتى يوم أو يومين (حسب مقدار الطاقة السلبية).

ثم قم بتبديل الماء والملح أي عليك إزالة الماء والملح المستخدم المليء بالطاقة السلبية ووضع خليط جديد، ومن المهم أن تقوم بهذا التبديل بانتظام وبحذر شديد بدون أن تلامس يدك الخليط.


7 – الماء والملح تحت السرير

في حال كنت تعاني من الأرق أو أي مشاكل واضطرابات نوم أخرى يمكنك التخلص منها كلها وأن تنعم بنوم مريح وهادئ بالاعتماد على الماء والملح.

كل ما هناك هو وضع خليط من الماء والملح في وعاء مناسب تحت السرير خلال الليل ومن ثم إزالته في النهار.

قد يهمك: نصائح وطرق التخلص من الأرق والوقوع في النوم


8 – إحراق القليل من الملح

يمكن التخلص من الطاقة السلبية عن طريق إحراق الملح! وكل ما هناك هو وضع القليل من الملح في معطر الغرفة (مع البخور)، وبالتالي أنت سوف تقوم بتعطر المكان وسحب الطاقة السلبية وتحويلها إلى طاقة إيجابية، ولكن انتبه لأن بعض أنواع الملح يمكن أن تفرقع عند تعرضها للحرارة!

قد يهمك: تفريغ الطاقة السلبية بالكتابة … وداعًا لأطنان الطاقة السلبية


9 – وضع الملح في المكان

بنفس أسلوب الماء والملح يمكنك أن تضع الملح مباشرة في زاوية من زوايا الغرفة أو تحت السرير (أي الملح فقط بدون الماء) ومن ثم بعد مرور الوقت المناسب وبعد التخلص من الطاقة السلبية قم بإزالته.


كيف تتخلص من الملح المشحون بالطاقة السلبية؟

كيف تتخلص من الملح المشحون بالطاقة السلبية؟

بعد الانتهاء من طرق سحب الطاقة السلبية من الجسم بالملح لا بد من التخلص من هذا الملح الذي قد اكتسبت طاقة سلبية ويمكن أن يصبح مصدرًا لها في حال تركته أو تخلصت منه بطريقه غير صحيحة!

  • بشكل أساسي في الطرق التي تعتمد على وضع الملح أو الملح والماء في مكان معين فعليك تبديله بشكل منتظم خلال مدة لا تزيد عن عدة أيام.
  • أما الطرق التي تعتمد على المسح بالماء والملح فانتظر بضع دقائق ومن ثم كرر المسح ولكن بالماء فقط.
  • من المهم ألا تقوم باستخدام أي منظفات بعد الملح حتى لا تزيل تأثيره.
  • الملح أو خليط الماء والملح الذي اكتسب الطاقة السلبية لا يمكن التخلص منه كيف ما اتفق فلا بد من أن تكون حريص، فيجب أن تمسكه بحذر بحيث لا يصل إلى يدك ولا تلامسه مباشرة حتى لا تعيد شحن نفسك بالطاقة السلبية، ويفضل أن تفرغه في المرحاض.

للملح قدرة هائلة على التعامل مع الطاقة السلبية إنه يسحبها من المكان ومن الأجسام من الأشخاص… ولكن إن لم تكون حريص وحذر قد ينقلب الأمر راسًا على عقب ويصبح الملح مصدر للطاقة السلبية تعيد شحن نفسك بها.

المصادر

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تذكر أنه لا يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.