تصنيف العناية بالذات

وصفات مختلفة لتكبير الأرداف بسرعة وأهم التمارين

جسم المرأة هو أحد أسرار سحرها وجاذبيتها ودليل على أنوثتها، لذلك يكون هذا الجسم هو هاجس الكثير من النساء فيصبح شغلهن الشاغل هو الاهتمام به والعناية بشكله ومظهره حتى يبدو بأجمل حلّة.

وتشير الدراسات إلى تفضيل الرجال للنساء ذوات الجسم الممتلئ أكثر من الجسم النحيف، هذا ربما هو السبب والمفسر لرغبة الكثير من النساء في تكبير الثديين وتسمين المؤخرة وزيادة حجم الأرداف، فنجد مواقع الانترنيت ومواقع التواصل الاجتماعي وكتب الجمال والمجلات تذخر بالوصفات والخلطات والأدوية والأعشاب التي تهتم بهذه المواضيع وتتحدث عنها، والمقال التالي سوف يحيط بهذا الموضوع أيضًا ويتحدث عنه بشيء من التفصيل لتجد المرأة أحد جوانب جمال جسدها الذي تبحث عنه.

فما هي أكثر وصفات تكبير الأرداف فعالية؟ وكيف تستطيعين سيدتي تكبير الأرداف بسرعة؟ هذا ما سوف تتعلميه من المقال التالي.

وصفات تكبير ارداف

وصفات تكبير الأرداف

وصفة التمر والحليب

تتكون هذه الخلطة من مزج التمر مع الزبدة بعد تذويبها ثم وضع القليل من الماء المغلي وكوب من الحليب وتحريك الخليط جيدَا وتناوله مرتين في اليوم مرة في الصباح ومرة في المساء، بذلك تكون هذه الوصفة كفيلة بمنحكِ أرداف ممتلئة ومغرية.

وصفة خميرة البيرة

تتكون هذه الخلطة من مزج خميرة البيرة مع الحلبة بعد طحنها ثم نضيف إلى هذا المزيج القليل من الماء حتى تصبح هذه الخلطة على شكل دهون نقوم بوضعه على الأرداف لمدة طويلة تبلغ عدة ساعات يوميًا حتى تحصلين على حجم الأرداف المرغوب.

كما يمكن إضافة القليل من زيت الزيتون إلى هذه الوصفة ودهن منطقة الأرداف بها طوال الليل ثم تنظيف الأرداف وغسلها بالماء في اليوم التالي مع التأكيد على المداومة على ذلك للحفاظ على النتيجة التي نرغب بها لأطول وقت.

وصفة الحلبة والمكسرات

تتكون هذه الوصفة من كاستين من المكسرات نضيف إليها ملعقة حلاوة وكوب من الحلبة وملعقة خميرة نقوم بخلط هذه المكونات جيدًا وتحريكها ثم تناولها يوميًا والمداومة عليها لمدة لا تقل عن شهر حتى نحصل على أرداف ممتلئة ساحرة.

كما يمكن إضافة المعكرونة إلى الطحينية وتناول هذه الخلطة صباحًا على الريق يوميًا مما يزيد في حجم الأرداف بشكل جميل.

وصفة العتيبيات

تتكون هذه الخلطة من إضافة بطاطا مسلوقة إلى قطعة من البندورة وقطعة من البصل ووضعها جميعها في الخلاط وضربها معًا ثم إضافة قطعة من الجبن وفنجان صغير من زيت الزيتون إليها ورشة من الفلفل ورشة صغيرة من الملح ثم تناول هذه الخلطة كل يوم لمدة لا تقل عن شهر والمثابرة على ذلك لتتمتعين بأرداف جميلة ومثيرة.

حركات وتمارين متنوعة لتكبير الأرداف

سوف نقدم لكم هنا مجموعة من الحركات والتمرينات الرياضية الفعالة لتكبير الأرداف بطريقة طبيعية ورائعة، وأبرز هذه التمرينات التالي:

  • تمرين القرفصاء
  • تمرين الدراجة الثابتة
  • تمرين شد عضلات الأرداف ثم أخذ شهيق لعدة ثواني ثم ارخاؤها مع اخراج هواء الزفير مع تكرار هذا التمرين أكثر من ثلاث مرات في اليوم والمداومة على هذا التمرين للحفاظ على أرداف مشدودة وممتلئة بشكل رائع.
  • تمرين إسناد اليدين والركبتين على الأرض ثم رفع الركبة اليمنى مدة دقيقة ثم تنزيلها ورفع اليسرى وهكذا بالتناوب بين الرجلين مدة نصف ساعة يوميًا والمداومة على هذا التمرين لمدة شهر مما يساعدكِ سيدتي في التمتع بحجم الأرداف التي تحلمين بها.

أطعمة مفيدة في تكبير الأرداف

هناك مجموعة متنوعة من الأطعمة المفيدة في زيادة حجم الأرداف وتكبيرها ونذكر منها:

  • البطاطا.
  • الحلبة.
  • تناول البهارات في الطعام.
  • شراب اليانسون.
  • تنصح النساء اللواتي يرغبن بزيادة حجم أردافهن بالإطالة في الجلوس وقلة الحركة.

نتمنى سيدتي أن نكون قد قدمنا لكِ ما تبحثين عنه وترغبين بمعرفته، واختصرتي معنا وقتًا وجهدًا في البحث عن هذا الموضوع في مواقع وأماكن كثيرة ومتنوعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى