تعرفي معنا على أفضل عطر نسائي في العالم

يعتبر العطر العنصر الأساسي الذي يضفي اللمسة الأخيرة لإطلالة كل سيدة، ونوع العطر المختار يعكس شخصية كل امرأة، كما وأنه يختلف حسب المكان الذي ترغبين بزيارته، فالعطور المختارة للذهاب إلى العمل تختلف عن تلك التي يجب استخدامها خلال المناسبات والسهرات.

تختلف خصائص العطور باختلاف روائحها، ويمكن للجميع اختيار الرائحة المرغوبة حسب ذوقهم. نأمل أن يساعدك هذا المقال في تحديد اختيارك. كما وسنقدم لكِ لمحة عن أفضل عطر نسائي في العالم، والتي هي على مستوى عالٍ من حيث الرائحة والمتانة والأناقة.

الأساسيات الأربع العامة للعطور

عطور برائحة الزهور:

مثل: الورد، القرنفل، زهر البرتقال، والبنفسج.

عطور برائحة الحمضيات:

تشمل الروائح مثل: البرتقال والليمون والمشمش والخوخ والتفاح.

عطور برائحة التوابل الشرقية:

مثل: الفانيليا والزنجبيل والعنبر والمسك، وهي الروائح الشرقية المعروفة باسم الروائح الغامضة.

عطور برائحة الخشب:

هذه الروائح مثل: الطحلب والزهور والنعناع التي تذكرنا بالطبيعة.

كيف أختار عطرًا يلائم بشرتي؟

من النقاط التي يجب الانتباه لها عند شراء العطر هو نوع بشرتكِ، فإذا كانت بشرتك جافة فمن الأفضل استخدام عطر جيد بدلاً من الكولونيا، لأن الكولونيا تتبدد بسرعة كبيرة على البشرة الجافة ومتانتها ليست طويلة، لكن العطر أكثر متانة. على العكس من ذلك، فإن ماء الكولونيا أكثر ملاءمة للبشرة الدهنية.

الطريقة الصحيحة لوضع العطر: قبل وضع العطر أو الكولونيا على بشرتك، تأكدي من أنكِ لم تستخدمي أي غسول أو عطر آخر من قبل. وبالنسبة للعطر الأفضل دهنه على الرقبة والقليل منه على معصميكِ، وللكولونيا رشه على الملابس من مسافة قصيرة على كتفيكِ.

طرق لزيادة العمر الافتراضي للعطر

  • حاولي وضع العطر على أجزاء الجسم التي بها نبض لزيادة الرائحة بضرب النبض، على سبيل المثال، على نبض المعصمين وخلف الأذنين وطرف الأنف والرقبة.
  • أفضل طريقة للرش هي الرش في الهواء ثم المشي تحته للسماح لجزيئات الرذاذ بالاستقرار على أجزاء مختلفة من جسمك.
  • رائحة العطر تتغير في الضوء. احفظي عطورك في مكان مظلم. يمكنكِ الاحتفاظ بالعطر في علبته حتى لا يضيء الضوء على زجاجة العطر.
  • قومي بتخزين العطر في مكان بارد. الخزائن والبيئات المظلمة هي أفضل مكان لتخزين العطور.
  • احتفظي بالعطر في مكان جاف، فالرطوبة ستدمر جودة العطر.

أفضل عطر نسائي في العالم

نينا ريتشي بريمير جور النسائي (Nina Ricci Premier Jour)

عطر ناعم ولطيف وأنيق للاستخدام في الربيع والصيف. هذا العطر عالي الجودة وناجح في تطبيقه لدرجة أنه أكثر عطر نسائي مبيعًا في العالم، ويجب عليكِ اختياره وفقًا لاحتياجاتك. رائحته جميلة وتخفف التوتر.

غوتشي بلوم او دي بارفان (Gucci Bloom):

العطر الجديد للفتيات من جميع الأعمار، رائحته حسية، مغرية، دافئة اُشتقت من الزهور البيضاء، عطر يمكن استخدامه خلال الحياة اليومية.

مارك جاكوبس ديزي دريم ماء تواليت (Marc Jacobs Daisy Dream):

إذا كنتِ تبحثين عن عطر منعش وخفيف، فعليك بهذه الرائحة المنعشة، العطر مثالي للاستخدام في الربيع وخلال أشهر الصيف.

THIERRY MUGLER ALIEN EDP:

هو خيار فريد للمرأة العصرية، رائحته دافئة وجذابة في مواسم السنة الباردة. له سحرًا مبهرًا بكل معنى الكلمة.

كالفن كلاين بيوتي (Calvin Klein CK Beauty):

عطر نسائي يتميز برائحة جميلة وخفيفة ومناسبة للاستخدام في جميع الفصول. رشة واحدة فقط من هذا العطر تكفي لتحقيق متانة غير عادية. Calvin Klein CK Beauty هو اختيار السيدة العصرية في المناسبات وخلال الحفلات الرسمية.

