تبحث عن موقع صيني للتسوق؟ من هذه المواقع تسوق مختلف المنتجات

إن كنت تبحث عن موقع صيني للتسوق فأنت في المكان الصحيح هنا ستتعرف إلى مجموعة من أفضل مواقع التسوق الصينية التي تبيع كل أصناف وأشكال المنتجات على اختلافها من أجهزة إلكترونية وتقنية وملابس ومعدات رياضية ومواد صحية وتجميلية.

بل من هذه المواقع يمكنك التسوق بالجملة في حال كنت تتسوق لأغراض تجارية وتنوي الاستيراد من الصين وإعادة البيع في الأسواق المحلية، حيث تبيع معظم هذه المواقع بالقطعة وبالجملة في نفس الوقت.

تعرف إلى مجموعة المواقع هذه وما يقدمه كل منها بالإضافة إلى الخصائص والمزايا لها واختار المتجر الأنسب لك لتبدأ التسوق منه بشكل مباشر وتشحن مشترياتك إلى حيث تريد.

احصل على مشترياتك من أفضل موقع صيني للتسوق

تبحث عن موقع صيني للتسوق من هذه المواقع تسوق مختلف المنتجات

Ali Express

Ali Express أشهر موقع صيني للتسوق على الأطلاق، يحوي كل أشكال المنتجات والبضائع وفي مختلف التصنيفات، وعندما نقول هنا كل أشكال البضائع والمنتجات فأننا نعني ذلك فعلًا، إذ يمكنك الحصول على كل شيء فيه.

الموقع سهل الاستخدام يحوي نظام تسوق مرن، يوفر العديد من طرق الدفع لمعظم دول العالم، وكذلك بالنسبة لخيارات الشحن لمشترياتك، إذ يمكنك اختيار وسيلة الشحن المناسبة. فضلًا عن أنه يحوي نظام الباعة، بحيث يمكنك التواصل مع البائع بشكل مباشر للاتفاق على طريقة الشحن أو حتى على سعر جديد غير السعر المعروض.

أما عن جودة المنتجات المتاحة فيه، إذ ستجد أيضًا كل شيء، مثل المنتجات الصينية الرخيصة وتلك ذات الجودة الأعلى، بالإضافة إلى منتجات الماركات الأصلية من ألبسة وإكسسوارات ومواد تجميل وعطورات وأجهزة إلكترونيات وتقنية.

DH Gate

DH Gate موقع تسوق صيني وبديل جيد عن علي اكسبريس تجد فيه أيضًا مختلف أصناف المنتجات والبضائع، الموقع موجه بالدرجة الأولى لتجار التجزئة والمشاريع الصغيرة والمتوسطة ممن يستوردون من الصين ومن ثم يبيعون المنتجات في أسواقهم المحلية.

ولكن مع ذلك يمكن الشراء منه للأفراد ومن يتسوقون للاستخدام الشخصي، دائمًا ما تجد الكثير من العروض المتاحة خاصة في حال كنت تنوي الشراء بكميات كبيرة وبالجملة، فضلًا عن أن الموقع أساسًا بتميز برخص أسعاره.

يوفر الموقع مرونة عالية للمتسوقين، إذ يمكن تصفحه باللغة العربية، ويوفر خيارات دفع مختلفة بما في ذلك الحوالات البنكية والبطاقات الائتمانية، بالإضافة إلى الخيارات المختلفة بما يتعلق بالشحن إلى كل دول العالم.

TaoBao

إن كنت تبحث عن موقع صيني للتسوق وشراء الملابس فأن موقع TaoBao واحد من أضخم مواقع التسوق على مستوى العالم وأكثرها زيارة، تمتلكه ذات الشركة المالكة للموقع الأول في هذه القائمة Ali Express فضلًا عن أن الشركة تمتلك موقع تسوق عالمي آخر يدعى Ali Baba متخصص في تجارة الجملة.

ستجد في هذا الموقع الملابس لكل الأعمار وما يخص الرجال والنساء بالإضافة إلى الجلديات من أحذية وحقائب، يملك الموقع خيارات شحن ودفع متعددة، بالإضافة إلى خدمة عملاء جيدة. ولكنه غير متاح باللغة العربية كما الموقعين السابقين.

