10 مواقع تسوق أمريكية تقدم تجربة تسوق مثالية

يمكن للتسوق عبر الإنترنت أن يكون تجربة مميزة ومفيدة وتقدم ما هو أفضل بكثير من التسوق على الأرض في الواقع، ولكن ليس دائمًا النتائج مضمونة، فعلى الرغم من سهولة التسوق عبر الإنترنت إلا أنه في كثير من الأحيان قد نكتشف في نهاية الأمر أنه تجربة سيئة للعديد من الأسباب التي لسنا بصدد التطرق إليها الآن.

لذلك وفي سبيل مساعدتك على خوض تجربة تسوق مميزة ومفيدة وتحصل منها على العديد من المزايا التي لا يمكنك الحصول عليها في التسوق التقليدي على الأرض، هنا نتعرف إلى مجموعة مواقع تسوق أمريكية مميزة وتقدم تجربة استخدام للمتسوق مثالية.

حيث ستجد في هذه المواقع كل ما يمكن أن تحتاجه من مختلف أصناف المنتجات والبضائع، هذا بالإضافة إلى خيارات الشحن والدفع المتعددة التي تتيحها كل هذه المواقع، والسياسات التي تتبعها لتضمن حقوق المتسوقين.

10 مواقع تسوق أمريكية

1 Amazon

Amazon

من أشهر مواقع التسوق الأمريكية، وبل من أشهر مواقع التسوق في العالم وأكبر متجر إلكتروني على الإطلاق، يشحن بشكل مباشر للعديد من الدول العربية مثل الأمارات والسعودية، وفيه تشكيلة ضخمة من المنتجات من مختلف الأصناف والأشكال والأنواع، ويقدم تجربة تسوق مثالية بفضل الخيارات التي يتيحها للمتسوقين من مختلف أنحاء العالم.

2 Walmart

Walmart

والمارت سلسلة متاجر شهيرة في أمريكا والعديد من الدول الأخرى، بالإضافة إلى أنها تمتلك متجرًا إلكترونيًا للتسوق عبر الإنترنت، تعتبر منافسًا تقليديًا لأمازون ولا تقل أهمية عنها عند الحديث عن المتاجر ومواقع التسوق الأمريكية.

أيضًا ستجد هنا مختلف أصناف المنتجات، حيث لا يقل المتجر تنوعًا وغنى عن أمازون، منتجات من مختلف فئات الألبسة والإكسسوارات والأجهزة التقنية والألعاب وتجهيزات المنزل والأدوات الكهربائية وغير ذلك الكثير.

3 Ebay

Ebay

موقع تسوق أمريكي متاح للأفراد من مختلف دول العالم للتسوق، هذا المتجر يختلف عن أي من المتاجر ومواقع التسوق التي نعرفها، فهنا المتجر والقائمين عليه لا يوفرون البضائع والمنتجات وإنما يعملون بدور الوسيط فقط بين البائع والمشتري.

فهنا يقوم أشخاص من حول العالم بعرض منتجات وبضائع من مختلف الأشكال للبيع سواء كانت منتجات جديدة أو مستعملة أو حتى خدمات، ومن ثم يقوم المتسوقون من حول العالم أيضًا بشراء المنتج الذي يريدونه.

أي أنك في هذا الموقع ليس فقط يمكنك التسوق بل حتى يمكنك بيع منتجات وبضائع تملكها، ستجد في هذا الموقع منتجات شتى بما في ذلك السيارات والأدوات التقنية والكهربائية والهدايا والكتب والتحف والعملات القديمة كذلك معروضة للبيع.

4 Etsy

Etsy

واحد من مواقع تسوق أمريكية شهيرة ومنصة تجارة إلكترونية تتمتع بالمرونة وسهولة الاستخدام سواء للبيع أو للتسوق. الموقع يركز بشكل رئيسي على المنتجات يدوية الصنع والأمور ذات الطابع الفني بعض الشيء، مثل المجوهرات والحقائب والألبسة والإكسسوارت.

في حال كنت تقوم بصناعة مثل هذه الأمور فيمكنك أن تكون بائع على الموقع وتعرض منتجاتك عليه، وكذلك يمكنك أنت التسوق من خلاله والاطلاع على ما يعرضه البائعين هناك والشراء منهم بشكل مباشر.

