ما هي أفضل الالوان التي تناسب اللون الكحلي في الملابس ؟

لأن تناسق الألوان في الملابس هو الأهم ولأن اللون الكحلي من الألوان الأساسية في خزانة كل شخص لا بد من معرفة الالوان التي تناسب اللون الكحلي في الملابس

لأن تنسيق الألوان في الملابس يلعب الدور الأهم في الأناقة والحصول على مظهر جميل لا بد من التعرف بشكل دقيق إلى الألوان المتناغمة مع بعضها، ولأن اللون الكحلي من الألوان الأساسية في خزانة كل شخص لا بد من معرفة الالوان التي تناسب اللون الكحلي في الملابس

كيف يمكن معرفة هذه الألوان؟ وكيف يمكن خلق مظهر أنيق من خلالها بأبسط الطرق وبالملابس المتواجدة في خزانتك من دون الحاجة لشراء المزيد؟ الإجابة عن هذه الأسئلة وغيرها حول اللون الكحلي هنا من خلال 13 إطلالة مختلفة من الألوان اتلي تناسب اللون الكحلي في الملابس

الالوان التي تناسب اللون الكحلي في الملابس

فيما يلي الـ 13 إطلالة التي ستكون عبارة عن دليلك في الالوان التي تناسب اللون الكحلي في الملابس فكل ما عليك هو التقيد بالألوان ومن ثم إطلاق العنان لأناقتك والغرق في خزانة ملابسك وابتكار إطلالات جديدة.

1 – اللون الكحلي مع الألوان الترابية

اللون الكحلي مع الألوان الترابية

الألوان الترابية التي تليق باللون الكحلي هي: البني بمختلف درجاته ما عدا الدرجات الداكنة جدًا والأخضر العشبي، وهذه الألوان تليق مع بعضها بشكل كبير لذا يمكن الحصول على إطلالة ثلاثية شتوية من خلال الدمج بينها، ويمكن إضافة عقد ذهبي معها أو أسود.

2 – اللون الكحلي مع البيج والأرجواني الداكن

اللون الكحلي مع البيج والأرجواني الداكن

الأرجواني مع الكحلي والبيج من أكثر الألوان التي تتماشى مع بعضها البعض فيمكن التخلي أن أحدها مع الكحلي لكن اعتمادها مع بعضها سيمنحك أناقة ورقة، وكل ما عليك التأكد منه هو اختيار القطع الهادئة وفي حال كانت خالية من أي تفاصيل يمكن منحها الحياة من خلال إكسسوار لائق بها.

3 – اللون الكحلي مع البيج والبمبي

اللون الكحلي مع البيج والبمبي

يمكنك تنسيق إطلالة شتوية مفعمة بالحياة والحيوية من خلال دمج الكحلي مع الدرجات الغامقة من البيج وإضافة البمبي بشكل أنيق، ويمكن إضافة التفاصيل إلى إحدى القطعة التي تم اختيارها بحيث تضم اللون الكحلي.

4 – اللون الكحلي مع البيج والأزرق الهادئ

اللون الكحلي مع البيج والأزرق الهادئ

الأزرق الهادئ من الألوان التي تليق بالكحلي جدًا لكن في الوقت ذاته لا يمكن اعتماد الكثير منه مع الكحلي، ولكن يمكن الحصول على مظهر متجدد حيوي من خلال إضافة الكثير من البيج الفاتح مع التفاصيل الناعمة بالإضافة إلى الإكسسوار الكحلي أو البني.

5 – اللون الكحلي مع الألوان الهادئة

اللون الكحلي مع والألوان الهادئة

الألوان الهادئة بشكل عام تليق باللون الكحلي فيمكن اعتماد الوردي الفاتح جدًا أو البني مع البيج بالإضافة إلى الذهبي، وبشكل عام يمكن إيجاد الكثير من القطع التي تحتوي نقوش بهذه الألوان ويمكن اعتماد واحدة منها.

6 – اللون الكحلي مع الرمادي والأبيض

اللون الكحلي مع الرمادي والأبيض

كل من الرمادي والأبيض هي من الألوان الحيادية التي يمكن تنسيقها مع جميع الملابس فالرمادي مناسب جدًا والأبيض يضيف الحياة والإشراق، وما عليك إلا اعتماد قطعة باللون الكحلي معها ويمكن استخدام أكثر من درجة من الرمادي كالحديدي أو الفضي.

7 – اللون الكحلي مع الأبيض والأزرق

اللون الكحلي مع الأبيض والأزرق

اعتماد الأزرق فقط مع الكحلي ممكن لكن سيجعل الإطلالة بلون واحد وسيقربها من الملل لذا يجب إعادة الحياة إليها من خلال اللون الأبيض إما بالملابس أو الإكسسوار أو الحقيبة أو الحذاء.

8 – اللون الكحلي مع الجينز والبني

اللون الكحلي مع الجينز والبنياللون الكحلي مع الجينز والبني

بنطالون الجينز أو بلوز الجينز من القطع الأساسية في خزانة ملابسك لذا يمكنك وبكل سهولة اختيار قطعة منها حتى تكون من الالوان التي تناسب اللون الكحلي في الملابس وإضافة إكسسوار أو حذاء أو حقيبة باللون البني.

9 – اللون الكحلي مع الأصفر والأزرق الفيروزي

اللون الكحلي مع الأصفر والأزرق الفيروزي

بالاعتماد على دائرة الألوان يمكن التيقن من أن اللون الأصفر من أشد الألوان التي تليق بالكحلي وذلك لأنها ستشكل مع بعضها ألوان متكاملة، بالإضافة إلى اللون الأزرق الفيروزي والذي سيمنحك قاعدة الألوان الثلاث اللائقة، ويمكن إضافة الإكسسوار الذهبي أو البرونزي.

10 – اللون الكحلي مع البيج

اللون الكحلي مع البيج

بشكل عام يمكن للبيج والكحلي خلق إطلالة أنيق جدًا ويمكن إضافة المزيد من الحيوية إليها من خلال اعتماد درجة أخرى من البيج والكحلي من خلال الحذاء والحقيبة والإكسسوار.

11 – اللون الكحلي مع الرمادي والبيج

اللون الكحلي مع الرمادي والبيج

الرمادي من الألوان الحيادية والبيج من أشد الألوان التي تليق بالكحلي لذا من خلال اعتماد هذه الثلاثية ستحصل على إطلالة متجددة ولا بد من إضافة الذهبي أو البني أو المزج بينهما في الإكسسوار.

12 – اللون الكحلي مع النحاسي

اللون الكحلي مع النحاسي

اللون النحاسي من الألوان التي لا تقاوم والتي تعتبر أساس الالوان التي تناسب اللون الكحلي في الملابس فيمكنك اعتمادها في قطع الملابس أو في لون شعرك أو في الإكسسوار مع الجينز.

13 – اللون الكحلي مع البني والبيج

الالوان التي تناسب اللون الكحلي في الملابس اللون الكحلي مع البني والبيج

لخلق إطلالة شتوية يفضل اعتماد الدرجات الغامقة من البيج على عكس الإطلالات السابقة، ومن أفضل الثلاثيات لذلك هي: الكحلي مع البيج الغامق والبني.

هذه كانت أكثر الالوان التي تناسب اللون الكحلي في الملابس ما عليك إلا الاستلهام منها في كل مرة تود ارتداء الكحلي وفي كل مرة تتوجه إلى السوق وفي كل مرة تود الوقوع في غرام هذا اللون.

قد يهمك أيضًا:

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تذكر أنه لا يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.