أفضل تطبيقات أيفون التي لا غنى عنها

هل سبق لك أن اشتريت جهاز “آيفون” وهل ترغب في الحصول على بعض النصائح حول أفضل تطبيقات أيفون التي يمكن تنزيلها من متجر التطبيقات؟ حسنًا، سيكون هناك مئات التطبيقات للنظر فيها. وفي أي حال، إذا كنت ترغب في ذلك، فيمكنني إعطاءك بعض المعلومات وتزويدك بأسماء التطبيقات التي يجب أن تكون موجودة على أي جهاز يحمل علامة Apple التجارية.

أفضل تطبيقات أيفون

بالنسبة لأولئك الذين يريدون فقط الحصول على المتعة بهواتفهم. يمكنني اقتراح التطبيقات الأكثر شعبية وفائدة في الوقت الحالي، ولكن سيكون العنصر الأخير في الفصل دومًا ملكك.

الشبكات الاجتماعية والاتصالات

الشبكة الاجتماعية والاتصالات

الشبكات الاجتماعية وخدمات الاتصالات المختلفة غير متوفرة تلقائيًا على هواتف أيفون وكذلك على جميع الهواتف الذكية الأخرى. فيما يلي أفضل تطبيقات أيفون المخصصة لهذه المجالات التي أدعوك إلى تجربها:

Facebook: هذا هو التطبيق الرسمي لتكون قادرة على الوصول مباشرة وبشكل مريح من جهازك الخاص بك إلى الشبكة الاجتماعية رقم واحد في العالم. التطبيق مجاني.

Facebook Messenger: إذا كان التطبيق الرسمي لـ Facebook أمرًا لا بد منه، فلا يقل أهمية تطبيق Messenger الذي يتيح لك إرسال رسائل نصية إلى جميع أصدقائك بسهولة وإجراء مكالمات مجانية عبر الإنترنت. التطبيق مجاني.

Twitter: نحن نتحدث عن تطبيق تويتر الرسمي الذي يمكنك من خلاله الوصول إلى حسابك على أفضل خدمة تدوين مصغر في الساحة. التطبيق مجاني.

Tweetbot: تطبيق تويتر الرسمي لـ iPhone ليس سيئًا، ولكن هذا التطبيق يفوقه في كثير من الجوانب. فهو يدعم مزامنة الخط الزمني عبر أجهزة متعددة، وتصفية علامات التصنيف والمحتويات الأخرى، وإرسال الروابط وتغريدات إلى تطبيقات أخرى، وأكثر من ذلك بكثير. تكاليف التطبيق 9.99 يورو.

WhatsApp Messenger: الخدمة الأكثر استخدامًا في العالم للمراسلة عبر الإنترنت وتوفير أموال الرسائل القصيرة SMS. التطبيق مجاني.

Skype: تطبيق Microsoft VoIP الشهير متوفر أيضًا لـ iPhone. يسمح لك بالدردشة وإجراء مكالمات في جميع أنحاء العالم ومكالمات الفيديو. التطبيق مجاني.

Google+: إنه التطبيق الرسمي الذي طورته Google للوصول إلى شبكتها الاجتماعية، التطبيق مجاني.

Im+: يسمح لك هذا التطبيق بالدردشة على Facebook و Google Hangouts و ICQ و AIM و Yahoo وMessenger و Jabber وأنظمة الرسائل الفورية الأخرى باستخدام تطبيق واحد. التطبيق مجاني.

أفضل تطبيقات أيفون للإنترنت

أفضل تطبيقات أيفون للإنترنت

تعد المتصفحات والبريد الإلكتروني والخدمات الأخرى المتنوعة ذات الصلة بعالم الويب ضرورية أيضًا لتحقيق أقصى استفادة من جهاز الجوال الشهير الذي توزعه شركة Apple. أدناه ستجد أفضل التطبيقات في هذا المجال:

Chrome: متصفح Google. قم بمزامنة بيانات التصفح مع كافة أجهزة الكمبيوتر والأجهزة التي تم تثبيتها عليها واستخدم تقنية ضغط فعالة لتوفير شبكة 3G و G4 كما يسمح لك بعرض المواقع في وضع سطح المكتب والبحث داخل صفحات الويب. التطبيق مجاني.

