أفضل تطبيقات الأندرويد 2018

برامج أندرويد 2018

قائمة التطبيقات المتاحة على متجر نظام التشغيل أندرويد لا حصر لها. نحن نعرف ذلك، هل وجدت نفسك من قبل تتصفح متجر غوغل بلاي الذي يبحث عن تطبيقات جديدة لتثبيتها؟ بالتأكيد. والهدف دائمًا هو نفسه: العثور على تطبيق مفيد ولا يشغل مساحة غير ضرورية في ذاكرة هاتفك الذكي.

المهمة ليست سهلة. لذلك، نحن نرغب في مساعدتك ولدينا قائمة نهائية تتضمن جميع التطبيقات التي تحتاج إليها لتحقيق أقصى استفادة من هاتفك. وقمنا بتقسيمها إلى فئات لجعل حياتك أسهل.

أفضل تطبيقات الأندرويد

هنا هي قائمتنا. مع تحديد الفئة التي تهمك أكثر:

قائمو أفضل تطبيقات الأندرويد حسب الفئة

الإصدارات الجديدة

تظهر كل يوم تطبيقات جديدة في متجر غوغل بلاي. إن الحفاظ على تحديث جميع التطبيقات مهمة مستحيلة تقريبًا، ولكننا نحاول مواكبة ذلك ونجلب لك بعضًا من أهمها.

Flick Launcher

يحاكي Flick Launcher واجهة الهاتف الذكي Pixels ويقدم العديد من خيارات التخصيص. التطبيقات، والاختصارات، ووضع الليل، والخطوط … كل شيء يمكن أن يتغير وفقا لأذواقك. لن تحتاج إلى استخدام Pixel أو تشغيل Android Oreo على هاتفك الذكي حتى تتمكن من الحصول على هذه الواجهة.

Remindee – إنشاء تذكير من أي تطبيق

كما يوحي اسمه، يتيح لنا هذا التطبيق إنشاء تذكيرات للعديد من التطبيقات بطريقة بسيطة للغاية. عليك فقط الضغط على زر المشاركة في تطبيق ووضع التاريخ والوقت الذي تريد أن يتم إعلامك.

Darkmatte – حزمة أيقونات داكنة اللون

هل تريد إعطاء شكل آخر لهاتفك الذكي؟ Darkmatte لديه مجموعة كبيرة من الرموز (أكثر من 1500). إذا كنت تحب اللون الأسود ومشتقاته، فلا تتردد في تجربته. سوف يكون هاتفك الذكي هو الأحدث.

ابق دائمًا على اتصال مع عائلتك

تطبيقات المراسلة هذه هي الأكثر شعبية. بالطبع، قررت الغالبية العظمى تنزيل واستخدام WhatsApp، لكن هناك بدائل شيقة. في الواقع، أحاول دائمًا تقديم أسباب لإقناعك أن Telegram أفضل من WhatsApp.

WhatsApp

الغالبية العظمى من مستخدمي الهواتف الذكية يستخدمون WhatsApp. على وجه التحديد نحن نتحدث عن 1200 مليون مستخدم نشط، لذلك إذا كنت تريد أن تكون متصلًا فإنك تحتاج إلى هذا التطبيق.

Telegram

المزيد والمزيد من الناس يحاولون تجربة هذا التطبيق والبقاء عليه، Telegram يقدم نفس خدمات WhatsApp، ولكن مع العديد من الميزات الأخرى، مثل القدرة على إرسال ملفات أكبر بكثير تصل إلى 1.5 جيجا بايت. وتشكيل مجموعات كبيرة جدًا.

Snapchat – سناب شات

الفكرة من وراء تطبيق الشبكة الاجتماعية والمراسلة هذا هي أن كل شيء تشاركه مع أصدقائك لن يدوم إلا لبضع ثوان ولن ترى ذلك مرة أخرى أبدًا.

تطبيقات الطقس

كم عدد الرحلات التي ألغيتها بسبب عدم وجود تنبؤ جيد بالطقس؟ حتى لا يحدث هذا لك، أفضل شيء هو اللجوء إلى بعض التطبيقات المثبتة مسبقًا التي تسمح لك بالتحقق من الطقس، ولكنها ليست كاملة أو دقيقة للغاية. لذلك سننصحك بأفضل تطبيقين للطقس في العالم.

Morecast

يستخدم هذا التطبيق خوارزمية تم إنشاؤها من قبل المطورين أنفسهم للتنبؤ بالطقس. من بين العديد من وظائفه، يمكننا الوصول إلى كاميرات الويب الموزعة في جميع أنحاء العالم ومشاهدة فيديو عن حالة الطقس في المكان. أيضًا، إذا أردنا السفر، فإنه يوفر طرق بديلة لتجنب سوء الأحوال الجوية.

