تطبيقات مفيدة لهواتف أندرويد

في هذا المقال سنقوم بتقديم مجموعة جديدة من التطبيقات التي كانت ناجحة في بداية عام 2019 والتي قد تكون مفيدة جدًا لتوفير وسائل الترفيه وجعل استخدام هاتفك أكثر متعة.

نحن هنا لن نتطرق إلى التطبيقات ذات الشعبية الكبيرة الموجودة في كل الهواتف المحمولة، مثل تطبيق الفيس بوك، والواتس اب وأنستاغرام، بل سنتطرق إلى بعض التطبيقات الجديدة التي ظهرت وبرزت في الشهر الماضي على متجر غوغل بلاي Google Play.

سنحاول أن نشمل أكثر التطبيقات المفيدة والترفيهية، والتي تضم مجموعة من الألعاب وأدوات تحرير الصور وتنظيم الوقت والبث المباشر والمزيد!

أفضل تطبيقات أندرويد في 2019

المراسلة الفورية

إنها حقيقة حالية، يفضل جميع مستخدمي الهواتف الذكية الاعتماد على تطبيقات المراسلة الفورية بدلًا من الاتصال بجهات الاتصال الخاصة بهم. لكن ما هي أفضل المنصات لهذا النوع من الخدمة؟

اختيارنا: تطبيق تلغرام Telegram

البريد الإلكتروني

تطبيقات الرسائل الإلكترونية هامة وضرورية بالطبع، حتى إذا كنت تمتلك تطبيق Gmail، فنحن نمتلك بعض البدائل، فإذا كنت ترغب في التغيير، فهناك بعض البدائل الجيدة التي يجب وضعها في الاعتبار:

اختيارنا: Microsoft Outlook

التعارف

يمكن للهاتف الذكي أيضًا مساعدتك في التعرف على أشخاص جدد، فلمَ لا تجد شريك حياتك الأن. هناك العديد من التطبيقات الاجتماعية الخاصة بالتعارف والتي نعتبرها جيدة جدًا.

اختيارنا: تيندر Tinder

الطقس

تطبيقات الطقس في متجر غوغل بلاي بالآلاف، فقط اكتب كلمات مثل الطقس أو التنبؤ والمناخ في خانة البحث وسوف تحصل على قائمة طويلة من التطبيقات، لكن ما الذي تختاره.

اختيارنا: MSN Weather

اللياقة البدنية

هل أن مشغول جدًا ولا تستطيع الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية؟ يمكنك الاستفادة من واحد من تطبيقات الأندرويد المخصصة للحفاظ على الياقة والصحة البدنية، وسوف تجد في متجر غوغل بلاي العديد من المدربين الافتراضين الذين هم على استعداد لتحفيزك، يمكنك أيضًا جدولة التدريبات الخاصة بك وإظهار النتائج.

اختيارنا: 7 Min Workout

مشاهدة البرامج التلفزيونية المفضلة لديك

مع هذه التطبيقات يمكنك أن تطمئن إلى عدم تفويت أي حلقة جديدة أو موسم من البرامج أو المسلسلات التلفزيونية المفضلة لديك. إنها سهلة الاستخدام، كما أنها توفر معلومات مثيرة للاهتمام عن الجهات والمواسم المستقبلية ومراجعات المستخدمين.

اختيارنا:  Netflix

تعديل الصور

استخدم هاتفك الذكي لالتقاط أكثر اللحظات المفضلة في أيامك، وذلك بفضل وجود العشرات من التطبيقات المخصصة لتحرير وتعديل لصور والتي يمكن الاستفادة منها في عدة مناسبات.

اختيارنا: PicsArt Photo Studio

الاستماع للموسيقى

هناك العديد من التطبيقات المختلفة والمخصصة للموسيقى على متجر غوغل بلاي. وبعض هذه التطبيقات تسمح لك بتحميل الموسيقى على الهاتف الخاص بك، وبعضها الآخر مخصص للاستماع للموسيقى أثناء الجري، إذا كنت تبحث عن برنامج لسماع الأغاني المفضلة لديك، فإنك ستجد العديد من الخيارات المتاحة.

اختيارنا: Spotify

مشغل الفيديو

هناك الكثير من مشغلات الفيديو، وأحيانًا يكون العثور على أنسبها صعبًا، لكننا وجدنا تطبيقًا قادرًا على تشغيل جميع تنسيقات الفيديو (.mkv أو .avi أو غير ذلك) وهو مجاني تمامًا.

اختيارنا: VLC

متصفح الإنترنت

يتوفر متصفح Google Chrome بشكلٍ افتراضي على جميع الهواتف العاملة بنظام التشغيل أندرويد، وهو متصفح سريع وأمن قامت شركة غوغل بتطويره مع جميع الميزات التي تحتاجها. لكن إذا كنت تبحث عن متصفح أكثر أمانًا وأسرع ويعطيك بعض الخصوصية، فإن الخيارات المتاحة في متجر غوغل بلاي عديدة ومتنوعة.

اختيارنا: Firefox

لا مزيد من الأخطاء مع أفضل لوحات المفاتيح

هل تعاني من مشكلة في كتابة كلمات خاطئة أثناء المراسلات الفورية أو استخدام الإنترنت، قد تكون لوحة المفاتيح هي السبب في ذلك، لأنها ربما غير عملية أو غير ذكي بما فيه الكفاية لقراءة أفكارك، مهما كانت مشكلتك، قد يكون من الأفضل تحميل لوحة مفاتيح جديدة.

اختيارنا: Gboard

تطبيق الخرائط

لمساعدتك في الحصول على أقصى استفادة من عطلاتك أو نزهاتك، لماذا لا تستفيد من أحد أفضل تطبيقات GPS المتاحة على متجر غوغل بلاي؟ لا تقلق، يمكنك استخدامه حتى في حالة عدم وجود شبكة إنترنت.

اختيارنا: Locus Map Pro

قد يعجبك ايضا