منتجات مجانية من أمازون وكيفية الحصول عليها

الحصول على سلع مجانية من موقع أمازون

العثور على الكثير هو دائما أمرٌ مشوق. وطبعًا يعتبر صرف الأموال لشراء المواد والسلع العدو اللدود لخطط توفير المال التي ينتهجها الكثير من الناس. لكن لماذا تريد أن تنفق الأموال التي تكسبها إذا لم تكن مضطرًا لذلك، أليس كذلك؟

إذن، ما الذي يمكن أن يكون أفضل من خصم رائع؟ إنها الأشياء المجانية، بالطبع. قد يكون أمازون أكبر موقع تجارة تجزئة عبر الإنترنت، ولكن هذا لا يعني أنه ليس هناك عدد قليل من السلع المجانية التي تحتاجها، والسر هو أن تعرف فقط أين تبحث. ليس هناك حاجة لقسيمة أو هدايا عيد الميلاد أو مواقع المسح المزعجة للحصول على الأشياء المجانية التي تستحقها. ضع البطاقة الائتمانية بعيدًا وتحقق من نصائحنا حول كيفية الحصول على أشياء مجانية على Amazon لمساعدتك في رحلة تسوقٍ مقتصدك. أما تفعله بكل هذا المال الإضافي الذي ستوفره فهو ليس من اختصاصنا، إنه مالك وأنت حر فيه.

منتجات مجانية من أمازون

البداية ستكون مع Amazon Vine

ما هو Amazon Vine؟

هل سمعت عن Amazon Vine؟ برنامج Vine الذي يوفر للمستهلكين أشياء مجانية كمكافأة لمراجعة نزيهة للمنتجات. غالبًا ما تكون هذه المنتجات أشياء لم يتم إصدارها بعد (وهذا هو السبب في أنك ستراها على الكثير من مواقع المراجعة) التي تحتاج إلى القليل من دعم المستهلك للبدء. أمازون فاين هو دعوة فقط، ولكن. يمكنك ملاحظة الأشخاص المناسبين من خلال الحصول على سمعة جيدة في ملفك الشخصي في أمازون كشخص يكتب تعليقات متعمقة وعادلة عن المنتج.

عليك البحث على الإنترنت عن بعض النصائح حول زيادة تصنيف أمازون لك لتصبح مراجع موثوق به، قد يكون الحصول على أشياء مجانية عبر الإنترنت مجرد تعليقات قليلة أو أصوات مفيدة.

اشترك في صناديق العينة المجانية

برنامج صندوق نماذج الأمازون هو أمر ربما لم تسمعه أبدًا، ولكنه طريقة رائعة للحصول على منتجات أمازون دون الاضطرار إلى خسارة المال. إذا كنت عضوًا في Amazon، يمكنك شراء صناديق عينة محددة والحصول على التعويضات عن التكلفة باستخدام أرصدة Amazon ذات القيمة المتساوية، مثل بطاقات الهدايا الرقمية. إذا كنت بالفعل متجولًا في Amazon، فقد تحصل أيضًا على عينة مجانية أثناء تواجدك، أليس كذلك؟ هذه الصناديق لديها كل شيء من الغذاء المجاني، والمنتجات الجديدة، وعينات المنتجات، والعديد من الأشياء الجيدة الأخرى.

هذا العرض له حد واحد من كل عينة لكل عميل، ولكن يتم تحديثها باستمرار على مدار العام مع صناديق مجانية جديدة. إذا كنت تبحث عن طريقة سهلة لانتزاع عنصر مجاني أو اثنين، فهذا هو أفضل رهان.

تصفح كتب إلكترونية مجانية

إذا كنت قارئا متعطشا ولا تمتلك ميزانية كافية لشراء الكتب، فإن العثور على شيء يمكن أن يكون مجانًا للقراءة هو أمر صعب. ولكن لحسن الحظ، يحتوي Amazon على مجموعة متنوعة من كتب Kindle المجانية المتاحة عبر الإنترنت. يتم ملء هذه القائمة كل يوم، لذا تأكد من التحقق بانتظام لمعرفة كل ما هو جديد. يمكنك أيضًا إلقاء نظرة إيجابية على التعليقات من أحد عملاء Amazon أو اثنين لتقييم ما إذا كان الكتاب يستحق وقتك أم لا.

