دليل شامل حول أفضل فنادق اسطنبول الموصى بها

نقدم في هذا المقال دليل شامل حول أفضل فنادق اسطنبول، وموقع كل منها، والمطاعم والمرافق الترفيهية التي يحتوي عليها، بالإضافة إلى أبرز الخدمات التي يقدمها.

في تفكيرك بقضاء إجازتك أو شهر العسل أو جولتك السياحية، لا بد وأن يكون من بين الخيارات المتاحة أمامك مدينة اسطنبول التركية المشهورة بسحر طبيعتها، وجمال بنائها، وتطورها العمراني الملفت للنظر. حيث تتمتع مدينة اسطنبول باحتوائها على مجموعة متنوعة من الفنادق التي يصعب الاختيار من بينها.

لذلك تحدثنا في هذا المقال عن أفضل فنادق اسطنبول، وما يميز كل منها من حيث الموقع والخدمات والمرافق، آملين بذلك أن نكون قد قدمنا دليلًا شاملًا يحقق لك الفائدة عزيزي القارئ.

أفضل فنادق اسطنبول

فندق دوسو دوسي داونتاون Dosso Dossi Downtown Hotel

فنادق في تركيا

يقع فندق دوسو دوسي داونتاون ذي الخمس نجوم في حي الفاتح على مسافة 2 كيلو متر من جامع السليمانية، وبنفس المسافة يبعد أيضًا عن البازار الكبير، ومسافة 3.3 كيلو متر عن المسجد الأزرق، و15 كيلو متر عن مطار اسطنبول أتاتورك، و3 كيلو متر عن منطقة السلطان أحمد التاريخية، وخمس دقائق مشيًا عن محطة مترو امنيت فاتح.

يحتوي الفندق بداخله على حوض سباحة، ومركز سبا، ومطعمًا وبار، ومكتب مخصص لعلاقات الضيوف، كما أن الغرف مجهزة بأحدث التجهيزات من جدران عازلة للصوت، وميني بار داخل كل غرفة، وغرفة خاصة للجلوس وطاولة للطعام.

فندق هيلتون بومونتي Hilton Bomonti Hotel

أفضل فنادق اسطنبول

يقع فندق هيلتون بومونتي ذي الخمس نجوم في منطقة بومونتي على بعد 3.5 كيلو متر عن حي تقسيم، و2 كيلو متر عن محطة مترو شيشلي، و32 كيلو متر عن مطار اسطنبول أتاتورك.

يتميز هذا الفندق بتصميمه الحديث الفاخر، حيث الديكورات العصرية والغرف ذات الإطلالات الساحرة من خلال نوافذها الطويلة التي تمد من أعلى السقف إلى أسفل الأرض، للتمتع بالمناظر الخلابة المطلة على المدينة.

كما يحتوي الفندق على حديقة، وحوض سباحة كبير، ومركز سبا الذي يمتد على ثلاثة طوابق من الفندق، ليقدم خدمات التدليك والعلاج الطبيعي فيه، بالإضافة إلى تراس ذو إطلالة رائعة على المدينة، وخدمة إنترنت مجانية في جميع أنحاء الفندق.

أما عن المطاعم التي يحتوي عليها الفندق نذكر مطعم Globe الذي يقدم أشهى الأطباق الآسيوية والمأكولات البحرية والغربية، بالإضافة إلى مطعم Cloud 34 وبار Grand اللذان يتمتعان بإطلالة ساحرة من الطابق الرابع والثلاثين من الفندق.

فندق سي في كيه بارك البوسفور CVK Park Bosphorus Hotel Istanbul

افضل فنادق اسطنبول

يقع فندق سي في كيه بارك ذي الخمس نجوم على مسافة 150 متر من ساحة التقسيم، و400 متر عن جادة الاستقلال، و30 كيلو متر عن مطار أتاتورك، و5 دقائق مشيًا على الأقدام عن قصر دولمة بهجة.

تم بناء هذا الفندق في عام 2013، بتصميم عمراني حديث ومتطور، ويضم في داخله حوضين للسباحة، ومركز سبا. أما الغرف فهي مجهزة بجميع المستلزمات من أدوات كهربائية ومسبح ساخن، وخدمة الإنترنت المجانية، بالإضافة إلى الإطلالة الساحرة على البحر أو الحديقة المحيطة بالفندق.

كما يحتوي الفندق بداخله على مجموعة من المطاعم والبارات، وأبرزها مطعم Gümüşsuyu المشهور بوجبة الفطور التي يقدمها عل شكل بوفيه مفتوح، ومحل الحلويات Park Patisserie and Lounge .

فندق هيلتون بوسفور Hilton Bosphorus Hotel

أفضل فنادق اسطنبول

يقع فندق هيلتون بوسفور في الجانب الأوربي من اسطنبول مطلًا بذلك على مضيق البوسفور وهذا ما يمنحه ميزة مهمة عن غيره من الفنادق، وعلى مسافة 10 دقائق مشيًا على الأقدام عن ساحة تقسيم، ونفس المسافة عن محطة مترو عثمان بيك، و3.5 كيلو متر عن قصر توبكابي، وعلى مقربة من مركز مؤتمرات اسطنبول ومركز معارض ومؤتمرات لطفي قيردار.

يصنف هذا الفندق من فنادق الخمس نجوم، بتصميم عمراني يحمل اللمسات التركية التقليدية، وذلك واضحًا في ديكوراته وأثاثه، حيث الستائر العاتمة اللون، والنوافذ الطويلة الممتدة من السقف إلى الأرض لتطل بذلك على مضيق البوسفور بأروع المناظر.

ويحتوي الفندق على مجموعة من المرافق الترفيهية، حيث يوجد مسبحان، وحديقة، وحمام تركي يقدم خدمات الساونا والمساج، واستراحة بين الغرف لتناول الوجبات الخفيفة والمشروبات، بالإضافة إلى نادي رياضي حديث.

في داخل الفندق يوجد 7 مطاعم وبارات، أبرزها مطعم Dragon الذي يقدم الأطباق الكانتونية والسيشوان، ومطعم Al Bushra المختص بالأطباق اللبنانية، ومطعم Bosphorus Terrace المختص بالمأكولات البحرية والمشويات.

فندق كراند حياة اسطنبول Grand Hyatt Istanbul

أفضل فنادق اسطنبول

يقع فندق كراند حياة اسطنبول ذي الخمس نجوم في مركز مدينة اسطنبول، على مسافة 400 متر عن محطة مترو تقسيم، و5 كيلو متر من منطقة السلطان أحمد التاريخية، و20 كيلو متر عن مطار أتاتورك، وعلى مقربة من مراكز المعارض والمؤتمرات الرئيسية.

يحتوي الفندق على حوض سباحة كبير، ومركز سبا، ومركز رياضي متطور، وملعب للتنس، وقاعات خاصة للاجتماعات. كما أن الغرف الموجودة مجهزة بمكان خاص للعمل، ومكان للجلوس، وحمام مصنوع من الرخام.

ويوجد داخل الفندق مجموعة متنوعة من المطاعم والبارات، مثل بار Mezzanine ذي الأجواء الهادئة، وبار Library الذي يحمل الطراز الإنكليزي، ومطعم Gazebo، ومطعم Hori المختص بالأطباق اليابانية، بالإضافة إلى مطعم (34) الذي يقدم الأطباق التركية المشهورة.

فندق حياة ريجنسي اسطنبول اتاكوي Hyatt Regency Istanbul Atakoy

أفضل فنادق اسطنبول

يصنف فندق حياة ريجنسي اسطنبول اتاكوي ضمن الفنادق ذات الخمس نجوم، في موقع قريب على مركز المعارض والأسواق والأماكن الترفيهية ومرفأ البحر، في قلب المنطقة السكنية في اتاكوي وعلى مسافة 7 كيلو متر من مطار أتاتورك اسطنبول.

يتميز فندق حياة ريجنسي اسطنبول بغرفته ذات الإطلالات الساحرة على قلب المدينة وإشرافه على بحر مرمرة مباشرة، كما يحتوي الفندق على مختلف المرافق الترفيهية من مركز سبا Levana لخدمات التدليك والعلاج الطبيعي، ومركز صحي وحمام تركي تقليدي، وجاكوزي، بالإضافة إلى أحواض مسابح خارجية، كما تتوفر خدمة الانترنيت المجاني في جميع أرجاء الفندق.

أما عن المطاعم الموجودة داخل الفندق فنذكر منها مطعم برايزو Brizo المشهور بأطباقه الشرق متوسطية، بالإضافة إلى بار VUE.

فندق ذا مارمارا تقسيم The Marmra Taksim Hotel

أفضل فنادق اسطنبول

يحتل فندق ذا مارمارا تقسيم ذي الخمس نجوم موقعًا مميزًا في مكان مرتفع يطل على ميدان تقسيم في قلب العاصمة اسطنبول، بالقرب من محطة مترو تقسيم، وبنفس المسافة عن محطة كاباتاش للترام من خلال القطار الجبلي، وعلى مسافة ربع ساعة مشيًا على الأقدام عن قصر دولمة بهجة، وعلى بعد 21 كيلو متر عن مطار أتاتورك اسطنبول.

يتألف الفندق من غرف عصرية تتمتع بخدمة الانترنيت المجاني وبإطلالة خلابة على مضيق البوسفور، وعلى ساحة التقسيم بقلب المدينة، كما تحتوي الغرف على مكان خاص للعمل وحوض استحمام رخامي.

وللفندق حوض للسباحة في الهواء الطلق، ومركز سبا تقدم خدمات الساونا، وحمام تركي تقليدي، بالإضافة إلى مركز رياضي حديث بإطلالة على البحر مباشرة.

ومن أبرز المطاعم الموجودة داخل الفندق نذكر معطم توتي Tuti المطل على ميدان التقسيم، وبار توتي Tuti، ومطعم Raika الذي يقدم الأطباق التركية التقليدية، ومخبز Chocolate Shop المشهور بمخبوزاته والشوكولاته اللذيذة التي يقدمها لزبائنه.

فندق ديفان اسطنبول Divan Istanbul Hotel

أفضل فنادق اسطنبول

يقع فندق ديفان اسطنبول في وسط مدينة اسطنبول في ساحة تقسيم، بالقرب من شارع الاستقلال، حيث الأسواق والمعارض والمطاعم المتنوعة. يضم الفندق مجموعة من الغرف ذات المساحة الكبيرة المصممة وفق الطراز التركي التقليدي، مزودة بمجموعة من الأدوات الكهربائية، كما يضم الفندق حمام تركي تقليدي، وحوض سباحة، ومركز سبا الذي يقدم خدمات المساج، ومركز ساونا، ومركز رياضي حديث.

فندق راديسون بلو اسطنبول شيشلي Radisson Blu Hotel, Istanbul Sisli

أفضل فنادق اسطنبول

يقع فندق راديسون بلو اسطنبول شيشلي في حي شيشلي في قلب مدينة اسطنبول، بالقرب من محطة المتروباص ومحطة مترو شيشلي. يضم الفندق مركز رياضي، وحمام تركي تقليدي، بالإضافة إلى حوضين للسباحة أحدهما داخلي والآخر خارجي، بالإضافة إلى خدمة الانترنيت المجانية في جميع أرجاء الفندق.

تتكون وجبة الإفطار في فندق راديسون بلو اسطنبول شيشلي على بوفيه مفتوح من أشهى الأطباق والأصناف، أما وجبتي الغداء والعشاء فمن الممكن اختيارهما من مطعم Hamdi المشهور بأطباقه التركية التقليدية أو من مطعم Steak n more Istan’bull، بالإضافة إلى وجود بار في الفندق لتقديم المشروبات والمرطبات.

فندق InterContinental Istanbul

أفضل فنادق اسطنبول

ويقع في ميدان تقسيم بقلب مدينة اسطنبول بالقرب من شارع الاستقلال، وعلى مسافة 250 متر من المحلات التجارية والمعارض، وعلى مسافة 50 متر من محطة تقسيم للمترو، و20 كيلو متر عن مطار أتاتورك اسطنبول.

