أفضل الكريمات لإزالة الشعر للمنطقة الحساسة

بعد قراءتك لهذا المقال سوف تتعرفين على أفضل مزيل شعر للمنطقة الحساسة فهناك الكثير من منتجات إزالة الشعر التي لها آثار جانبية، والتي من الممكن أن تُصيبك بأمراض خطيرة عند استخدامك لها، لذلك يجب أن تحرصي على استخدام كريمات إزالة الشعر التي ليس لها أضرار على البشرة.

هناك الكثير من المشكلات التي تواجهنا عند إزالة الشعر من المنطقة الحساسة، كما أن هناك الكثير من أدوات إزالة الشعر الموجودة في الصيدليات؛ من كريمات إزالة الشعر وشفرات حلاقة وشمع وغيرهم من الأدوات المتاحة وبأسعار معقولة في متناول الجميع، لكن إذا كنتي تبحثين عن الوسيلة المضمونة لإزالة الشعر؛ فقد تجدي أن الكريمات هي الخيار الأفضل.

أفضل كريمات لإزالة شعر المنطقة الحساسة

نتعرف على أفضل الكريمات لإزالة الشعر من المنطقة الحساسة فيما يلي:

فيت جيل كريم لإزالة الشعر

عندما يتعلق الأمر بكريمات إزالة الشعر يكون فيت جيل هو الخيار الأمثل، وهو واحد من الكريمات الأكثر استخدامًا؛ حيث يستخدمه أكثر من 30 مليون امرأة حول العالم سنويًا، وهو يعمل على إزالة الشعر من المناطق الحساسة، كما يُمكن استخدامه على الأرجل والوجه واليدين ومُعظم مناطق الجسم، وكريم فيت يترك بشرتك رطبة وقوية وناعمة، كما أنه لا يترك وراءه أية جذور.

فيت جيل كريم لإزالة الشعر

بالإضافة إلى أن كريم فيت يمكنه الوصول في وقت قصير جدًا لجزور الشعر فيقوم بإزالته بشكل نهائي في غضون 5 دقائق فقط من فرده.

تأتي علبة الكريم بها أمبول سهلة الفتح وملعقة صغيرة تُستخدم في فرد الكريم بشكل متساوي للوصول للمناطق التي يصعُب الوصول إليها، ولضمان أنك لا تُفوتي أي مكان من جسمك.

كريم فيت السريع لإزالة الشعر

من أسرع الكريمات في إزالة الشعر من المناطق الحساسة بشكل فوري وسريع هو كريم فيت السريع، حيثُ أنه يقوم بإزالة الشعر في غضون 10 دقائق فقط من فرده على المنطقة المراد إزالة الشعر منها وذلك باستخدام قطعة من القماش مبللة.

كريم فيت السريع لإزالة الشعر

كما يتكون كريم فيت السريع من مكونات طبيعية من خلاصة الصبّار، وكثير من الزيوت الطبيعية التي تُرطب البشرة وتُنعّمها، ولا تتسبب في تهيجها كما هو الحال في كثير من منتجات إزالة الشعر الأخرى.

كريم نير بزبدة الكاكاو

كريم نير من الكريمات التي صُنّعت خصيصًا للمناطق الحساسة، فهو يحتوي على مكونات طبيعية لإزالة الشعر، فطبيعته الخاصة من زبدة الكاكاو تجعل منه أفضل مزيل شعر للمنطقة الحساسة، ويمكن استخدامه في إزالة الشعر من جميع مناطق الجسم حتى وإن كان الشعر قصير فهو قادر على إزالته من جذوره، كما أن سعر كريم نير في متناول الجميع.

كريم نير بزبدة الكاكاو

كريم skin so soft

بفضل تركيبة هذا الكريم الفعالة التي تحتوي على زبدة الشيا وبعض الزيوت الطبيعية تجعله من الوسائل الفعالة للتخلص من الشعر الزائد نهائيًا من المناطق الحساسة من جذوره، وقد حرصت شركة آفون وهي الشركة المنتجة لهذا الكريم على أن يكون استخدام الكريم مفيد للبشرة ولا يترك أي تهيج أو جفاف، وأن يُعطي البشرة الترطيب والنعومة المثالية.