ديور جادور (DIORE JADor):

أحد أفخم العطور الملكية في العالم، كان يعتبر منافسًا خطيرًا للعطور الناجحة الأخرى. ديور جادور عطر معتدل يمكن استخدامه خلال جميع المواسم. رائحة هذا العطر جميلة وانتشاره قوي بالإضافة إلى أن متانته مثالية.

جورجيو أرماني سي (Si by Giorgio Armani):

عطر أنثوي للمرأة العصرية، رائحته أنيقة وفريدة من نوعها، تجمع ما بين: القوة والأنوثة والهدوء.

لانكوم هيبنوز (Lancome hypnose):

عطر شرقي مغرٍ وحسي يعكس المرأة الشغوفة، هو بالضبط كالمنوم المغناطيسي. يعطي للمرأة هالة انثوية.

شانس تيندر أو دو تواليت (Chance Eau Tendre Eau)

العطور التي تناسب الفصول الأربعة تحظى بالكثير من المعجبين. يمكن أن يُستخدم يوميًا ولهذا السبب يعتبر من أفضل أنواع العطور النسائية للعديد من السيدات. إضافة إلى ذلك رائحته لطيفة ومنعشة.

لامور لاليك أو دي بارفان (Lalique L’Amour Eau de):

يُنصح باستخدام لامور في أيام الربيع والصيف، بسبب رائحته الحلوة والرائعة التي تقترب من البرودة. بعد رش هذا العطر على بشرتك ومنطقة النبض، ستشعرين برائحة جذابة ونضارة في روحك وتَوجه الطاقة الإيجابية نحوكِ.

شانيل (Coco Mademoiselle):

من أفضل العطور النسائية الرائعة التي ستثير إعجابكِ مع الرشة الأولى. الرائحة الجميلة لهذا العطر تداعب أنفك وتلهمك الشعور بالثقة والطاقة والإيجابية، في كل مرة تستخدمين فيها هذا العطر الأنثوي، سوف تتذكرين الربيع والفرح والسعادة التي تصاحبه، فهو من أفضل أنواع العطور النسائية التي لن تنسيها أبدًا.

لانكوم أو دي بارفان (Lancôme):

هذا العطر له رائحة دافئة وجميلة وهو مثالي للاستخدام في أشهر السنة الباردة والأكثر برودة نسبيًا. فهو يجلب الشعور بالبهجة والحيوية.

دافيدوف النسائي (Davidoff):

رائحة هذا العطر باردة وجميلة، ومناسبة جدًا للفتيات الصغيرات. بعض ميزات هذا العطر الأنثوي، أنه يزيد الثقة بالنفس والتركيز بعد الاستنشاق، مناسب لفصلي الربيع والخريف.

كيلفن كلاين (Calvin Klein):

بعض ميزات هذا العطر أنه يخلق شعورًا بالإثارة والشجاعة، مناسب لفصلي الربيع والصيف. بمجرد الرشة الأولى على بشرتكِ ومنطقة النبض، ستلاحظين رائحة منعشة. ينتشر هذا المزيج بسرعة في الفضاء وسيجذب انتباه من حولكِ.

إيف سان لوران، بلاك أوبيوم (Black Opium Yves Saint Laurent)

إيف سان لوران واحدة من العلامات التجارية الفرنسية لمستحضرات التجميل في العالم. يعد أحد الخيارات المثالية للاستخدام في مواسم السنة الباردة. وهو أحد العطور النسائية التي تدوم طويلًا. ستجلب لكِ مكونات هذا العطر شعورًا بالسلام والتوازن الروحي مع مزيج سحري من الأنوثة الطاغية.

CAROLINA HERRERA GOOD GIRL:

من أكثر العطور النسائية جاذبية وقوة وسحر في العالم. عطر نسائي جميل جدًا، وأيضًا مميز وجذاب، ميزته برائحته المذهلة وقوة تحمله. فهو مزيج من الهدوء والعنف.

جينيفر لوبيز ستيل النسائي (Jennifer Lopez Still)

إن هذا العطر يتمتع بشكل جميل، كما أنه من العطور المنعشة للغاية. ومناسب بالنسبة للنساء اللواتي يبحثن عن عطر يستخدم لأربعة مواسم، ومنخفض التكلفة تستطيعين استخدامه بشكلٍ يومي.

أخيرًا ..

سلطنا الضوء لكِ سيدتي على أفضل العطور العالمية وأجودها. واعلمي أن كل هذه العناصر بأسلوبها الخاص قد أحبها أشخاص مختلفون، منهم الأشخاص العاديين و منهم بعض المشاهير ومنهم بعض النساء الناجحات.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تذكر أنه لا يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.