5 مواقع تسوق صينية الدفع عند الاستلام (الأعلى تقييمًا)

التسوق من الصين قد يكون واحد من أفضل الخيارات للحصول على بضائع ومنتجات من مختلف التصنيفات والفئات وبأسعار معقولة بالنظر إلى الأسواق المحلية والأسعار فيها، إذ من المعروف عن الصين انخفاض أسعار المنتجات بسبب قلة تكاليف الصناعة هناك.

ولأنه من غير المتاح بالنسبة للغالبية الذهاب للصين للتسوق من هناك فأن مواقع التسوق الصينية هي الحل الأنسب لمن يسعى بالتسوق من هناك. خيارات الدفع قد تكون مشكلة للبعض، ويصر آخرين على الدفع عند الاستلام لذلك يبحثون عن مواقع تسوق صينية الدفع عند الاستلام للتسوق منها.

صحيح أن خدمة من هذا النوع ليست متاحة بتلك السهولة وكما هو الأمر مع المتاجر المحلية التي تتيح هذه الخدمة لعملائها بسهولة ومرونة تامة، إلا أن العديد من المواقع الصينية صارت توفر هذه الخدمة في العديد من الدول العربية ولكن بشروط محددة.

ونظرًا لأنه الخدمة ما زالت في بداياتها من المتوقع أن تتحسن ظروفها وشروطها خلال الفترة القادمة لتكون متاحة بشروط أفضل. هنا سنتعرف إلى مجموعة مواقع تسوق صينية الدفع عند الاستلام تعد من أفضل مواقع التسوق وأعلاها تقييمًا التي تقدم هذه الخدمة.

مواقع تسوق صينية الدفع عند الاستلام

5 مواقع تسوق صينية الدفع عند الاستلام (الأعلى تقييمًا)

Banggood

رابط الموقع

Banggood واحد من المواقع الصينية الشهيرة التي يمكن التسوق منها لمختلف البضائع والمنتجات وفي كل التصنيفات مثل الألبسة والإكسسوارات والأجهزة الإلكترونية والمعدات الرياضية والألعاب ومنتجات الصحة والجمال وغير ذلك الكثير.

وهو واحد من أبرز المواقع التي توفر إمكانية الدفع عند الاستلام إلى جانب العديد من طرق ووسائل الدفع والشحن، مثل الدفع بالبطاقات الائتمانية على اختلافها والدفع عبر الباي بال.

خيار الدفع عند الاستلام متاح لمعظم دول مجلس التعاون الخليجي، إذ حتى تاريخ كتابة هذا المقال متاح الدفع بهذه الطريقة في كل من السعودية والإمارات والبحرين وسلطنة عُمان، وقد يتاح في دول أخرى لاحقًا.

ولكن من الجدير بالذكر أن خيار الدفع عند الاستلام ليس متوافر على جميع المنتجات والبضائع المتواجدة في المتجر وإنما على أصناف وفئات محددة من المنتجات، وضمن ميزانية محددة وليس بأي مبلغ كان.

Shein

رابط الموقع

Shein موقع متخصص بالأزياء النسائية بشكل رئيسي إلى جانب فئات أخرى من المنتجات والبضائع مثل الإكسسوارات والأدوات المنزلية ومستلزمات المبطخ والديكور والمستلزمات المدرسية والأطفال.

وهو أيضًا يوفر خيار الدفع عند الاستلام لمعظم دول الخليج، ويشمل هذا السعودية والأمارات والكويت وسلطنة عُمان وقطر. هذا بالإضافة إلى وسائل الدفع الأخرى أيضًا المعروفة مثل البطاقات البنكية والباي بال.

ويشترط الموقع على المتسوقين الذي يرغبون بالدفع عند الاستلام ألا تقل قيمة البضائع التي اشتروها وينوون دفع قيمتها عند الاستلام ألا تقل قيمتها عن 187 ريال سعودي ولا تزيد عن 1800 ريال سعودي.

الموقع متاح باللغة العربية، وكذلك خدمات الدعم منه في حال واجه المتسوق أية مشكلة في عملية التسوق والشراء، وكذلك في حال كانت هناك أية مشاكل في المنتجات التي تم شراءها أو خدمات الشحن.