يحتوي الفندق على غرف فاخرة مجهزة بأحدث التجهيزات من تلفزيون ومكيف، وإطلالة ساحرة على مضيق البوسفور وقلب المدينة النابض بالحياة. أما عن مطاعم الفندق فهناك مطعم Safran المشهور عالميًا بتقديم الأطباق التركية التقليدية على أنغام الموسقى التركية وبإطلالة متميزة على مضيق البوسفور، ومطعم Brasserie الذي يقدم مختلف أصناف الطعام العالمية، ومطعم Veranda، ومحل Amandine Patisserie للشوكولاته، وبار City Lights.

يرافق الفندق مركز سبا InterContinental، ومركز رياضي، وحمام تركي تقليدي، وغرفة بخار للرجال والنساء.

فندق Dosso Dossi Hotels Old City

أفضل فنادق اسطنبول

يقع فندق Dosso Dossi Hotels Old City ذي الأربع نجوم في حي السلطان أحمد، بالقرب من الأماكن التاريخية الموجودة في هذه المنطقة، وعلى مسافة 3 كيلو متر عن ساحة تقسيم، و500 متر عن المسجد الأزرق، و16 كيلو متر عن مطار أتاتورك اسطنبول، وبالإمكان المشي سيرًا على الأقدام للوصول إلى محطة الترام في المنطقة.

تتميز غرف الفندق بديكور عصري فاخر، كما تتضمن جميع التجهيزات اللزمة من تلفزيون وميني بار، وحوض استحمام، بالإضافة إلى مكان خاص للعمل والجلوس وماكينة لصنع القهوة، فضلًا عن خدمة الانترنيت المجاني في الفندق. والمرافق الترفيهية للفندق هي عبارة عن حمام تركي تقليدي، ومكتب استقبال يعمل طوال اليوم، ومركز رياضي حديث، بافضافة إلى تقديم الفندق لخدمات الساونا.

تتضمن وجبة الإفطار في الفندق بوفيه مفتوح بمختلف الأصناف الشهية، ويمكن اختيار وجبات الغداء والعشاء من مطعم Tulip الذي يقدم الأطباق التركية التقليدية، بالإضافة إلى بار Iobby لتناول المرطبات والمشروبات المتنوعة.

فندق Best Western Plus The President Hotel

افضل فنادق اسطنبول

يطل فندق Best Western Plus The President Hotel ذي الأربع نجوم على بحر مرمرة، على بعد 100 متر من البازار الكبير في قلب مدينة اسطنبول، وعلى مسافة ربع ساعة بالسيارة عن مطار أتاتورك اسطنبول ومركز المعارض.

تتميز غرف الفندق بجدران عازلة للصوت، بالإضافة إلى الإطلالة المميزة على المدينة التاريخية، والديكور الأنيق لها، وتجهيزها بتلفزيون وخدمة انترنيت مجانية.

يترافق مع الفندق حوض سباحة داخلي، ومركز رياضي، ومركز صحي لخدمات الساونا والمساج، وحوض استحمام ساخن. أما عن المطاعم المتوفرة في الفندق نذكر مطعم Ocakbasi المتميز بتصميمه التركي التقليدي وتقديمه للأطباق التركية المشهورة على أنغام الموسيقى الهادئة، أما إذا أردت تناول أحد الأطباق العالمية فبإمكانك زيارة مطعم Terrace والتمتع بأشهى الأصناف والأطباق العالمية.

فندق هيلتون بارك سا Hilton Park Sa Hotel

افضل فنادق اسطنبول

يقع فندق هيلتون بارك سا ذي الأربع نجوم بالقرب من منطقة نيسانتاسي في قلب مدينة اسطنبول، وعلى مسافة ربع ساعة في السيارة عن البازار الكبير، و10 دقائق سيرًا على الأقدام عن قصر دولمة بهجة، ونفس المسافة عن محطة عثمان بك للمترو، ونصف ساعة في السيارة عن مطار أتاتورك اسطنبول.

