10 من أفضل مسلسلات نتفلكس التي صدرت مؤخرًا لتتابعها حالًا

نتفلكس ليس موقع لبث الأفلام والمسلسلات والعروض التلفزيونية فحسب، بل هو شركة إنتاج ضخمة كذلك وتعد واحدة من كبرى شركات الإنتاج السينمائي في العالم، إذ أن الكثير من الأفلام والمسلسلات التي تعرض على الموقع هي من إنتاج الموقع نفسه.

وبسبب الخيارات الكثيرة المتوافرة عند البحث عن شيء مناسب لمتابعته على نتفلكس فأن المهمة دائمًا ما تكون صعبة بالنسبة للكثيرين لاختيار المسلسل الذي سنمضي بعض من وقتنا لمتابعته.

لذا لتوفير بعض الجهد والوقت على قرائنا الأعزاء سنتعرف هنا على مجموعة من أفضل مسلسلات نتفلكس المميزة والتي يمكنك متابعتها الآن.

10 من أفضل مسلسلات نتفلكس التي صدرت مؤخرًا

10 من أفضل مسلسلات نتفلكس التي صدرت مؤخرًا لتتابعها حالًا

1 – Russian Doll

مسلسل من إنتاج نتفلكس بدء عرض أولى حلقاته في بداية فبراير شباط 2019، وسرعان ما حصل على تقييم عالٍ بلغ 8.1 على موقع IMDB الشهير الخاص بمراجعة وتقييم الأفلام والمسلسلات، وحتى الآن (تاريخ كتابة هذا المقال) يتألف المسلسل من موسم واحد يضم 8 حلقات.

المسلسل يحكي قصة سيدة تواجه مشكلة وهي الموت والعودة للحياة باستمرار وعلى فترات متقاربة ومحاولتها لمعرفة سبب هذه الدوامة وما الذي يحصل بدقة لها، وذلك بأسلوب كوميدي فلسفي مشوق.

2 – Conversations with a Killer: The Ted Bundy Tapes

10 من أفضل مسلسلات نتفلكس التي صدرت مؤخرًا

المسلسل الثاني من قائمة أفضل مسلسلات نتفلكس حائز على تقييم 7.9 من 10 على IMDB وكان قد صدر وبدأ عرضه في 24 يناير كانون الثاني من هذا العام.

وهو مسلسل توثيقي مبني على قصة حقيقة لمجرم أمريكي ارتكب عدد كبير من جرائم القتل والاغتصاب في العديد من الولايات الأمريكية بين الأعوام 1950 إلى 1978 قبل أن يتم القبض عليه وينفى ثم يعدم لاحقًا.

وتم إنتاج فلم عن حياته بناء على مقابلة تلفزيونية أجريت معه قبل إعدامه عندما كان في السجن، المسلسل يصنف من ضمن مسلسلات الرعب، وهو جزء واحد مؤلف من أربع حلقات.

3 – The OA

صدرت الحلقة الأولى من الجزء الأول من هذا المسلسل في ديسمبر كانون الثاني من عام 2016 وحتى تاريخ كتابة هذا المقال لا نعرف على وجه الدقة إن كان هناك جزء ثاني منه أم لا. المسلسل بتقييم 7.7 على IMDB.

ثماني حلقات تحكي قصة فتاة عاودت للظهور بعد اختفاء دام لنحو 7 سنوات، وترفض الحديث عن سر اختفائها أو السبب لذلك، وباقي الحبكة تبين محاولتها لاستعادة بصرها ومحاولة لحل لغز اختفائها.

اقرأ أيضًا: قائمة بعشرة من أفضل أفلام هوليود

 4 – Tidying Up With Marie Kondo

مسلسل بجزء واحد من ثماني حلقات من إنتاج نتفلكس بتقييم 6.7 على IMDB كان قد صدر مطلع العام 2019.

يحكي قصة سيدة خبيرة في الترتيب المنزلي تقوم في كل حلقة بزيارة إحدى العوائل الأمريكية وتعلمها أسلوب التخلص من الأشياء الغير مهمة في المنزل في محاولة لترتيب حياتهم وترتيب منزلهم عبر التخلص من أي شيء لا يبعث على الراحة والسعادة.

5 – Ozark

10 من أفضل مسلسلات نتفلكس التي صدرت مؤخرًا لتتابعها حالًا

مسلسل مؤلف من عشرين حلقة موزعة على جزئين أول ما صدر في يوليو تموز 2017، حاصل على تقييم عالٍ نوعًا ما يبلغ 8.3 على IMDB.

المسلسل يحكي قصة مستشار مالي يضطر للهرب بعائلته من المدينة التي كان يعيش فيها وهي شيكاغو إلى جبال أوزارك وهي منتجع جبلي صيفي، وذلك على خلفية تورطه في صفقة غسيل أموال مع عصابات وتجار مخدرات مكسيكيون.