AccuWeather

ربما يكون أفضل منصة معروفة للأرصاد الجوية، ليس فقط في الهواتف المحمولة ولكن أيضًا في أجهزة سطح المكتب. وهو يوفر كل معلومات الطقس التي تحتاجها في الوقت الفعلي.

الوصول إلى وجهتك دون مشاكل

استخدامات الهاتف الذكي واسعة للغاية. ولكن، مما لا شك فيه، واحدة من أكثر الاستخدامات شعبية في اليوم هي الخرائط. يمكن لأولئك الذين يفتقرون إلى الإحساس بالاتجاه، من بينهم أنا شخصيًا، استخدام هواتفهم الذكية للوصول إلى وجهتهم. أفضل تطبيق هو خرائط Google، على الرغم من وجود بدائل أخرى مثل خرائط Here.

Google Maps – خرائط جوجل

لا تحتاج خرائط Google إلى عرض تقديمي كما أنها موجودة على أي هاتف ذكي يعمل بنظام Android. مع هذا التطبيق سيكون لدينا وصول سريع إلى كل ما هو حولنا. إنها ليست خريطة بسيطة، ولكنها تخبرنا بالمحلات والمطاعم والحانات وأشياء أخرى كثيرة.

HERE Maps

إذا لم تعطك خرائط Google الثقة، فهناك بدائل أخرى مثيرة للاهتمام، مثل HERE Maps. هناك نقطة كبيرة لصالح هذه الخريطة وهي أنها تعمل دون اتصال بالإنترنت، وبالتالي فهي عملية بالفعل في العديد من المواقف.

Waze

Waze مثيرة جدًا للاهتمام لأنها تعتمد على المجتمع. هذا يعني أن الناس سيشاركون المعلومات حول حركة المرور والطرق. ويشمل أيضًا أسعار محطات الوقود بحيث يمكنك العثور على أرخص واحدة.

تطبيقات تعديل الصور

إذا كان هناك شيء نستخدم به الهاتف الذكي غير الاتصال أو إرسال الرسائل، فهو التقاط الصورولكن البرنامج الخاص بالتصوير لا يحتوي دائمًا على وظائف تحرير كافية أو أنه غير مكتمل مثل بعض التطبيقات. لكن يمكنك اللعب بالصور التي تريدها مع هذه التطبيقات.

Prisma

هذا يجعل صورك تصبح أعمال فنية حقيقية. نظرًا لأن العديد من تطبيقات تحرير الصور الأخرى بها الكثير من الفلاتر، فإن الفرق هنا هو أنه تم إنشاء هذه الفلاتر وفقًا لأسلوب الرسامين والفنانين.

Snapseed

لدى Google تطبيق خاص بها لتحرير الصور. عمليتها بسيطة للغاية ولا يمكن أن تكون واجهتها أكثر وضوحًا. لديها عدة مرشحات مسبقة التكوين والعديد من أدوات التحرير.

VSCO

واحد من أكثر تطبيقات تحرير الصور شعبية هو VSCO. أحد أسباب كونه من بين أكثر التطبيقات التي تم تنزيلها هو فعالية الفلاتر المعدة مسبقًا ومدى سهولة دمجها مع الإعدادات الأخرى.

Camera360

تطبيق متكامل للغاية يتضمن عددًا كبيرًا من الوظائف، بالإضافة إلى أكثر من 200 فلتر وبدون إعلانات. شيء ما يجب تسليط الضوء عليه هو واجهة المستخدم الخاصة به التي تكون واضحة جدًا وبديهية. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يتضمن إمكانية مشاركة الصور من خلال NFC.

مشغلات الوسائط المتعددة

بالتأكيد أنت غير راضٍ على الإطلاق عن مشغل الموسيقى الذي يأتي مع الهاتف الذكي الخاص بك. بشكل أساسي لأنه لا يقوم بتشغيل كل تنسيقات الفيديو الممكنة. لذلك، نوصيك كأفضل تطبيق لتشغيل مقاطع الفيديو بما يلي:

VLC

لن يقاوم أي نوع من الملفات مع VLC for Android. يتم تمرير المشغل المرموق الموجود في أجهزة الكمبيوتر الشخصية إلى هواتف أندرويد لتقديم كل وظائفه في الهاتف الذكي. جربه، لن تندم عليه.

