حليب الصويا لتكبير الثدي تجارب حقيقية ونتائج من الأسبوع الأول

تسعى العديد من الفتيات والسيدات لطريقة آمنة وسريعة لتكبير الثدي، ونحن اليوم نوضح لكم اكتشاف هام وفعّال في تكبير الثدي بالتجارب والأدلة، لتكبير الثدي حليب الصويا ومعرفة المعدل المسموح به يوميًا، والقيمة الغذائية لفول وحليب الصويا.

حليب الصويا لتكبير الثديين الذي حقق نتائج مذهلة مع العديد من السيدات والفتيات اللواتي أقبلنَ عليه من أجل الوصول إلى حجم مثالي للثدي بل والأرداف والمؤخرة أيضًا، باعتباره من أهم الحبوب العشبية التي تدعم إفراز الهرمون الأنثوي.

مقالات ذات صلة قد تهمك:

حليب الصويا وفوائده

حليب الصويا وفوائده

حليب الصويا مُستمد من فول الصويا، فهو خلاصته، ويمكن استخدام حليب الصويا من خلال شرائه مُعلب بنكهات خاصة من السوبر ماركت، أو يُمكن طحنه في المنزل بعد نقعه جيدًا في الماء، فكلاهما يؤدي نفس الغرض.

والعديد من السيدات في وقتنا الحالي – بالأخص من لا يرغبون في تناول الحليب الحيواني سواء لشهية أو لمرض – يستبدلنّ الحليب العادي بحليب الصويا، لما به من قيمة غذائية عالية تخص المرأة بشكل خاص.

وفول الصويا له قيمة غذائية تتمثل في الآتي:

  • به مضادات للأكسدة.
  • يحتوي على نسبة عالية من البروتينات النباتية.
  • يحتوي على بعض الأحماض الأمينية والدهنية.
  • يحتوي على مجموعة من المعادن الهامة للجسم.
  • به نسبة عالية من الكالسيوم.
  • به مجموعة ليست قليلة من الفيتامينات.
  • مصدر لإنتاج الأستروجين النباتي.

وهناك فوائد عديدة لحليب الصويا والتي أثبتها الطب على مر العصور، فهو يقي من العديد من الأمراض بجانب تنشيطه للدورة الدموية وهرمونات الجسم عند النساء، إليكم فوائد حليب الصويا:

  • يحمي النساء من سرطان الثدي والرحم.
  • يقاوم هشاشة العظام التي غالبًا ما تصيب السيدات بعد انقطاع الدورة الشهرية.
  • يحمي من تصلب الشرايين لمعادلته نسبة الدهون في الجسم.
  • يعمل على تنشيط الرغبة الجنسية؛ نظرًا لتنشيطه لهرمون الأستروجين عند الأنثى.
  • يُقلل من تساقط الشعر، ويعمل على نمو الأظافر ونضارة البشرة.
  • مقوي لجهاز المناعة في الجسم.
  • يمنع جلطات القلب باعتباره حليب خالي من الكوليسترول.
  • يحافظ على حجم البروستاتا ويمنع تضخمها ويقيها من الإصابة بالخلايا السرطانية.
  • ينشط الدورة الدموية ويضبط ضغط الجسم.
  • يحارب الزهايمر بالأخص عند النساء.
  • يحمي من مرض السرطان وانتشاره في الجسم لاحتوائه على مضادات للأكسدة.
  • يحمي حليب الصويا من أمراض الكلى.
  • يعمل على تنظيم مستوى السكر في الدم ويفيد بشكل خاص أيضًا مرضى السكري.
  • له دور أساسي في تنظيم معدل الجلوكوز.

وهنا في حلقة من حلقات برنامج كلام من القلب، توضح الدكتورة المعروفة / سمر العمريطي، فوائد فول الصويا وحليبه المُستخلص.

لتكبير الثدي حليب الصويا

لتكبير الثدي حليب الصويا

وباعتبار أن حليب الصويا يعمل على زيادة الهرمون الأنثوي في جسم المرأة، فهو له دور كبير وفعّال في زيادة حجم الثديين والأرداف والمؤخرة، فهو يفيد المرأة في أثناء الطمث وأيضًا بعد انقطاع الطمث ليحارب الأعراض والتداعيات التي تنتج بعد سن اليأس.

لذا فإن صح القول، فإن حليب الصويا هو صديق المرأة منذ كونها فتاة تعاني من صغر الثدي أو الأماكن الأنثوية، أو بعد الزواج لترغب في تنشيط الرغبة الجنسية وزيادة هرموناتها الأنثوية ونسبة الخصوبة لديها، وبعد سن اليأس يظل أيضًا صديق المرأة فيحارب الأعراض الناتجة عن ذلك.

