أفضل فنادق لندن الـ 5 نجوم الجاذبة للسياح

أشهر فنادق مدينة لندن الساحرة

تعتبر لندن من أجمل وأشهر الوجهات السياحية في العالم، وهي تحتوي على الكثير من المعالم السياحية والتاريخية العريقة التي تجذب الملايين سنويًا.

فما أفضل الفنادق الموجودة في لندن وما هو ترتيبها ومميزاتها. كل ذلك في هذا المقال، لذا تابعوا معنا.

فندق Cheval Three Quays at the tower of London

Cheval Three Quays at the tower of London

يقع Cheval Three Quays بجانب الأماكن السياحية الأكثر شهرة، وهو خليط من الثقافة المعاصرة والنموذج التاريخي لنهر التايمز. من أجمل ما يميز هذا الفندق الإطلالة الخلابة له على برج لندن وجسر التايمز، وهو من فنادق الـ  5 نجوم.

موقع هذا السكن ملائمٌ بشكلٍ خاص للحياة العالمية في لندن. يمكنك الوصول الى المدينة المالية والحي الشرقي والغربي بسهولة أو يمكنك اتخاذ الطريق ذو المناظر الخلابة على طول نهر التايمز.

فندق Rosewood London

Rosewood London

 إذا أردنا التحدث عن أكثر الفنادق أناقة سنتحدث بكل تأكيد عن فندق Rosewood London يبعد خمسة دقائق بالسيارة عن شارع أكسفورد وكوفنت غاردن، ويوفر لك غرفًا واسعةً ومفروشاته خصيصًا مصممة للفندق وأيضًا حمامات من الرخام الفاخر الإيطالي ومطعم أنيقٌ جدًا، وهو أيضًا من فنادق الـ 5 نجوم.

يقع الفندق على بعد ثلاث دقائق فقط من محطة هولبورن (مترو الأنفاق) سيرًا على الأقدام. بالإضافة إلى أن موقع الفندق قريب جدًا لمنطقة رائعة للتسوق تضم أشهر الماركات مثل Zara، H&M، Nike

فندق The Savoy

The Savoy

فندق The Savoy فندق فخم يقع في Strand في مدينة Westminster وسط لندن وهو أول فندق فخم تم افتتاحه في بريطانيا وقد جذب سابقًا الملوك والكثير من الضيوف البارزين.

يتمتع الفندق بأعلى درجات الخدمة الشخصية. تم تزيين الغرف على الطرازات قديمة منسجمة مع ممرات مجاورة، وهو من فنادق الـ 5 نجوم.

يتميز بتصميم يضم Thames Foyer مع شرفة حديقة شتوية تحت قبة زجاجية ملونة بالضوء الطبيعي، وهو مكان لتناول الطعام في وقت متأخر من الليل والشاي الشهير في الفندق بعد الظهر. تم تغطية القبة الزجاجية منذ الحرب العالمية الثانية. ويقع معرض اللياقة البدنية الزجاجي المزود بمسبح على السطح وجيم فوق مسرح سافوي.

فندق Hilton London Bankside

يمثل Hilton London Bankside الجيل التالي من فنادق Hilton التي يقودها التصميم الحديث والفريد. يتمتع الفندق بموقع مثالي في قلب بانك سايد على بعد مرمى حجر من بعض المعالم التي عليك زيارتها في لندن بما في ذلك تيت مودرن وسوق بورو وشارد.

هو فندق حديث نسبيًا ومريح يعطيك شعورًا وكأنك في المنزل. فريق العمل يقظٌ جدًا وودود للغاية. أيضًا يعتبر من فنادق الـ 5 نجوم.

أظن انه فندق رائع لرجال الأعمال لأنه يقع بالقرب من النهر والكثير من المطاعم وبالإضافة إلى أن منطقة الأعمال ليست ببعيدة.

فندق Shangri-La Hotel At The Shard London

Shangri-La Hotel At The Shard London

يقع الفندق في The Shard وكما يدعى فندق الأناقة والراحة، وهو أول فندق في المملكة المتحدة يقع على الجانب الآخر من النهر من The City of London، وعلى بُعد 15 دقيقة بركوب سيارات الأجرة النهرية الخلابة من مركز Canary Wharf التجاري والمركز التجاري.

عند وصولك، يمكنك تذوق كوبٍ منعشٍ من الشاي الصيني في TĪNG في الطابق 35، قبل أن تشق طريقك إلى غرفتك الفسيحة. هنا، تعرض النوافذ الممتدة من الأرض إلى السقف مناظر خلابة للندن النابضة بالحياة، وأنت تشاهد حياة المدينة تتكشف على طول نهر التايمز.

