هل تعلم

أفضل ماركات الساعات في العالم 2017

إن أردنا الحديث عن والموضة والأناقة والفخامة فحتمًا لابد من التطرق لأفضل ماركات الساعات وكبرى الشركات التي تنتجها، حيث تعتبر الساعة سواء في معصم الرجل أو المرأة أحد أساسيات الأناقة ولا يمكن أن تكتمل أناقة الشخص بدونها.

لذلك دائمًا الأشخاص الذين يكونون على اهتمام عالٍ بمظهرهم الخارجي وأناقتهم يهتمون بماركة الساعة التي يرتدونها فضلًا عن شكل الساعة وأناقة موديلها الذي يدل بشكل أو آخر على ذوق ذلك الشخص وبراعته في اختيار ما يناسبه.

وعلى الرغم من قدرة الشخص اليوم من معرفة الوقت من خلال هاتفه أو جهازه الذكي الذي يحمله، فإن موضة الساعات لم تتراجع ويصر الكثير من الناس على ارتداء ساعة في اليد لدورها في أناقة الشخص وفخامته.

ويعتبرها أخرون دلالة على إن الشخص عملي جدًا ويهتم بالوقت، ويفضل أحرون ارتداءها لكونها أسهل في متابعة الوقت من استخدام الهاتف. وإليكم هنا قائمة بأفضل ماركات الساعات وأكثرها أناقة وفخامة على مستوى العالم.

رولكس Rolex

rolex

الماركة السويسرية الأشهر في العالم في مجال الساعات الفاخرة والأكثر أناقة وفخامة، وبسبب أسعارها الباهظة فأنها دائمًا ما يكون ارتداء ساعة من هذه الماركة دليل على ثراء الشخص ومستوى دخله العالي.

بدأت الشركة عام 1905 في بريطانيا ثم انتقلت إلى سويسرا لتصنع ساعاتها هناك وتعتبر رولكس أول شركة في العالم تنتج ساعات ذات نظام شحن ذاتي ومقاومة للمياه.

تاج هوير Tag Heuer

tag-heuer

أيضًا ماركة سويسرية شهيرة في مجال صناعة الساعات وإكسسوارات اليد الفاخرة للرجال والنساء على حدٍ سواء، وتنتج الشركة العديد من موديلات الساعات الفاخرة والأنيقة ذات التصميم العصري الذي يناسب كل الأذواق. حيث تتنوع تصميماتها بين الساعات الرياضية والرسمية والميكانيكية العملية.

كانت بداية الشركة عام 1860، وتقوم الشركة اليوم بعقد صفقات مع شركات التكنلوجيا الكبرى في العالم لإنتاج ساعات ذكية.

رادو Rado

rado

من الماركات السويسرية الرائدة في مجال الساعات الفخمة والأنيقة والتي تستعمل الأحجار الكريمة والماس في ساعاتها لتكون مقاومة للخدوش.

بدأت الشركة صناعة منتجاتها عام 1917 وحصلت منذ وقتها حتى اليوم على الكثير من الجوائز بفضل تصميماتها المتينة غير التقليدية إضافة إلى إدخالها مواد فريدة من نوعها في صناعة ساعاتها مثل التيتانيوم وما يعرف بسيراميك التكنولوجيا العالية.

اوميغا Omega

omega

كذلك هي ماركة سويسرية رائدة في الساعات الفاخرة والأنيقة. وهي الماركة التي ارتداها جيمس بوند في معظم أفلامه وكانت من ساعات الرئيس جون كنيدي المفضلة. وهي الساعة الأولى التي استخدمت على سطح القمر من قبل وكالة ناسا عام 1969.

تأسست الشركة عام 1848 في مدينة بيال السويسرية وتنتج اليوم حوالي 250 ألف ساعة سنويًا بطاقم عمل يضم نحو 800 موظف.