طبعًا هذا لا يعني أنك لن تجد الأصناف والمنتجات التي تدخل تحت بند المشغولات اليدوية فقط والتصاميم، بل ستجد الكثير من المنتجات الأخرى مثل التجهيزات المنزلية والمفروشات والهدايا والألبسة والألعاب.

5 Target

Target

سلسلة متاجر في أمريكا بالإضافة إلى موقع التسوق الإلكتروني الذي يتبع له والذي تجد فيه أي صنف من المنتجات الذي قد تكون تبحث عنه سواء الإلكترونيات، الهدايا، الألبسة، الإكسسوارت، الألعاب، تجهيزات الحفلات وغير ذلك الكثير.

كما مواقع التسوق الأخرى في هذا القائمة دائمًا ما تجد في المتجر العديد من العروض والتخفيضات على الموقع، هذا بالإضافة إلى كوبونات الخصم وبطاقات الهدايا التي يوفرها في المواسم والمناسبات.

6 Wish

Wish

واحد من مواقع التسوق الأمريكية الشهيرة والمتخصصة في أربع فئات رئيسية من المنتجات وهي الإلكترونيات ومستحضرات التجميل والتجهيزات المنزلية والألبسة. الموقع يقدم منتجات ذات جودة عالية ضمن هذه الفئات وبأسعار معقولة. هذا بالإضافة إلى العروض والحسومات وكوبونات الخصم المتاحة.

7 Lowe’s

Lowe’s

يزور الموقع أكثر من 80 مليون شخص كل شهر، ويعد من ضمن أكبر المتاجر المتخصصة في الهاردوير في الولايات المتحدة، يركز المتجر بشكل رئيسي على معدات البناء وتجهيزات الحدائق وأدوات المطبخ والأدوات الكهربائية والمفروشات.

يوفر المتجر عدد من الخدمات الأخرى إلى جانب كونه موقع تسوق أمريكي، فهو يقدم خدمات التركيب للتجهيزات المنزلية وتجهيزات الحدائق ومعدات البناء طبعًا هذا في الولايات المتحدة. وستجد دائمًا بعض العروض والتخفيضات.

8 Best Buy

Best Buy

يركز هذا المتجر بشكل رئيسي على الأدوات التقنية والأجهزة الإلكترونية وإكسسواراتها، يزوره شهريًا أكثر من 100 مليون شخص ويقدم خدماته في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك والصين. ستجد فيه منتجات تحت تصنيفات مختلفة مثل التجهيزات الإلكترونية للمنازل والسيارات ومعدات الحماية والمراقبة وتجهيزات المطبخ والأدوات الكهربائية المنزلية.

9 Home Depot

Home Depot

هذا المتجر من مواقع التسوق الأمريكية شبيه بالموقع Lowe’s حيث يقدم معدات البناء والتجهيزات المنزلية وتجهيزات الحدائق بالإضافة إلى الديكورات والأدوات كهربائية ومستلزمات ذلك إلى جانب بعض الخدمات المتعلقة بهذا الشأن، ويقدم خدماته في كندا والمكسيك إلى جانب الولايات المتحدة.

10 Next

Next

الموقع الأخير في قائمتنا هذه التي تعرفنا فيها على مجموعة مواقع تسوق أمريكية هو موقع Next المتخصص في الألبسة والأزياء لمختلف الفئات الرجال والنساء والأطفال والألبسة الرياضية. هذا إلى جانب بعض الأصناف الأخرى من المنتجات مثل المفروشات.

اقرأ أيضًا: 5 مواقع تسوق صينية الدفع عند الاستلام (الأعلى تقييمًا)

لنكون بذلك تعرفنا إلى مجموعة مواقع تسوق أمريكية يمكنك من خلالها الحصول على مختلف المنتجات والبضائع وفي شتى الفئات، العديد من هذه المواقع تقدم خدمات الشحن إلى العديد من دول العالم إلى جانب الولايات المتحدة هذا إلى إمكانية الشحن إلى بريد أمريكي ومن ثم إلى البلد الذي يتواجد فيه الشخص في حال كان الموقع لا يقدم خدمة الشحن إلى خارج أمريكا.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تذكر أنه لا يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.