Reproductor MX

واحدة من أفضل المشغلات التي يمكن أن نجدها، بالإضافة إلى سهولة التعامل معها نظرًا لواجهتها البسيطة. على الرغم من أن الإعلانات التي قد تكون غائرة قليلًا، إلا أن تجربة المستخدم رائعة بشكل عام.

poweramp

Poweramp هو واحد من مشغلات أندرويد الأكثر شعبية. واجهة مستخدم بديهية، وتخصيص المواضيع ودعم صيغ مختلفة هي نقاط القوة في هذا التطبيق. إذا كنت ترغب في تجربته لديك 15 يومًا بالمجان، ثم عليك دفع ثمن الخدمة.

استمتع بالبرامج التلفزيونية المفضلة لديك

لقد تغيرت طريقة الاستمتاع بالتلفزيون بشكل كامل. وأكثر من ذلك لأن شاشات الهواتف الذكية تزداد وتسمح لك بالاستمتاع بمحتوى الوسائط المتعددة المفضلة لديك من أي مكان. للأسف، في العالم العربي، لا نزال لا نمتلك تطبيقًا جيدًا في متجر Google Play الذي يقدم لنا عدة قنوات في مكان واحد (إذا كنت تعرف أيًا منها، فهذا هو الوقت لتخبرني به).

Netflix – نيتفليكس

إنه ليس تطبيقًا محددًا لمشاهدة التلفزيون، ولكنه الطريقة الجديدة للاستمتاع به. Netflix هو “تلفزيون حسب الطلب” مع كتالوج ضخم من مجموعة كبيرة من العروض في سلسلة أو أفلام وثائقية أو عناوين أفلام. ربما هو تطبيق الترفيه الأكثر شعبية في جميع أنحاء العالم.

الصغار أيضا لهم تطبيقات خاصة بهم

يمكن لأطفالنا أو أشقائنا الصغار أو أبناء إخوتي في كل مرة الوصول إلى الهواتف الذكية. لذلك، يوصى بشدة بتثبيت تطبيق المراقبة الأبوية.

من ناحية أخرى، بالتفكير في تطويره، يمكننا أيضا تجهيز هاتفنا الذكي بأفضل التطبيقات التعليمية للأطفال. وهنا بعض من الأكثر التطبيقات الموصى بها.

iCuadernos Rubio

واحد من أكثر تطبيقات الأطفال إثارة للاهتمام المتوفرة على متجر Play. مليء بالألغاز والأنشطة، فهو تطبيق موصى به للأولاد والبنات الذين هم في منتصف تعليمهم الأساسي.

English Conversation for Kids‏ – الإنجليزية للأطفال

تطبيق ممتاز للأطفال ليصبحوا ملمين باللغة الإنجليزية. دينامياتها بسيطة للغاية، لأنها ببساطة تجمع سلسلة من مقاطع الفيديو والتمارين التي تساعد في توسيع المفردات.

تطبيقات الموسيقى في كل مكان

استخدامات الهواتف الذكية غير محدودة. هناك المزيد والمزيد. الاستماع إلى الموسيقى من أجهزتنا هو الأكثر شيوعًا. وكما تعلمون بالفعل، هناك العديد من التطبيقات التي تسمح لنا بالاستمتاع بالموسيقى المفضلة لدينا أينما ذهبنا أو حتى تخمين تلك الأغنية التي نسمعها ولا نعرف ما هي.

Spotify

ربما يكون تطبيق الموسيقى الأفضل والأكثر استخداما للجميع. مع تصميم جيد وسهل وبديهي، وأفضل من ذلك كله، مجموعة كبيرة من الفنانين والأنواع والأغاني، Spotify يسمح لك بإنشاء قوائم التشغيل الخاصة بك وأن تكون مرتبطًا مع مستخدمين آخرين.

Shazam

أعتقد أنك تعرف Shazam الآن، إنه أحد التطبيقات الأساسية على الهاتف الذكي. مع Shazam يمكنك التعرف على أي أغنية في أي مكان. حتى أنه قادر على تخمين الموضوع من همهمة بسيطة. سيتم تخزين الاكتشافات الخاصة بك في قائمة على الشاشة الرئيسية وعلى علامة التبويب “اكتشاف” سيكون لديك دائما شيء جديد للاستماع إليه.

الاستفادة القصوى من يومك

هذه التطبيقات تجعل هواتف أندرويد تتحول إلى أداة مثالية ليومنا. حيث يمكننا أن نرفق تقويمًا أو مفكرة أو جميع برامج Office مجانًا.