اقرأ أيضًا: تفكر في التجارة من الصين .. هذا دليل كامل لبدء مشروعك؟

Zaful

مواقع تسوق صينية الدفع عند الاستلام

رابط الموقع

زافول موقع تسوق صيني متخصص في الأزياء الرجالية والنسائية على حد سواء وبما في ذلك الملابس الرياضية والإكسسوارات وملابس البحر والأحذية، ويوفر خدمات الدفع عند الاستلام لدول الأمارات والسعودية والكويت، شريطة أن تكون الطلبية بين 50 إلى 400 دولار فقط.

هذا بالإضافة للعديد من وسائل الدفع الأخرى مثل الدفع عبر الباي بال والبطاقات البنكية والحوالات المصرفية وحوالات الويسترن يونين.

ستجد في المتجر تشكيلات واسعة من الألبسة النسائية والرجالية لمختلف الأعمار والمقاسات، مع العديد من العروض والتنزيلات التي يجريها الموقع باستمرار على المنتجات المتاحة. متوفر الموقع باللغة العربية ويمكنك استخدامه بسهولة من خلال الموقع بشكل مباشر أو عبر تطبيق الهواتف الذكية المتاح للأيفون والأندرويد.

DRESSLINK

رابط الموقع

موقع تسوق صيني الدفع عند الاستلام العيب الوحيد في هذا الموقع أنه متاح في عدة لغات ليس من بينها العربية، متخصص في الأزياء النسائية والإكسسوارات وملابس الأطفال بالإضافة للجلديات مثل الحقائب والأحذية.

يقدم خدمة الدفع عند الاستلام في كل من السعودية والإمارات وسلطنة عُمان، إذ يمكن للمتسوقين من هذه البلدان الدفع عند استلام مشترياتهم وذلك بالعملة المحلية. شريطة أن تكون قيمة المشتريات بين 50 إلى 400 دولار.

إلى جانب ذلك يوفر الموقع العديد من خيارات الدفع الأخرى مثل الباي بال والبطاقات البنكية وخيار الدفع عبر الحوالات المصرفية، مع عدة خيارات للشحن.

Tomtop

5 مواقع تسوق صينية الدفع عند الاستلام (الأعلى تقييمًا) 1

رابط الموقع

هذا الموقع أيضًا هو متجر صيني غير متاح في اللغة العربية وإنما بالإنجليزية وبعض اللغات الأجنبية الأخرى، يوفر خدمة الدفع عند الاستلام في كل من السعودية والإمارات والبحرين والكويت وسلطنة عُمان.

أيضًا الموقع يضع بعض الشروط الخاصة بهذه الوسيلة من الدفع مثل القيمة الكلية للمشتريات، بالإضافة إلى أنك لن تجد إمكانية الدفع عند الاستلام متوفرة على كل البضائع والمنتجات التي يعرضها المتجر.

الموقع يركز بشكل رئيسي على المنتجات التقنية مثل الأجهزة الإلكترونية والهواتف الذكية وإكسسواراتها، بالإضافة إلى الأدوات الكهربائية والمنزلية والمعدات الرياضية والمجوهرات وبعض التصنيفات الأخرى.

اقرأ أيضًا: تستخدم مواقع تسوق صينية .. 10 نصائح لتبقى بأمان من مواقع زائفة

هذه كانت مجموعة مواقع تسوق صينية الدفع عند الاستلام في العديد من الدول العربية، إلى جانب خيارات دفع أخرى متوفرة في كل من هذه المواقع بحيث يمكن للمتسوقين اختيار وسيلة الدفع الأنسب لهم مع خيارات الشحن المناسبة كذلك.

حيث ستجد في كل منها خيارات شحن متعددة مثل الشحن السريع واختيار شركة الشحن التي تريد في حال كنت لا تريد شحن مشترياتك في الوسيلة الأساسية التي يتيحها الموقع.

وكما ذكرنا بدايةً فأن المواقع الصينية بالمجمل لا تمتلك خيارات دفع عند الاستلام بشكل جيد كما المتاجر الإلكترونية المحلية، حيث معظم المواقع التي ذكرت هنا لديها شروط حتى تتمكن من الاستفادة من الخدمة مثل القيمة الكلية للمشتريات وفي دول محددة، وهذا يعود إلى المسافة الكبيرة التي تفصلنا عن الصين وخيارات الشحن المعقدة.

في حين أن المتاجر الإلكترونية المحلية توفر خيارات أكثر سهولة ومرونة فيما يتعلق بأساليب الدفع، كونها متاجر محلية وبالتالي يمكنها التحكم بكل العملية بدءًا من الدفع إلى الشحن وتسليم البضائع.

مصدر Banggood Shein Zaful
قد يعجبك ايضا