تجارب حقيقية لتكبير الثدي ونتيجة فعّالة تظهر في غضون أيام

وهناك تجارب حقيقية على أرض الواقع قد قام بها البعض من الفتيات والمتزوجات اللواتي يرغبنّ في تكبير حجم الثدي لديهم، والتي كانت نتيجته مذهلة، وقررت أن تشاركها مع غيرها كي يستفاد من يرغب في ذلك.

التجربة الأولى:

وكانت التجربة الأولى لإحدى النساء المتزوجات، وتفاصيلها كالآتي:

“بعدما تزوجت وأنجبت طفلان، وأوشكت على الدخول إلى غرفة العمليات لتكبير الثدي بعملية جراحية، جاء التأثير السحري لحليب الصويا في تكبير الثدي، عانت الفتاة من صغر حجم ثديها واستمر ذلك بعد الجواز والإنجاب أيضًا، ولا يوجد ثدي بارز لديها، فكما وصفته أنها كانت تعاني منه؛ لأنه كان مثل الأولاد لا يفرق عنه شيء.

فعلت كل شيء، واستخدمت جميع الخلطات والزيوت المعروفة للاستعمال في تكبير المناطق الأنثوية عند المرأة كزيت الحلبة، ولكن الأمر لا يفيد معها، فتوقفت عن ذلك، وبدت يائسة، وقررت أخيرًا أن تقوم بإجراء عملية جراحية، وهي حقن دهون مباشر لمنطقة الثدي.

وبعدما لجأت إلى الحل الأخير وتحدد لها موعد قياس الثدي وبعدها يتم إجراء العملية على حسب جسمها وقابليتها وما تحتاجه، اقتربت من الله –عز وجل- ودعت كثيرًا أن يغنيها الله عن هذه العملية بحل آخر.

وبالفعل ذكرت صاحبة التجربة أن الله – سبحانه وتعالى – قد استجاب لدعوتها، وعند قيامها بالبحث على المواقع عن طرق لتكبير الثدي، وجدت تجربة لفتاة قد جربت فول الصويا، وأنها وجدت النتيجة من الأسبوع الثاني من استخدامها.

وبالفعل بادرت للقيام بهذه التجربة كحل أخير، وذهبت لتشتري علب حليب صويا من السوبر ماركت، ومثلما ذكرت فقد اشترت 3 علب حليب صويا سادة، و2 بنكهة الكاكاو، وبدأت في استخدامه، في الأسبوع الأول ذكرت أنها كانت تشعر بآلام في صدرها.

والأسبوع الثاني راقبت ثدييها، ولاحظت أن ملمسه بدأ يأخذ ملمس طري وإسفنجي، وهو مالم تعتاد عليه من قبل، إلى أن جاء الأسبوع الثالث لتشعر بثقل في ثديها واتخاذه الشكل الدائري من أسفل، لتؤكد أن النتيجة كانت مذهلة وغير متوقعة.

وأقسمت بالله أنها شعرت ببروز واضح في الثديين، حتى أنها لم تعد تستعمل السيليكون في تكبير الثدي عند الخروج من المنزل، قائلة إنها سوف تستمر عليه حتى تحصل على الحجم المثالي الذي تريده”.

التجربة الثانية:

وهذه تجربة أخرى يمكنكم متابعتها ومشاهدتها عبر الفيديو التالي:

التجربة الثالثة: تجربة أخرى تثبت فاعلية حليب الصويا في تكبير الثدي

تجربة أخرى تثبت فاعلية حليب الصويا في تكبير الثدي

وهناك أيضًا تجربة أخرى لإحدى الفتيات الغير متزوجات:

“عانت إحدى الفتيات من صغر حجم الثديين لديها، وذكرت أنها كانت تستعمل من كوبين لثلاثة أكواب يوميًا بعدما قرأت عن تجارب ناجحة لاستخدام حليب الصويا في تكبير الثدي وأهميته في زيادة إفراز الهرمون الأنثوي.

وهي بالأحرى لديها ثدي صغير، وعندما خضعت لنظام رجيم لتقليل الوزن، بقي صدرها هزيل وأصغر ولم تعرف كيف تتعامل معه، ولكنها بدأت بتجربة حليب الصويا باعتباره حل مُجرب وفعّال استخدمته العديد من الفتيات والنساء من قبلها وأثنوا عليه.