6 – Queer Eye

المسلسل من جزئين، كل واحد منهما يحوي ثماني حلقات، من إنتاج نتفلكس طبعًا كما كل مسلسلات هذه القائمة ويعد واحد من أفضل مسلسلات نتفلكس التي صدرت مؤخرًا بتقييم 8.4 على IMDB.

وهو مسلسل عبارة عن إعادة إحياء لعرض قديم حمل ذات الاسم، يحكي قصة مجموعة من الشباب وطبيعة العلاقة التي تربطهم ببعضهم والاحتياجات التي يقدمونها لبعضهم. كذلك يتعرض المسلسل إلى مشاكل الحياة المدنية في المدن الكبرى وإيجابيات الحياة الريفية.

7 – The Crown

10 من أفضل مسلسلات نتفلكس التي صدرت مؤخرًا لتتابعها حالًا

مسلسل أول ما صدر عام 2016 وهو على جزئين كل جزء يحوي 10 حلقات، وحاصل على تقييم 8.7 على IMDB، وهو دراما تاريخي يحكي قصة حكم الملكة إليزابيث الثانية لبريطانيا.

المسلسل يتناول فترة حكم تلك الملكة وما تواجهه بريطانيا خلال فترة الحكم تلك، وطبيعة علاقة الملكة بزوجها وكيف تسعى الملكة لحماية زواجها في ظل الأزمات التي تعصف به نتيجة التاج، طبعًا المسلسل مقتبس من مسرحية للكاتب شورنر مورجان.

8 – The Last Kingdom

مسلسل تاريخي تم البدء في إنتاجه عام 2015 بالتعاون بين نتفلكس والـ BBC، يتألف من 26 حلقة موزعة على ثلاث أجزاء، وهو مقتبس من رواية تحمل ذات الاسم، وحاصل على تقييم 8.3 على IMDB.

ويحكي المسلسل تاريخ إنكلترا في القرن التاسع الميلادي، وذلك من خلال قصة طفل يُقتل والده من قبل الأعداء (الجيش الدنماركي أنداك) ويقتاد الطفل إلى إحدى المعسكرات برفقة زميلة له لقيم هناك في المنفى، ويتابع المسلسل طريق هذا الطفل ونشؤه وكيفية اختيار الطريق الذي يسلكه لاسترجاع وطنه وموطن عائلته الأولى أو الثانية في المنفى حيث قتلت أيضًا على أيدي أحد الأعداء.

9 – Daredevil

من الضروري إضافة هذا المسلسل إلى قائمتنا هذه أفضل مسلسلات نتفلكس حيث حصل المسلسل بأجزائه الثلاثة على تقييم 8.7 على IMDB. كان قد صدر الجزء الأول عام 2015 والجزء الثالث والأخير في أكتوبر 2018.

يروي المسلسل قصة شخص أعمى كان فقد بصره إثر حادث تعرض له في طفولته، يعمل هذا الشخص محام خلال النهار وحارس جنائي خلال الليل في محاولة منه لمواجهة الجريمة في شوارع نيويورك ليلًا والقصاص من المجرمين، ويتابع المسلسل كيفية عمل هذا المحام التي تتطلب وظيفته المحافظة على القانون والعمل به ومحاكمة المجرمين بحسب هذا القانون، إلا إنه عمله الليلي يكون عكس ذلك بشكل كلي.

10 – Dead Set

المسلسل الأخير في قائمتنا هذه واحد من مسلسلات نتفلكس القصيرة، يتألف من جزء واحد يحوي خمس حلقات فقط، وحاصل على تقييم 7.7 على IMDB.

المسلسل يصور سيناريو إن بريطانيا يتم احتلالها من قبل الزومبي ولا أحد ينجو باستثناء طاقم تصوير أحد الأفلام الذين يتابعون عملهم في داخل أحد المنازل ولا يعرفون ما الذي يحصل في الخارج، إلا حينما تفتح الأبواب بشكل مفاجئ لتبدأ سلسلة من الأحداث المثيرة.

هذه قائمة من 10 مسلسلات تعرفنا فيها إلى أفضل مسلسلات نتفلكس التي صدرت مؤخرًا لتتابع منها ما تشاء وتستمتع فيه.

تعمدنا في مقالنا هذا عدم الإطالة في الحديث عن أي من هذه المسلسلات والاكتفاء بالتعرض سريعًا للقصة أو حبكة المسلسل حتى لا نحرق أحداث أي من هذه المسلسلات ونترك للقارئ مساحة للاستمتاع باكتشاف أحداث المسلسل.

لا تنسى مشاركة المقال مع أصدقائك من أزرار المشاركة في الأسفل، وكذلك يمكنك إخبارنا من خلال التعليقات عن مسلسلات أخرى تابعتها مؤخرًا وتستحق أن تكون في هذه القائمة.

قد يعجبك ايضا