WPS Office

تطبيق رائع ومميز يمكنك من تحرير كافة ملفات مايكروسوفت أوفيس والتعديل عليها أو ببساطة إنشاء ملفات جديدة واستعراضها.

Google Keep

هناك عدة تطبيقات لتدوين الملاحظات، ولكننا نوصي باستخدام Google Keep لبساطته وفعاليته. من بين وظائفه نجد إمكانية مشاركة ملاحظاتنا مع الآخرين، ومجموعة كبيرة ومتنوعة من عناصر التخصيص والتذكير … مفيدة للغاية.

Evernote

عند التحدث عن الملاحظات لا يمكننا ترك Evernote جانبًا. هذا هو أفضل تطبيق للملاحظات ، ولكن هناك بعض “الاستدلالات” التي يمكن أن تجعل المستخدمين يختارون Keep. يمكن أن يكون أحدها إنشاء حساب، على الرغم من أنه يحتوي على أشياء إيجابية للغاية مثل وظيفة الدردشة وتصميمها، وهو أمر مذهل.

تطبيق الحماية من الفيروسات

إن أمان Android الخاص بنا مهم للغاية، وفي نفس الوقت يولد بعض الجدل. في متجر Google Play، هناك العديد من الاحتمالات وقد أخترنا لك أفضل تطبيقات مكافحة الفيروسات لنظام التشغيل Android.

Avast

لأننا نعتبره الأفضل، فهو كامل وعملي للغاية.

لا مزيد من الحواجز مع اللغة، لأن الجميع يفهمك

وظائف أخرى يمكن إضافتها للهاتف الذكي لدينا هو استخدامه كقاموس رقمي أو ببساطة كأداة مثالية في بدء تعلم اللغة.

Duolingo

أداة تعليمية تعتمد على الممارسة الممتعة. أسلوبه التعليمي جيد حقًا ويساعدك على التطور دون أن تدرك ذلك.

Babel – بابل

مجموعة كبيرة من اللغات وطرق مختلفة لتعلمها. تطبيق Babel تحظى بشعبية كبيرة. فهو سهل وبسيط ومع العديد من الخيارات.

Diccionario LEO – قاموس ليو

إذا كنت تتعلم اللغة الألمانية، فمن المؤكد أن LEO هو أحد أفضل التطبيقات. يمكن لهذا القاموس عبر الإنترنت أن يفتخر بأنه أفضل قاموس للغة الألمانية.

تطبيقات الرياضة واللياقة البدنية

هناك العديد من تطبيقات تتبع النشاط التي تساعدنا على البقاء نشطين في كل عضلة. نحن نلخص أفضل تطبيقات اللياقة البدنية، ولكن إذا كان هدفك هو الجري، فإننا نوصي بالتطبيق التالي كأفضل تطبيق:

Strava

إنه ليس مجرد تطبيق للجري، ولكنه قادر على مراقبة جميع الألعاب التي تقوم بها. هذا التطبيق مكتمل للغاية بفضل إحصائياته التي تساعدك على فهم تدريباتك بشكلٍ أفضل.

Entrenamiento de 7 minutos – تدريب لمدة 7 دقائق

يقدم هذا التطبيق دوائر إدخال مكثفة مضغوطة في 7 دقائق. مثالي إذا كنت ترغب في القيام ببعض التمارين الرياضية في الصباح ولكن ليس لديك الكثير من الوقت للقيام بذلك.

تطبيقات المواعدة

في الوقت الحاضر يمكنك القيام بكل شيء من الهاتف الذكي، للعثور على شريك. نحن لا نقول لك أي شيء جديد، بالطبع، في كل مرة هناك المزيد من التطبيقات للمواعدة.

Tinder

إذا كنت لا تعرف Tinder اليوم، فذلك لأنك تعيش تحت صخرة كل هذا الوقت. أحدث هذا التطبيق ثورة ليس فقط في تطبيقات المواعدة ولكن أيضًا في سوق التطبيقات بشكلٍ عام. بمجرد أن تقوم بتنزيل Tinder، سيكون عليك تسجيل الدخول من خلال حساب Facebook الخاص بك، ولديك القدرة على تحميل الصور التي قمت بنشرها مسبقًا في هذه الشبكة الاجتماعية، لتجنب وجود حسابات خاطئة داخل التطبيق.

إن السبب في أن Tinder أصبح أحد أكثر التطبيقات المواعدة شعبية في الوقت الحالي هو بساطته: فقط المستخدمين الذين هم قريبون منا جغرافيًا سيظهرون لك، وعليك تحديد ما إذا كنت نحب شخصًا أم لا.

قد يعجبك ايضا