تتميز غرف الفندق بالديكور الأنيق الذي يزينها بالإضافة إلى احتوائها على تلفزيون وال سي دي، ومكتب خاص للعمل، وآلة لصنع القهوة، وحوض استحمام رخامي، وخدمة انترنيت مجانية في جميع أرجاء الفندق.

أما عن المرافق الترفيهية للفندق فهي عبارة عن مركز رياضي، ودخول مجاني للمركز الصحي المجاور في فندق Hilton Istanbul Bosphorus . وللاستمتاع بأجمل إطلالة للفندق على البوسفور يمكنك زيارة مطعم Hilton ParkSA Istanbul، ومطعم Cloud 7 Restaurant & Terrace الذي يقدم مختلف الأطباق التركية والعالمية.

فندق Vialand Palace Amusement Park Hotel

أفضل فنادق اسطنبول

يقع فندق Vialand Palace Amusement Park Hotel في اليبايكوي بالقرب من الأماكن السياحية مثل متحف رحمي كوج، وعلى مسافة 2.9 كيلو متر من مسجد أيوب سلطان، و3 كيلو متر من مركز كونغريس حليج، و19 كيلو متر من مطار أتاتورك اسطنبول، وعلى بعد 6.3 كيلو متر من مركز المعارض.

وقد تم تزويد غرف الفندق بتلفزيون وشاشة ال سي دي، وميني بار وغلاية كهربائية، وحوض استحمام رخامي، مع لوازمه، بالإضافة إلى تراس خاص وإطلالة مميزة على البحيرة. يقدم الفندق خدمة الإنترنيت المجاني، ومكتب استقبال يعمل طوال النهار، ومكتب لتأجير السيارات، ومواقف مجانية للسيارات، بالإضافة إلى الحديقة الجميلة الموجودة داخل الفندق.

فندق Naz City Hotel Taksim

أفضل فنادق اسطنبول الموصى بها

يقع فندق Naz City Hotel Taksim ذي الأربع نجوم في منطقة تقسيم بقلب مدينة اسطنبول، على مسافة 6 كيلو متر عن منطقة السلطان أحمد، و20 كيلو متر عن مطار أتاتورك اسطنبول.

يتوفر في الفندق مركز سبا، وخدمات الساونا، وخدمة الإنترنيت المجانية في جميع أرجائه، بالإضافة إلى مواقف مجانية للسيارات. وخدمة النقل المجانية على مدار اليوم من وإلى محطة تقسيم للمترو.

فندق كاليون Kalyon Hotel

أفضل فنادق اسطنبول

يقع فندق كاليون ذي الأربع نجوم في موقع مميز بإطلالة ساحرة على بحر مرمرة وعلى مدينة اسطنبول القديمة، بالقرب من المسجد الأزرق، ومتحف آية صوفيا، وعلى بعد 300 متر عن محطة سكة حديد Cankurtaran.

يحتوي الفندق على غرف مصممة على الطراز الحديث ومجهزة بأحدث التجهيزات من تلفزيون وشاشة ال سي دي، وميني بار، ومكان خاص للعمل. ويقدم الفندق خدمة الانترنيت المجاني في جميع أرجائه، بالإضافة إلى احتوائه على مجموعة من المطاعم مثل مطعم Terrace Café & Bar الممتد على طول سور المدينة القديمة، والمتميز بالأطباق المتنوعة المحلية منها والعالمية، وBouquet Bar للمشروبات.

كما يضم الفندق مكتب استقبال يعمل طوال اليوم، بالإضافة إلى مركز للأعمال يقدم خدمات العمل على الكمبيوتر كما يحتوي على فاكس وطابعة.

فندق كراند اوتيل كولسوي Grand Hotel Gulsoy

افضل فنادق اسطنبول

يقع فندق Grand Hotel Gulsoy ذي الأربع نجوم في قلب مدينة اسطنبول القديمة، بالقرب من جامع السليمانية والبازار الكبير. وقد تم تجهيز غرف الفندق بتلفزيون مع شاشة مسطحة ال سي دي، وميني بار، ومكان خاص للجلوس.