فندق الـ 5 نجوم Hotel Café Royal

Hotel Café Royal

يقع فندق Café Royal الفاخر في قلب وسط لندن في شارع Regent، على بعد 1.6 كم من Theatreland وقصر باكنغهام وويستمنستر والمتحف البريطاني. تقع مناطق التسوق في شارع بوند وشارع أكسفورد وSavile Row على بعد 6 دقائق سيرًا على الأقدام. تعتبر هذه المنطقة أيضًا مكانًا رائعًا للتسوق، حيث توجد العلامات التجارية الشهيرة في الجوار: Apple وZara وBurberry

يضم الفندق 160 غرفة ضيوف عصرية، بما في ذلك 54 جناحًا و7 أجنحة مميزة. تم تصميم كل منها بتفاصيل دقيقة وكما يتميز بفخامته.

ويستمنستر بورو هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بالتسوق والتنزه والتاريخ.

فندق The Langham London

The Langham London

يقع بالقرب من شارع أكسفورد في قلب West End، في الجزء العلوي من شارع RegentStreet الأنيق، تبعد مناطق التسوق والمسارح العالمية الشهيرة في لندن بضع دقائق فقط سيراً على الأقدام من موقع الفندق.

بتميز ديكور الفندق بالسقوف العالية والسمات الفيكتورية الأصلية وبمرافق عصرية تشمل نادي صحي يعمل على مدار 24 ساعة.

تتميز غرف الضيوف بديكور إنكليزي تقليدي مع مفروشات ريجنسي وحمامات رخامية، تم تسمية الأجنحة على اسم ضيوف سابقين مشهورين.

فندق Mondrian London

Mondrian London

يقع Mondrian London في مبنى Sea Containers الشهير، ويوفر أجنحة شرفة مطلة مباشرة على نهر التايمز. م يلتقط الفندق جوهر المبنى الأصلي، ويبرز سحر البواخر في عشرينيات القرن العشرين المتكامل مع التقلبات الحديثة وسوف ينجذب الضيوف على الفور إلى الجدران الحجرية النحاسية العملاقة المستوحاة من بدن السفينة التي تعمل من خارج المبنى، وصولًا إلى اللوبي وإلى جانب النهر من الفندق.

يمكنكم تجربة الهدوء تحت الماء والعلاجات المتخصصة في Agua Bathhouse & Spa، وتذوق الطعام اللذيذ باستخدام مكونات من مصادر محلية في مطعم Sea Container، حيث تتوفر أيضًا منطقة جلوس في الهواء الطلق على طول النهر بالتصميم الراقي الذي اشتهرت به علامة Mondrian التجارية.

فندق The Royal Horseguards

The Royal Horseguards

يقع الفندق فوق نهر التايمز. يتميز بالثريات المتلألئة إلى التصميم المعاصر وديكور فكتوري رائع تم تجديده بالكامل، يعكس هذا الفندق المركزي بالقرب من عين لندن تراثًا مشرفا. يمكنك تناول الطعام الحائز على العديد من الجوائز، وشاي بعد الظهر وأجنحة فخمة مطلة على النهر بما في ذلك جناح البرج المميز الخاص الذي يوفر إطلالة بزاوية 270 درجة. ساعدت هذه التفاصيل الفاخرة في الحصول الفندق على شهادة التميز من TripAdvisor لعام 2014 وتمت الإشادة بانه أفضل فندق في Condé Nast Traveller’s Top 35 في الجزر البريطانية.

فندق 41 Hotel

41 Hotel

صوت له بأنه الفندق رقم واحد في المملكة المتحدة. يمتد التصميم الأنيق باللونين الأسود والأبيض في جميع أنحاء الفندق وهذا ما يميزه. فندق 41 يحوي كل شيء عن الفخامة. يقع هذا الفندق الجميل داخل منزل إدواردي مستقل، ويتميز بعوامل رائعة في تصميمه الداخلي الفخم

التصاميم الداخلية أحادية اللون تتفاخر بالسجاد السميك، والأثاث الماهوجني، والأعمال الفنية الأنيقة ولكن نجم العرض هو غرف النوم. ويتم التحقق بدقة للحصول على مستويات الراحة لضمان قضاء ليلة مريحة -كل ذلك جزء من الخدمة. يجب أن تعرف على الرغم من أن بعض الغرف جميلة، إلا أنها تشعر بالضيق بسبب قيود المبنى القديم، لذلك إذا كنت تبحث عن مكان كهفي، فجرّب جناح الحديقة الشتوية، والذي يأتي كاملاً مع كوة مذهلة للنجوم.

اقرأ أيضًا:

قد يعجبك ايضا