DX (DealExtreme)

DX موقع صيني للتسوق لا يقل بمزاياه وخصائصه عن المواقع السابقة، حيث تجد فيه مختلف أصناف وأنواع المنتجات والبضائع من ألبسة وجلديات وأجهزة إلكترونية وإكسسوارات ومعدات كهربائية، من مختلف الماركات الصينية المحلية والماركات العالمية.

الموقع متاح بالعديد من اللغات بما فيها العربية ويوفر خيارات شحن ودفع متعددة، فضلًا عن تجربة مستخدم غاية في المرونة والسهولة ستجدها في حال قررت التسوق من هذا الموقع.

بمجرد الضغط على أي منتج ستجد صفحة خاصة فيها كل المعلومات التفصيلية عن هذا المنتج، بالإضافة إلى مقارنته بمنتجات أخرى. هذا بالإضافة إلى العروض التي ستجدها متوفر بشكل دائم تقريبًا على الكثير من البضائع والمنتجات.

تبحث عن موقع صيني للتسوق

Geekbuying

Geekbuying هو موقع تسوق صيني مخصص لمهوسي التقنية كما يتضح من اسمه، إذ لن تجد فيه سوى المنتجات التقنية، مثل الأجهزة الذكية من هواتف وأجهزة لوحية وطائرات الدرونز والساعات وأجهزة الألعاب والمعدات الرياضية والكاميرات والأجهزة الصوتية وإكسسوارت الأجهزة التقنية وطبعًا من مختلف الماركات.

الموقع متاح بعدة لغات من بينها العربية، ويوفر خيارات شحن مختلفة مثل الباي بال والبطاقات الائتمانية المختلفة، بالإضافة إلى خيارات الشحن المختلفة.

يعمل وفق نظام البائعين بحيث كل منتج أو مجموعة منتجات لها بائع بحيث يمكنك التواصل معه والاتفاق على سعر جديد غير السعر المعروض، كذلك يمكنك التأكد من جودة المنتج وإنه من الماركة الأصلية وليس منتج مقلد، فضلًا عن إمكانية تقييم كل بائع ومشاهدة تقييمات المتسوقين الآخرين عن كل بائع

TinyDeal

TinyDeal واحد من مواقع التسوق الصينية التي لا تحظى بشهرة واسعة على الرغم من أنه يقدم مختلف المنتجات والبضائع ولا يتخصص بتصنيف واحد فقط، إذ تجد فيه الأجهزة التقنية والمنتجات الصحية والتجميلية والألعاب والمعدات الرياضية وغير ذلك.

يمكن للأفراد التسوق منه والشراء بالقطعة، ويمكن لتجار التجزئة الحصول منه على المنتجات بكميات كبيرة. يوفر معظم وسائل الدفع والشحن الشهيرة والشائعة الاستخدام. فضلًا عن إمكانية تتبع شحناتك لحين وصولها إلى وجهتها الأخيرة حيث طلبتها.

اقرأ أيضًا: تستخدم مواقع تسوق صينية .. 10 نصائح لتبقى بأمان من مواقع زائفة

Light in the Box

Light in the Box موقع صيني للتسوق بمختلف المنتجات والتصنيفات مثل الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والأدوات المنزلية والألبسة وحتى قطع الأثاث والديكور. الموقع يوفر تجربة تسوق سهلة ومرنة حيث يمكن تصفحه بالعديد من اللغات، ويوفر خيارات شحن متنوعة وكذلك بالنسبة لوسائل الدفع المتاحة بما في ذلك عبر الويسترن يونيون.

يحوي الموقع نظام تقييم للمنتجات بحيث يمكنك التعرف على آراء المستخدمين الآخرين بكل منتج ومدى جودته والاطلاع على المراجعة الكاملة، ودائمًا ما يتيح المتجر عروض وخصومات على الكثير من المنتجات المتوافرة فيه.

اقرأ أيضًا: 5 مواقع تسوق صينية الدفع عند الاستلام (الأعلى تقييمًا)

هذه كانت مجموعة من أفضل مواقع التسوق الصينية التي ستجد فيها طلبك مهما كان المنتج الذي تبحث عنه. وسواء كنت تريد التسوق بشكل شخصي للشراء بالقطعة أو تنوي الاستيراد من الصين لتجارة التجزئة فأن هذه المواقع توفر ذلك وأكثر.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تذكر أنه لا يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.