كما يحتوي الفندق على حوض سباحة داخلي، وآخر خارجي بالهواء الطلق، وحمام تركي تقليدي ومركز ساونا وخدمات المساج، ومكتب استقبال يعمل طوال اليوم، ويقدم خدمة المواقف المجانية للسيارات، وخدمة نقل المطار المكوكية.

فندق ذا بيك The Peak Hotel

أفضل فنادق اسطنبول

يقع فندق ذا بيك ذي الأربع نجوم في قلب مدينة اسطنبول على مسافة 200 متر عن متحف بيرا Pera، وحي Asmalimescit، ومسافة 250 متر عن برج غلطة، و21 كيلو متر عن مطار أتاتورك اسطنبول.

تتميز غرف فندق ذا بيك بتصاميم مميزة من اقتباسات الفلاسفة والعلماء المشهورين، وتحتوي على مكيف وآلة لصنع القهوة الجاهزة، وميني بار، وحوض استحمام رخامي بالإضافة إلى لوازم الاستحمام، وخدمة الانترنيت المجانية في جميع أرجاء الفندق، كما يمكنك الحصول على خدمة غسل وكي الملابس لكن لقاء مبلغ إضافي.

يحتوي الفندق على مكتب استقبال يعمل طوال اليوم، ومطعم The Junction المختص بتقديم الأطباق البحرية والكوكتيلات المتنوعة.

فندق تايتنك سيتي Titanic City Taksim Hotel

افضل فنادق اسطنبول

يقع فندق Titanic City Taksim Hotel ذي الأربع نجوم في منطقة للمشاة بالقرب من ساحة تقسيم، وعلى مسافة 600 متر من الأسواق التجارية، و800 متر من مراكز المؤتمرات، و16 كيلو متر عن مطار أتاتورك اسطنبول.

تم تصميم غرف الفندق بتصاميم عصرية أنيقة وأرضية خشبية، كما تم تزويدها بتلفزيون مع شاشة مسطحة ال سي دي وميني بار، وحوض استحمام رخامي ولوازم الاستحمام، بالإضافة إلى خدمة الإنترنيت المجانية في جميع أنحاء الفندق.

يرافق الفندق مركز سبا، وحمام تركي تقليدي، وحوض سباحة داخلي، ومركز رياضي، بالإضافة إلى مكتب استقبال يعمل على مدار اليوم، كما يقدم الفندق خدمة غسل وكي الملابس لقاء مبلغ إضافي. ويوجد في الطابق الأرضي للفندق بار ومقهى لتناول المشروبات.

فندق بلو ريجنسي Blue Regency Hotel

أفضل فنادق اسطنبول الموصى بها

يقع فندق بلو ريجنسي ذي الأربع نجوم بالقرب من ساحة باكيركوي Bakirkoy، وعلى مسافة 10 دقائق بالسيارة عن مركز CNR التجاري الدولي ومطار أتاتورك اسطنبول، وربع ساعة بالمترو عن مدينة اسطنبول التاريخية حيث يوجد متحف آية صوفيا وقصر توبكابي.

يتميز فندق بلو ريجنسي بغرفه الملونة بألوان الباستيل، والمزينة بالأثاث الخشبي، والنوافذ الطويلة الممتدة من أعلى السقف إلى الأرض، بالإضافة إلى تلفزيون وشاشة ال سي دي ومكان خاص للجلوس وميني بار وحوض استحمام رخامي مع لوازم الاستحمام.

أما عن المرافق الترفيهية للفندق فتضم حوض سباحة داخلي، ومركز سبا، ومركز رياضي، وحمام تركي تقليدي، يقدم خدمات المساج، بالإضافة إلى مكتب استقبال يعمل طوال اليوم، ومواقف مجانية للسيارات، وخدمة انترنيت مجانية في الفندق. ويقدم المطعم الخاص بالفندق على وجبة الإفطار بوفيه مفتوح، بالإضافة إلى تقديمه للأطباق المحلية والعالمية المشهورة.

وهكذا نكون قد قدمنا لك دليل شامل حول أفضل فنادق اسطنبول الحائزة على تصنيف أربع وخمس نجوم، لتختار منها ما يناسبك عند زيارتك لمدينة اسطنبول الساحرة.

قد يعجبك ايضا