ومن كثرة شغفها للحصول على نتيجة سريعًا بدأت تتناول لتر يوميًا، ولكنها تمكنت من معرفة أن زيادته له أضرار فامتنعت عنه فترة، وبدأت تستخدمه من البداية مرة أخرى ولكن بمعدل كوبين إلى ثلاثة أكواب، وحافظ على ذلك.

وذكرت أنها كانت تشتري حليب صويا ربع لتر من ماركة البرو، بنكهة الكاكاو، والذي أثنت عليه في طعمه ولذته.

وأكدت أنها شعرت بتغيير كبير، ورغم أن حجم الثدي لم يتغير إلا أنه بدا أثقل وبدأ يمتلئ بشكل ملحوظ، راقبته وتأكدت من ذلك وقررت أن تستمر عليه حتى يزيد بالحجم الذي تريده، وذكرت أنها قد انخفض وزنها 20 كيلو جرام، ورغم ذلك فإن ثديها لا يزال يتمتع بالحجم الذي وصل له.

وأكدت أن حليب الصويا يجعل جسم الأنثى متناسق، يكون وزن مثالي وأحجام أنثوية للثديين والمؤخرة.

فذكرت أن أختها كانت تعاني من صغر في المؤخرة حتى أنها بدأت تستعمل حليب صويا من ماركة البرو وصلت إلى تسعة علب فقط، ولاحظت تغيير كبير في الحجم حتى أنها أوقفت استعماله حتى لا يزيد الحجم أكثر”.

التجربة الرابعة:

وهنا تجربة أخرى فعالة ومُجربة يمكنكم الاطلاع عليها من خلال هذا الفيديو.

كيف أصنع حليب الصويا في المنزل؟

كيف أصنع حليب الصويا في المنزل؟

هناك من النساء من يرغبنّ في صناعة حليب الصويا بأنفسنّ في المنزل، من الممكن أن تكمن الأسباب وراء ارتفاع سعر حليب الصويا، أو أنها ترغب في أن تنتج حليب صويا خالي من الموا الحافظة أو من أي إضافات مُصنعة.

ووفقًا لدكاترة واستشاري الأغذية فقد أكدوا أن النكهة الطبيعية لحليب الصويا هي الكاكاو، وليس بضرر تناول النكهات الأخرى ولكن يُفضل الطبيعية، وذلك عند شرائه من السوبر ماركت، ولكن تحضيره في المنزل يكون أفيد.

والطريقة هي:

  • قومي بشراء كيس من فول الصويا 500 جرام أو عدد من الجرامات حسب القدر الذي تحبين وهي متوفرة بكثرة في الأسواق، وسعرها في المتناول.
  • يتم نقع كوب من فول الصويا في أربعة أكواب من الماء لمدة ثمانية ساعات.
  • قوموا بتصفية فول الصويا من الماء، وبعد ذلك قوموا بغسلها بشكل جيد.
  • ضعوا فول الصويا بعد ذلك في الخلاط، ويتم إضافة أربعة أكواب من الماء عليه، وقوموا بضربهم في الخلاط وطحنهم بشكل تام لمدة لا تقل عن دقيقتين على فترات متناوبة.
  • سوف تحصلوا على لبن الصويا الثقيل برغوة وبياض ناصع، قوموا بوضعه في قدر ورفعه على النار.
  • ثم تحريك اللبن بالملعقة على النار الهادئة لمدة ثمانية دقيقة.
  • يتم تركه حتى يبرد.
  • بعد الانتهاء، قوموا بتصفية الحليب عن طريق وضع مصفاة على قدر، وفوقها قطعة قماش من الشاش، ويتم سكب اللبن.
  • قوموا بتصفيته كاملًا وضغط الشاشة بشكل كبير للحصول على كمية أكثر.
  • هنا نكون قد حصلنا على حليب الصويا، والذي يمكنكم تخزينه لمدة خمسة أيام كحد أقصى.

ملحوظة: كوب الصويا يصنع لترًا كاملًا من حليب الصويا الطازج واللذيذ بالنكهة الطبيعية واللون الطبيعي.

ويمكنكم مشاهدة هذا الفيديو الذي يوضح طريقة صناعة حليب الصويا بسهولة مع الشرح والصور على الطبيعة.

ما هو المعدل المثالي لتناول حليب الصويا يوميًا

ومع هذه التجارب السابقة بالتأكيد ترغبينَ في تناول حليب الصويا للاستمتاع بكل هذه الفوائد والمميزات التي تكمن في الصويا، ولكن كوني على حرص أن تأخذي فوائده فقط وتبتعدي عن أضراره.