Gmail: التطبيق الرسمي لخدمة البريد الإلكتروني الكبيرة جيميل مع الإشعارات. ليس سيئًا على الإطلاق. التطبيق مجاني.

Spark: وهو تطبيق لإدارة البريد الإلكتروني الذي يمكن أن يحل مشكلة مربعات البريد الإلكتروني المحملة بشكل مفرط مما يجعل من السهل والسريع استخدام حساباتهم وتنظيم كل شيء بشكل لا تشوبه شائبة. التطبيق مجاني.

Pocket: واحد من أفضل أنظمة القراءة والتي يتم فيها جمع كل المقالات وصفحات الويب “للقراءة فيما بعد” حتى في وضع عدم الاتصال. التطبيق مجاني.

Unread: تطبيق ممتاز لقراءة موجز RSS مع واجهة أنيقة مبنية على إيماءة مريحة. وهو يدعم خدمات متنوعة لـ RSS، بما في ذلك Feedly، قارئ الخلاصات الذي حل محل Google Reader في قلوب العديد من المستخدمين. يمكنك التنزيل مجانًا، ولكن توفر عمليات شراء داخل التطبيق بحد أقصى 7.99 يورو لإلغاء قفل جميع الميزات.

1Password: أفضل تطبيقات أيفون الذي يسمح لك بالحفاظ على البيانات وتوليد كلمات مرور آمنة وحماية أرقام بطاقات الائتمان (وكذلك ترخيص البرمجيات) ومزامنة مكتبته مع جميع الأجهزة، حتى مع ويندوز وماك. يمكن تنزيل الإصدار الأساسي مجانًا، ولكن لا يتضمن ميزات مثل أرشفة ترخيص البرامج. لكن مع شراء داخل التطبيق بسعر 9.99 يورو ، يمكنك فتح النسخة الكاملة.

Waze: هذا تطبيق مشهور آخر على App Store. يقدم ظروف حركة المرور والحوادث ونقاط التفتيش وأكثر من ذلك بكثير. التطبيق مجاني.

Maps Google: غالبًا لا يمكن الاعتماد على خدمة خرائط Apple، لذا من الأفضل الاتصال بخرائط Google الشهيرة الجيدة. التطبيق مجاني.

أفضل تطبيقات أيفون الإنتاجية

أفضل تطبيقات أيفون الإنتاجية

يمكن للهواتف الذكية أن تكون أدوات عمل احترافية، لذلك من الضروري وجود تطبيقات للإنتاجية على جهاز iPhone الخاص بك. يمكنك العثور على أفضل هذه التطبيقات أدناه:

Fantastical: أحد أفضل التطبيقات لإدارة المهام وفق التقويم، يسمح لك بإضافة أحداث جديدة باستخدام لغة طبيعية (على سبيل المثال “الغداء الأصدقاء”). تكاليف التطبيق 2.99 يورو.

Word و Excel و PowerPoint و OneNote: تقريبًا مجموعة Microsoft Office في تنسيق الهواتف الذكية وفي شكل تطبيقات منفصلة. التطبيقات مجانية.

Dropbox و Google Drive: التطبيق الرسمي لاثنين من خدمات التخزين السحابي الأكثر شعبية في العالم. لا غنى عنها. كلها مجانية.

Evernote: واحد من أفضل الحلول لإدارة الملاحظات. يتزامن مع جميع الأجهزة وأنظمة التشغيل. التطبيق مجاني ولكن الخدمة قابلة للاستخدام بدون أي تكلفة بحد أقصى لجهازين مسجلين.

Documents: مدير ملفات كامل يتيح لك تنظيم المستندات والصور ومقاطع الفيديو والمحفوظات والمجلدات بسهولة، كما لو كنت تستخدم Finder على Mac أو Explorer على Windows. التطبيق مجاني.

PDF Expert: واحد من أفضل التطبيقات لإدارة وتحرير ملفات PDF، وأسهمهم. تكاليف التطبيق 9.99 يورو.

Foxit PDF: هذا في الواقع البديل المجاني مع ميزات أقل لخبير PDF Expert.

