أفضل العطور النسائية الفرنسية وأجودها إلى الآن

بشكل عام، تعتبر العطور النسائية الفرنسية وحتى الرجالية منها هي أجود وأفضل أنواع العطور في العالم دون منازع، حيث يتربع مصنعو العطور الفرنسية بشركاتهم الشهيرة على عرش الشركات المنتجة والمصدرة للعطور في العالم.

بعض من أفضل العطور النسائية الفرنسية

ويعتبر العطر مفتاح شخصية الفرد وسر جاذبيته والعامل الأول المؤثر في انطباعات الأخرين عن شخص ما، حيث يعبر العطر عن الكثير من جوانب شخصية الفرد كطبيعة مشاعره وذوقه العام وميوله؛ فعلى سبيل المثال الأشخاص الذين يستخدمون العطور ذات الروائح الثابتة والهادئة المستوحاة من الطبيعة ونباتاتها يكونون في الغالب ذو طبيعة هادئة ومشاعر رومنسية مرهفة ويميلون للأجواء الساكنة والهادئة والألوان المتزنة والغير مبتذلة.

 وكذلك الأمر بالنسبة للنساء، محور حديثنا هنا، حيث يزيد العطر من جاذبية المرأة وأنوثتها ويجعلها تبدو سيدة كاملة الأنوثة. خصوصًا إذا ما كان العطر من النوع الذي يثير الأحاسيس ويحرك العاطفة حيث يبقى عالقًا في ذاكرة الأخرين برائحته التي لا تنسى.

ولهذه الأسباب كلها دائمًا ما يبحث الناس عن أفضل العطور وأجودها رائحةً وعبق، لتثير في نفوس الأخرين مشاعر الأعجاب والانجذاب تجاه الشخص. وحتمًا أفضل العطور على الأطلاق كما ذكرنا في البداية هي الفرنسية بشركاتها الكبرى الرائدة في هذا المجال. وهنا بعض من أفضل العطور النسائية الفرنسية والتي فيها كل الميزات التي ذكرناها هنا.

Chanel No5

عطر نسائي فاخر بامتياز مقدم من أشهر الشركات الفرنسية المتخصصة بصناعة أجود مستحضرات التجميل في العالم دون منازع وهي علامة Chanel.

وهو أول عطر تصنعه الشركة وكان ذلك في عام 1921 وتأخرت الشركة بتسويقه حتى عام 1924. العطر هو من خلاصة زهور الياسمين والمايو ونبات الكانغا إضافة لخشب الصندل.

أما الرائحة التي يعطيها العطر Chanel No5 فهي مزيج من نفحات زهر البرتقال والليمون والياسمين والعنبر التي تدوم لفترة طويلة. حيث تسعى الشركة لجعل عطورها تدوم لأطول فترة ممكنة ولا تفسد بمرور الوقت.

Chance

وتعني الكلمة “الحظ” في الفرنسية. أيضًا عطر فرنسي نسائي فاخر ومن ذات الشركة السابقة Chanel. تم تقديمه في العام 2003 وكان أول عطر تقدمه الشركة ضمن علبة دائرية الشكل.

أما الرائحة فهي من الياسمين والمسك وجوز الهند مع نفحات من شجر الأرز وزهور السوسن تعطي بمجملها شعور بالانتعاش يثير الإحساس تجاه حاملة الرائحة، ووصفته الشركة المصنعة بأنه عطر تألق في الرومنسية.

La Vie Est Belle

تعني هذه العبارة في الفرنسية “الحياة جميلة”. وهو عطر نسائي فرنسي من شركة Lancôme، صدر عام 2012 عن الشركة الفرنسية التي تحاول منح النساء حياة جميلة عبر تحقيق ذاتهن، وتمثل الشركة ذلك بابتسامة مشرقة تظهر بتصميم علبة هذا العطر.

أما رائحته فهي تفوح بالبرتقال والكمثرى وزهور الياسمين والمسك والسوسن إضافة لنفحة من كريم البندق. مما يعطي رائحة منعشة تعلق في الذاكرة مع خليط من الأحاسيس المثيرة تجاه حاملة الرائحة.

J’adore

عطر نسائي فرنسي يمنح المرأة الجاذبية اللازمة لأنوثتها. العطر من شركة Dior الفرنسية ومن إنتاج عام 1999، ومعروف بسعره المرتفع نسبيًا.

رائحته المنعشة والمثيرة تجمع بين روائح اليوسفي والبرجموت والشمام إضافة لأزهار الزنابق والياسمين والأوركيد والورد الأبيض والبنفسج، كلها من الزهور الرائعة ذات الروائح الفواحة العطرة التي تعطي انطباع بالجاذبية والأناقة. وهذا ما تبحث عنه كل أنثى.

Shalimar

هذا العطر من شركة Guerlain الفرنسية وهو من العطور الفرنسية الفاخرة والشهيرة ويعد من أغلي العطور الفرنسية. وهو ومتوفر بماء تزيين وماء عطر وعطر مركز.

أما الرائحة فهي تشمل أزهار الياسمين والسوسن والبرجموت والماندرين إضافة لزهر الليمون ورائحة الفانيلا. ليعطي رائحة كلاسيكية فريدة توحي بالرومنسية والغرام. أما تسميته فهي نسبة لحدائق شاليمار في تاج محل بالهند.

Givenchy Very Irresistible

عطر نسائي من شركة Givenchy ظهر عام 2003، وهو أحد العطور التي تفوح برائحة الطبيعة الجذابة بعبيرها الزهري والعصري المناسب للنساء اللواتي يبحثن عن الروائح العصرية المناسبة لصيحات الموضة.

يفوح العطر بروائح الأزهار والورود الكلاسيكية الأنيقة مثل اليانسون والياسمين والنعناع إضافة لخلاصة أزهار الفواكه الطبيعية، لتعطي مزيج من رائحة منعشة وحادة تنشر عبيرها مشكلةً انطباع الجاذبية والأنوثة.

هذه كانت بعض من أشهر العطور النسائية الفرنسية الرائجة والتي تقدمها أفضل شركات صناعة العطور في العالم. ونجدها في كل أسواق العطور حول العالم حيث تصدر الشركات الفرنسية هذه منتجاتها لكل الأسواق بما فيها الأسواق العربية، إن كان لديك أي نوع آخر من العطور مفضل بالنسبة لك يمكنك إخبارنا عنه في التعليقات.

قد يعجبك ايضا