كريم skin so soft

كريم nad’s sensitive

إذا كنت تبحث عن الكريم الأكثر أمانًا عند إزالة الشعر من المناطق الحساسة فستجد أن هذا الكريم من أفضل الكريمات لذلك لأن تركيبته المثالية التي تجمع بين كل من العسل والبابونج اللذان يعملان على تهدئة البشرة فهو لا يتسبب في أية حساسية لها، كما أنه يُزيل الجلد الميت ويتخلص منه نهائيًا، واستخدام الكريم لا يأخذ وقتًا طويلا حيث أنه يستغرق 4 دقائق فقط للحصول على النتيجة المرغوب فيها.

كريم nad's sensitive

مجموعة hair no more

هي مجموعة فريدة جدًا مكونة من ثلاثة منتجات هم الكريم واللوشن والجيل، وهي تمتاز بفاعلية شديدة حيث تضم المواد اللازمة لإزالة الشعر من المنطقة الحساسة، كما تعمل هذه المجموعة على إزالة الشعر القصير من جذوره، وهو لا يتسبب في أي حساسية لذلك نستطيع استخدام هذا الكريم على جميع أنواع البشرة، كما يُنصح باستخدام المجموعة كاملة للحصول على أفضل النتائج.

مجموعة hair no more

كريم لوشن كازانوفا lotion Casanova

يُعتبر هذا الكريم هو الأول من بين كريمات إزالة الشعر في الدول العربية وبالأخص في المملكة العربية السعودية، وذلك لفاعليته في إزالة شعر الجسم بالكامل وخصوصًا المناطق الحساسة، فهو يُعد أفضل مزيل شعر للمنطقة الحساسة؛ حيثُ يُعطيك بشرة ناعمة كالحرير بعد استخدامه.

كريم لوشن كازانوفا

واستخدام كريم لوشن يكون بعد شطف المنطقة المراد إزالة الشعر منها بالماء الدافئ، ثم يُفرد كريم لوشن عليها وننتظر 3 دقائق من فرده؛ ثم يُشطف مرة أخرى بماء دافئ حتى نحصل على أفضل النتائج.

طريقة اختبار الكريم قبل استخدامه

إذا كنتي تستخدمين كريمًا جديدًا من كريمات إزالة الشعر؛ فلابد من إجراء اختبار له حتى لا تُصابي بأي من الآثار الجانبية أو الحساسية أو ردّ فعل سيئة من استخدامك لهذا الكريم.

طريقة اختبار الكريم قبل استخدامه

الطريقة هي أنكِ تقومين بفرد كمية قليلة من كريم إزالة الشعر المُستخدم على جزء من الجسم وليكن مثلاً ذراعك، ثم نترك الكريم لفترة من الوقت كما هو مُحدد في طريقة استخدامه، ثم نقوم بإزالته ونُراقب المنطقة المُستخدمة من الجسم خلال الساعات القليلة القادمة، فإذا حدث شعور بالحكة أو ظهر علامات احمرار أو أي آثار جانبية أخرى؛ فمن المُستحسن إيقاف استخدام هذا النوع من الكريمات حتى لا تُصابي بأي آثار جانبية.

للمزيد من نصائح عامه لنظافة المنطقة الحساسة:

الحل السحري لتبييض المنطقة الحساسة ب 3 ايام فقط:

إذا كنت تبحثين عن طريقة لإزالة الشعر من الجسم والمناطق الحساسة؛ فقد تجدي أن هناك الكثير من المنتجات لذلك الغرض، لكن استخدام أي من هذه المنتجات بدون معرفة مكوناته وتركيبته والطريقة الصحيحة لاستخدامه قد يترك آثار جانبية خطيرة وهذا يجعلك في حيرة من أمرك، لهذا قد ذكرنا في هذا المقال أفضل مزيل شعر للمنطقة الحساسة، ومعلومات أخرى عن استخدام الكريمات في إزالة الشعر من المناطق الحساسة.

تابع أيضًا:

قد يعجبك ايضا