10 من أفضل ماركات الملابس النسائية في العالم

ليس من السهل على المرأة أن تختار ملابسها التي ترغب بارتدائها، فهناك الكثير من الماركات العالمية المشهورة التي تقدم أفضل أنواع الملابس. يكفي أن تنظر المرأة إلى المتاجر التابعة لإحدى الماركات العالمية لتقف محتارة في أمرها، فهناك الكثير من التصاميم الجميلة والرائعة التي يصعب الاختيار بينها.

لكن وبعد قراءة هذا المقال ستكونين على دراية ومعرفة كاملة بأسماء أفضل ماركات الملابس النسائية العالمية، والتي تقدم كل ما يناسبك من الملابس، وذلك بهدف مساعدتك في تضييق الخيارات مما يجعل عملية اختيار وشراء الملابس سهلة بالنسبة لك.

أشهر ماركات الملابس النسائية العالمية

10 من أفضل ماركات الملابس النسائية في العالم

 

10 –SikSilk

SikSilk هي علامة تجارية خاصة بالملابس النسائية المناسبة لفصل الصيف. تأتي الملابس التي تنتجها هذه الماركة بطباعة وتصاميم مدهشة وألوان متناسقة تعكس ذوق وخبرة الفنانين والمصممين الذين عملوا على إنتاج هذه التصاميم الرائعة.

يمكنك الاختيار من بين مجموعة واسعة من الألوان والأساليب لقضاء وقت احتفالي في الصيف. كما أنك تستطيعين أن تجدى من بين منتجات هذه العلامة المرموقة، أحدث الملابس المخصصة للسباحة سواء على الشاطئ أو في المسابح العامة.

9 – Zara

زارا من العلامات التجارية المرموقة والمعروفة في كل أنحاء العالم، وهي تقدم في كل موسم تصاميم خاصة متوافقة مع الموضة والنمط الساري في المجتمع، وذلك بعد إضافة لمسة خاصة بالمصممين المحترفين الذين يقدمون هذه الملابس المذهلة.

توجد هذه العلامة التجارية في الأسواق منذ عام 1975، ومنذ نشأتها وهي تتميز في كل موسم بتقديم الكثير من التصاميم الجديدة والأساليب والألوان الرائعة لإظهار جمال المرأة.

8 – Dope Chef

تأتي هذه العلامة التجارية من شارع الموضة الشهير في لندن وهي تقدم ملابس متميزة سواء للرجال أو النساء. كما تتميز ملابسها بالألوان الساحرة والنقية التي لا تشوبها أي شائبة، إضافة إلى التصاميم المبتكرة التي تتناسب مع كل الأذواق والرغبات.

في بعض الأحيان يمكن للمرأة أن تحصل على ملابس متميزة خاصة بها حسب الطلب، ولكن بعد دفع مبالغ مالية طائلة للمصممين المحترفين. جدير بالذكر أن هذه الشركة لا تتوقف في أي موسم على إطلاق التصاميم الجديدة مما يجعلها من الشركات المنافسة جدًا في عالم الموضة والجمال.

7 – Guess

تعتبر Gusess أشهر العلامات التجارية في مجال تصنيع وبيع الملابس النسائية، فقد تأسست في الولايات المتحدة الأمريكية في عام 1982 في مدينة لوس أنجلوس، وهي المدينة التي تشتهر بنسائها الحسناوات اللواتي يعملن في شركات أفلام هوليوود، وهذا ما جعل منها علامة تجارية خلاقة.

تقدم هذه العلامة التجارية الملابس الرائعة ليس فقط للمشاهير، بل أنها تسعى إلى إرضاء كل النساء الباحثات عن الجمال والأناقة والتألق، كما تنتج أيضًا مجموعة واسعة من الحلي والإكسسوار والعطور.

6 – Ichiban

إيتشيبان هي العلامة التجارية للملابس البريطانية المعروفة. ولن يكون من الخطأ أن نقول بأن شركة إيتشيبان هي التي ابتكرت الكثير من أصناف سراويل الجينز المعروفة والتيشرت الخاص بالنساء، مع تصاميم منمقة بعناية فائقة وألوان لافتة للنظر. يمكنك اختيار الملابس المفضلة لديك من منتجات هذه الشركة التي تقدم تصاميم معاصرة ومتواكبة مع الموضة، أو الحرير وذلك حسب رغبتك وتوقعاتك.

5 – H & M

جلبت H & M الأناقة والرقي إلى كل التصاميم التي قامت بطرحها، وهذا ما دفع العديد من الشركات الرخيصة إلى تقديم تصاميم مماثلة لتلك التي أنتجتها، فجميع الملابس النسائية التي تقدمها هذه العلامة هي ملابس تحاكي الموضة بطريقة خاصة تعكس أناقة الشركة والحس العالي من الرقي الذي يتمتع به المصممون المحترفون الذين يعملون بها.

مع أكثر من 2344 متجرًا في أكثر من 40 بلدًا، H & M تجلب الكثير من النساء حول العالم ممن يبحثون عن التميز. كما يمكن وبكل سهولة الوصول إلى مواقع الويب الخاصة بالشركة لمعرفة المزيد عن الملابس الرائعة وأسعارها.

4 – Joyrich

Joyrich هي علامة تجارية منافسة في إنتاج وبيع الملابس النسائية، ولا شك في أنها ستستمر في التطور والتقدم مع كل موسم، لتقدم كما عودتنا تصاميم جديدة يمكن لها أن تغير مفهومنا عن الموضة. إضافة إلى تقديم الأقمشة الحريرية ذات الألوان الفاتحة المحببة من قبل الجميع. فإذا كنت ترغبين في شراء ملابس جديدة ومتميزة بتصاميمها، فكوني على ثقة من أنك ستجدين ما ترغبين به من بين منتجات هذه العلامة التجارية المرموقة.

3 – Prada

برادا هي العلامة التجارية العريقة التي أسسها ماريو برادا، وهي تعمل منذ عام 1913. مما يجعلها من أكثر ماركات الملابس عراقة وخبرة، هذه العلامة التجارية الإيطالية الرائعة قدمت حتى الآن مجموعة واسعة من الإكسسوارات الجلدية والحقائب والأحذية النسائية، وسراويل الجينز والقبعات والقمصان. ويمكن لكل امرأة أن تختار الأنماط المفضلة لديها والتصاميم وفقًا لرغبتها وجنون الموضة.

2 – Systvm

Systvm هي العلامة التجارية للملابس الراقية التي تعرض عادةً في عروض الأزياء العالمية خاصة في نيويورك وكاليفورنيا. وهي تقدم مجموعة واسعة من الملابس التي تتناسب مع جميع الأذواق والرغبات، من الملابس الجلدية إلى الأقمشة الملونة وملابس الحرير والملابس المخصصة للسباحة أو الرحلات والتي يصعب الاختيار فيما بينها، إضافة إلى مواكبتها للموضة والنمط السائد.

1. Dolce & Gabbana

تأسست دولتشي آند غابانا في عام 1985 على يد دومينيكو دولتشي وستيفانو غابانا. وهي تنتج العطور النسائية والساعات والنظارات الشمسية والأحذية والملابس المختلفة التي تكون دائمًا جذابة وفريدة من نوعها، ومن المؤكد أنك لن تشعري بالملل مع منتجات هذه العلامة التجارية وتصاميمها المرموقة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تذكر أنه لا يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.