وما تزال ماركة اوميغا حتى اليوم ضابطة الوقت الرسمية في الألعاب الأولمبية منذ 1932.

بريتلينغ Breitling

breitling

من الشركات السويسرية الرائدة في مجال الساعات الفاخرة على مستوى العالم. تنتج الشركة ساعات فائقة الدقة اعتمادًا على الكرنومتر والتي يستخدمها الطيارون والبحارون في مجال عملهم لضبط الوقت بدقة.

انطلقت الشركة في عام 1884 في مدينة غرنتشن السويسرية. وقامت الشركة مؤخرًا بتزويد ساعاتها بتقنيات إضافية وذلك لتعزز مكانتها بين منافسيها ومن تلك الميزات أجهزة إرشاد وبث فضائي قادرة على الاتصال بمراكز الطوارئ القريبة في الحالات الطارئة التي قد يواجها الشخص.

باتك فيليب Patek Philippe

patek-philippe

ماركة سويسرية معروفة في صناعات ساعات اليد وتعتمد ساعاتها على الحركة ذاتية الملء وحاصلة الماركة على ترخيص من المعهد السويسري لقياس الكرنومتر.

ومنذ تأسيسها عام 1851 أدخلت الشركة العديد من الميزات لتحسين ساعاتها بين ساعات الشركات المنافسة منها مصحح التقويم ومؤشر السنة الكبيسة.

تيسو Tissot

tissot

ماركة سويسرية للساعات تأسست عام 1853 ومن كبرى صانعي الساعات في العالم، أول من استخدم الغرانيت واللؤلؤ في صناعة الساعات وأول من ابتكر ساعة بشاشة لمس عام 1999.

وتعتبر الساعات من ماركة تيسو ضابطة الوقت الرسمية لسباقات الدراجات النارية العالمية ودوري FIBA لكرة السلة.

بوم اند مرسييه Baume & Mercier

baume-mercier

تعتبر من أقدم الماركات السويسرية المختصة بإنتاج ساعات اليد الفاخرة حيث تأسست عام 1830 وتنتج ساعات ذات مستوى عالمي من حيث الأناقة والفخامة وجودة التصنيع، وعلى الرغم من قدم الشركة فأن ساعاتها تتمتع بتصميم عصري وجذاب بفضل مصممي الشركة الذين يضيفون لها باستمرار أفضل المزايا والتقنيات.

اوديمارس بيجت Audemars Piguet

audemars-piguet

أيضًا شركة سويسرية تأسست عام 1875 وتعتبر من أقدم وأفضل الماركات السويسرية في هذا المجال. تصميماتها الفاخرة تتميز بكونها مقاومة للصدأ وذات تصميم رياضي مضلع. أخر سلسة من ساعاتها كانت تحمل اسم Royal Oak.

جايجر لوكولتر Jaeger Lecoultre

jaeger-lecoultre

ماركة سويسرية مشهورة بساعاتها الفاخرة كذلك، وتضم تصميماتها أخر ما توصلت إليه التكنولوجيا الحديثة من تقنيات ومزايا بما فيها الكرنومتر لضبط الدقة في الساعة.

تصميماتها تتنوع بين التصاميم الرياضية والميكانيكية بالإضافة لسلسلة Elegant Master الفخمة والأنيقة الخاصة بالرجال.

إذن ليس غريب أن تكون قائمة أفضل ماركات الساعات كلها سويسرية حيث يعرف هذا البلد منذ بدايات القرن التاسع عشر بإنتاجه لأفضل الساعات على مستوى العالم من حيث فخامة التصميم وأناقته وجودة التصنيع.

إضافة إلى الأبداع والابتكار غير التقليدي المتميز بقدرة هذه الماركات على مواكبة حاجات الأسواق العالمية ورغبتها بمنتجات فاخرة تلبي شغف الطبيعة الإنسانية للأناقة والجمال.

إضافة تعليق

اضغط هنا لإضافة تعليق