Scanbot: قم بتحويل كاميرا iPhone إلى ماسح ضوئي لمسح المستندات ضوئيًا، وتحسين التنسيق الخاص بها وحفظها كملفات PDF وتحميلها إلى Dropbox أو الخدمات السحابية الأخرى. التطبيق مجاني ولكنه يقدم عمليات شراء داخل التطبيق لإلغاء قفل جميع الميزات.

TeamViewer: يتيح لك التحكم في الكمبيوتر عن بعد. التطبيق مجاني.

تطبيقات الوسائط المتعددة

تطبيقات الوسائط المتعددة

يمكن لهاتف آيفون أن يكون أداة عمل أساسية، لكن لا تنسى ميزات الوسائط المتعددة. ستجد أدناه أفضل التطبيقات التي تنتمي إلى هذه الفئة:

VSCO: أفضل تطبيق لتحرير الصور متوفر على App Store. فهو يسمح لك بتحسين اللقطات الخاصة بك وتطبيق العديد من المؤثرات الخاصة عليها بطريقة رائعة للغاية. التطبيق مجاني ولكنه يقدم عمليات شراء داخل التطبيق للحصول على فلاتر إضافية.

Infuse: أفضل مشغل وسائط للفيديو. لديه رسومات جميلة وتنزيل معلومات عن الأفلام والمسلسلات التلفزيونية من الإنترنت. التطبيق مجاني ولكن لفتح عرض ملفات أخرى غير MP4 يجب أن تدفع.

VLC: مشغل الوسائط المتعددة الشهير المتوفر للكمبيوتر موجود لهواتف أيفون أيضًا. التطبيق مجاني.

Spotify: التطبيق الرسمي لخدمة بث الموسيقى الشهيرة. في النسخة الأساسية، مجانًا، هناك بعض القيود. لتجنب هذا يجب عليك التسجيل للحصول على خطة بريميوم.

Overcast: ممتاز للاشتراك والاستماع إلى البودكاست، يتميز برسومات ممتازة وميزات متقدمة، مثل تنظيف الصوت وإسكاته في الوقت الحقيقي. التطبيق مجاني ولكن النسخة الكاملة للاستفادة من الميزات المتقدمة تحتاج إلى دفع.

YouTube: ببساطة إنه تطبيق YouTube الرسمي. التطبيق مجاني.

Radium: للاستماع إلى محطات الراديو عبر الإنترنت من جميع أنحاء العالم. التطبيق مجاني.

Instagram: التطبيق الأكثر شهرة في العالم لتجميل ومشاركة الصور عبر الإنترنت. التطبيق مجاني.

تطبيقات أيفون الأخرى

تطبيقات أيفون الأخرى

أخيرًا وليس آخرًا، هنا ستجد أفضل تطبيقات أيفون التي لم تدرج في الفئات الأخرى ولكنها تستحق تنزيلها:

Instashare: يسمح لك بمشاركة الملفات بسرعة بين أجهزة Mac و iPhone باستخدام Wi-Fi أو Bluetooth. التطبيق مجاني ولكن عليك شراء التطبيق للكمبيوتر مقابل 4.99 يورو.

iTV Shows: يسمح لك بتتبع المسلسل التلفزيوني والأنمي الذي تحبه، ويشمل الأخبار والعديد من المعلومات الأخرى المثيرة للاهتمام. تكاليف التطبيق 2.99 يورو.

Quiz Patente: للخضوع لامتحان نظري للحصول على رخصة القيادة. التطبيق مجاني.

Deliveries: يسمح لك بتتبع الطرود من جميع شركات النقل الكبرى في العالم، وشحنات أمازون مع توجيه بسيط من البريد الإلكتروني وتأكيد الطلب. تكاليف التطبيق 4.99 يورو.

Sleep Cycle: ساعة منبه ذكية تراقب مراحل النوم والاستيقاظ عندك وما هو الوقت المناسب للقيام بذلك. التطبيق مجاني.

Duolingo: لتعلم اللغة الإنجليزية والفرنسية وغيرها من اللغات مباشرة من هاتف iPhone بطريقة بسيطة وممتعة. التطبيق مجاني ولكن يقدم ميزات إضافية مدفوعة.

المصدر:

https://www.aranzulla.it

قد يعجبك ايضا