فالمعدل الصحي لا يجب أن يزيد عن كوبين يوميًا في حالة الانتظام اليومي لتناوله، وثلاثة أكواب في حالة عدم الانتظام على شرابه بشكل يومي، والابتعاد عن تناول لتر أو أربعة أكواب أو هذا القبيل باعتبار أن النتيجة سوف تكون أسرع.

احترسي، وتأكدي أن النتيجة تظهر على الفور دون المجازفة بزيادة الكمية، حيث أثبت الطب والدراسات العالمية أن الصويا له أضرار إذا أكثر الشخص في تناوله بالأخص السيدات؛ ويمكنكم معرفتها من خلال متابعة الفقرة الموضحة أدناه.

هل هناك أضرار لتناول حليب الصويا؟

هل هناك أضرار لتناول حليب الصويا؟

أولًا يُنصح لمن تعاني من عدم استقرار في هرمونات جسدها، أو أنها قد تعالجت من هذا الشيء قبل ذلك، ألا تلتزم بهذه التجارب، خاصةً وأن حليب الصويا كما ذكرنا في البداية يزيد من إفراز هرمونات الأنوثة عند المرأة وبالتالي يُنشط الجسم ويعيد لغبطة الهرمونات لديكِ مرة أخرى.

وهناك أضرار قد تصيب النساء والرجال بشكل عام، والنساء بشكل خاص عند تناول حليب الصويا بكميات كبيرة يوميًا، وذلك وفقًا لدراسات علمية أكدت أن زيادة شرب كمية منه تقلب فوائده إلى أضرار، وتتمثل الآثار الجانبية والأضرار في الآتي:

  • قد يكون سببًا واضحًا للإصابة بسرطان الثدي أو الرحم وذلك لكثرة شربه وزيادة الكمية المُتناولة.
  • قد يُسبب العقم سواء عند الرجال أو النساء بالأخص.
  • يُقلل من فرص الإنجاب ويؤثر بشكل كبير على الحمل؛ لأنه يلعب في الهرمونات ويعمل على التغير الجنسي لمُتناوِله بكثرة.
  • من الممكن أن يتحسس منه البعض، مثلما يتحسس البعض من الحليب الحيواني، وتكون أعراض التحسس من حليب الصويا هي:
  1. احمرار ظاهر يصيب الجلد.
  2. ضيق وصعوبة في التنفس.
  3. الكحة الشديدة والتي تأتي نتيجة لتأثر الرئتين والجهاز التنفسي بأضرار الصويا الزائدة.
  • يتسبب في مشاكل في الغدة الدرقية بدلًا من علاجها.
  • يؤثر على الدورة الشهرية ومواعيدها، باعتباره يلعب في هرمونات الأنثى.
  • يزيد هرمونات الأنوثة عند الرجل وبالتالي يطغي على هرمونات الذكورة لديه.

وهذا الفيديو يوضح أضرار حليب الصويا عند كثرة شرب المرأة له.

كيف يُمكن تجنب أضرار حليب الصويا؟

جدير بالذكر أن هذه الأضرار يمكن تجنبها سواء باستشارة طبيب أولًا قبل تناوله، أو تناوله بمعدل سليم باعتباره بديلًا للحليب البقري ويكون بمعدل كوبين في اليوم فقط.

وهذه الأضرار أيضًا تخص الرجال فقد يُسبب كثرة شرب حليب الصويا العقم لديهم، وقلة إنتاج الحيوانات المنوية وتزيد المخاطر للإصابة بسرطان الخصية، وللمرأة الحامل أو المُرضعة يجب استشارة الطبيب أولًا قبل تناوله حتى لا يتأذى الجنين أو الرضيع.

لا بد من المحافظة على صحتنا بشكل أكبر، ولا نزيد في تناول شيء على حساب شيء مهما كانت فاعليته أو فوائده، فكثرة الشيء تقلل فوائده وتزيد أضرار.

وهذا الفيديو يوضح الآثار الجانبية لحليب الصويا للرجال والنساء.

ونحن نعرف جميعًا أن هناك أعشاب وخلطات عدة، ولكنها لا تجدي عند البعض، وطويلة الأمد حتى يظهر لها نتيجة، إلا أن حليب الصويا كسر تلك الحواجز بطريقة مدهشة، جعلته يتربع على عرش التجارب المنزلية لتكبير الثدي حليب الصويا.

قد يعجبك ايضا