في حين أن بعض الكتب الإلكترونية قد تكون مجانية بشكل دائم، إلا أن الكثير منها لم يعد متاحًا إلا لفترة محدودة، من المؤلفين الجدد والقادمين، يمكنك دائمًا تبادل كتاب واحد مجاني بآخر إذا كنت لا تحب ما تقرأه، فهذا هو الجمال المجاني.

احصل على CLOUD STORAGE مجاني وهي مساحة تخزين سحابية من أمازون

هل تحتاج إلى طريقة لعمل نسخة احتياطية من أهم ملفاتك؟ سيتيح لك Amazon Drive الدخول مجانًا إلى 5 غيغابايت من المساحة التخزينية مجانًا. قم بتحميل الملفات والصور ومقاطع الفيديو إلى السحابة للتأكد من عدم فقدان ملفاتك الأكثر أهمية.

إذا كنت عضوًا رئيسيًا في Amazon، فستتلقى أيضًا مساحة تخزين غير محدودة للصور، بالإضافة إلى سعة التخزين المجانية التي تبلغ 5 غيغابايت. نحن نعلم أن هناك مواقع ترويجية أخرى تقدم خدمات تخزين سحابي مجاني، ولكن من المؤكد أن أمازون ستدوم طويلًا.

الحصول على أغاني MP3 مجانية

هل تعلم أن لدى Amazon مكتبة ضخمة من أغاني MP3 المجانية القابلة للتحميل؟ لا تحتاج حتى إلى رمز قسيمة لبدء التنزيل.

يمكنك أيضًا تجربة نسخة تجريبية مجانية من Amazon Prime لمدة 30 يومًا للوصول إلى مزيد من التنزيلات المجانية.

تطبيقات مجانية على الأمازون

هناك مئات التطبيقات المجانية المتاحة حاليًا على أمازون. يمكنك العثور على كل شيء من الألعاب إلى تطبيق الموبايل ببساطة عن طريق البحث عن “التطبيقات” وفرز القائمة حسب السعر.

سجل للحصول على نسخة تجريبية مجانية من AMAZON PRIME

هل لديك عنوان بريد إلكتروني لطالب؟ إذا كان الأمر كذلك، فيمكنك الاشتراك في Amazon Prime Student مجانًا لمدة ستة أشهر، دون الحاجة إلى الحصول على رموز أو قسيمة ترويجية. وهذا يشمل الشحن المجاني، والوصول إلى الآلاف من البرامج التلفزيونية المجانية والأفلام، والخصومات الحصرية للكلية. يمكنك إلغاء اشتراكك في أي وقت، أو دفع 5.49 دولار فقط في الشهر بمجرد انتهاء الفترة التجريبية الخاصة بك، فهي تستحقها للاحتفاظ بها لمدة عام كامل.

هذه النسخة التجريبية المجانية رائعة للتسوق أو لقضاء عطلة لستة أشهر ومشاهدة أفلامك وعروضك المفضلة.

شاهد الأفلام والعروض التلفزيونية المجانية

إذا كنت عضوًا حاليًا في Amazon أو لديك الإصدار التجريبي المجاني لمدة 30 يومًا، فيمكنك الوصول إلى آلاف الأفلام والبرامج التلفزيونية المجانية. شاهد المحتوى الأصلي والأفلام الجديدة، ومجموعة كبيرة من الأفلام الكلاسيكية.

احصل على أشياء مع AMAZON PRIME

هل تبحث عن المزيد من العروض الرائعة عن التكنولوجيا والإلكترونيات؟ تحقق من صفحة الصفقات أو اشترك في النشرة الإخبارية للصفقات للحصول على التحديثات الأسبوعية.

قد يعجبك ايضا