أفضل عطور الدخيل للعود

تعتبر شركة الدخيل للعطور الشرقية والعود من الشركات الوطنية في المملكة العربية السعودية التي تأسست منذ 25 سنة مضت لتكون رائدة في مجال العطور الفاخرة.

في مقالنا سنتعرف على أفضل عطور شركة الدخيل للعود لنسلط الضوء على أنواعها الفاخرة ونبين مكوناتها العطرية الرائعة فتعالوا معنا:

شركة الدخيل للعود

من خلال اختيارك لعطور هذه الشركة الرائدة ستمنحك عطورًا فاخرة مميزة من العود ومزيج من الأزهار الشرقية والنباتات العطرية إلى جانب تناغم مبدع مع أفخر العطور الفرنسية الرومانسية الفاخرة لتمنحك عطرًا يميزك ويُناسب ذوقك الشرقي الذي تستحقه.

تقوم شركة الدخيل للعطور بتزويد الزبون بمنتجات عالية الجودة ومميزة وتلبي كافة الأذواق وفق مقاييس عالمية بهدف إرضاء الزبون في آخر المطاف.

كما تعمل هذه الشركة باستمرار لتحسين وتطوير منتجاتها لتظل في الموقع الريادي في مجال العطور الشرقية المميزة وعبق العود الفاخر على المستويين العالمي والمحلي والإقليمي.

مميزات شركة الدخيل للعود:

وتُعرف هذه الشركة بالتزامها بأن تكون جميع منتجاتها وفق المقاييس العالمية لذلك فهي تقوم على تأهيل موظفيها بأرفع المستويات وتوفير البيئة المناسبة للإنتاج المتميز وتوفير التدريب المستمر والتطوير في جميع المراحل الإنتاجية مما يشجع العاملين على التميز والإبداع حيث تختار طاقمها من ذوي المهارات الصناعية الحديثة والمبتكرة لتعزيز مكانها في سوق المملكة إضافة إلى السوق العالمية.

ومن أهم ما يميز هذه الشركة أنها تسعى دائمًا لتكون منتجاتها من العطور من مكونات طبيعية من حيث مصدر العود الطبيعي وأنواع العطور الفريدة التي تنتقيها لينعم زبائنها بالرفاهية والسحر والانتعاش.

لقد برزت شركة الدخيل للعطور من بين الشركات الأخرى في المملكة مما جعلها في الصدارة من خلال الخبرة التي اكتسبتها خلال 25 عامًا مما جعلها في الطليعة من بين شركات العطور والعود.

تختار شركة الدخيل في تصنيع عطوراتها الشرقية المتنوعة من أفضل المكونات ذات الجودة العالية والفاخرة لترضي جميع الأذواق وتظل في الصدارة في صناعة العطور وفق تطور التكنولوجيا التي نعيشها.

أفضل عطور الدخيل للعود

اخترنا لكم من الأنواع المتعددة والفاخرة للعطور التي تصممها شركة الدخيل لتختاروا ما يُناسبكم من مجموعاتها المختلفة النسائية والرجالية الحافلة باللمسات الناعمة والهادئة إضافة إلى جاذبيتها وسحرها:

شركة الدخيل للعود تطلق عطرها الجديد RED MASSAYA

استوحت شركة الدخيل هذا العطر من العطور الفرنسية الفاخرة مع النباتات العطرية والأزهار الشرقية بتصميم رائع لتلبي أذواق الكثير ممن يتعاملون معها.

إنه من العطور الاستثنائية التي يمتزج فيها عطر الخشب مع عشب البتشولي مع العنبر وروعة روائح الورود الطبيعية بخليط يضفي الأصالة والروح الشرقية مما يضفي على العطر الجاذبية والتناغم المبدع بين فخامة الشرق ورقة الورود الطبيعية.

عطر (ورد فاخر) من الدخيل:

يتكون هذا العطر الفاخر من مزيج من الورود المتداخلة مع دهن العود ليضفي أناقة الشرق الرائع مع الحضور المميز مما يعطيك إطلالة تميزك عن غيرك مما يجعل حضورك مميزًا وساحرًا كسحر عطر (ورد فاخر) الذي تستخدمه.

شعور بالانتعاش والسحر من خلال تمازج العود مع الأزهار الناعمة والورود المميزة.

عطر دابل بلاك من أفضل العطور الرجالية من الدخيل للعود:

 بجاذبيته المميزة وقوته العطرية تميز عطر (دابل بلاك) للرجال.

قوي وهادئ وجذاب في نفس الوقت وهو ثابت له رائحة جذابة وأناقة واضحة.

صُمم هذا العطر من مزيج بين الزيوت الطبيعية الطرية للنباتات العطرية وخلاصة الأزهار والنباتات الفرنسية الرائعة إلى جانب فخامة البيوت الغربية للعطور مما جعله من أفخم أنواع العطور وتجربة فريدة من نوعها لعطر قوي يعبر عن شخصيتك بمكوناته القوية والصلبة.

عطر ميلاد من الدخيل للعود:

مزيج من النباتات الزهرية العطرية والزيوت العطرية المميزة خرج لنا عطر ميلاد الرومانسي الرائع.

إنه موسيقى هادئة ومتناغمة في حركاتها بخلاصة أجمل الزيوت العطرية مع الأزهار العطرية لتنعم برومانسية لا متناهية.

عطر سينس عود من الدخيل:

ستتمتع بالإحساس المميز والمطلق مع جاذبية قوية في هذا العطر الذي امتزج فيه خليط من عبير الورد مع العود الغني الخلاب في تناغم شرقي راقي ليناسب شخصيتك المميزة ويدوم لوقت طويل.

يعطيك هذا العطر الإحساس بالانتعاش والسحر مما يضفي الحيوية عند استخدامه.

تناغم وتميز مع إحساس مرهف يتميز عطر سينس روز من الدخيل للعود الذي صمم ليعبر عن احساسيك وجاذبيتك الفاتنة.

عطر دي لاين الفضي:

خلاصة من العطور الفرنسية مع لمسات ناعمة من الأزهار الشرقية الطبيعية العطرية صُمم عطر ” دي لاين ” الفضي فهو تحفة عطرية من أشهر الماركات الباريسية للعطور.

اسم العطر دي لاين الفضي نوع العطر مركز الجنس للجنسين فخامة نهديك إياها في تحفة عطرية مع عطر دي لاين من الدخيل للعود تحتضن داخلها مزيجاً فاخراً من خلاصة الزهور …

أنت تستحق هذا العطر لأنه عطر ساحر وفاخر مع فخامة المزج بين الشرق وأزهاره العطرية وباريس ولمساتها الناعمة.

عطر عبد العزيز من الدخيل للعود:

عطر عبد العزيز هو مزيج من العطور الشرقية ممزوجًا مع تركيب مميز من العنبر ودهن العود والزيوت العطرية، عطر يبعث بالنفس الثقة والأصالة للرجل الشرقي.

هذا العطر يفيض منه رائحة ساحرة تعطي للمكان الهدوء والدفء فهو يمنح الرجل حضور مميز مع أناقة الشرق الرائعة وهو مخصص لمحبي العطور الشرقية.

عطر (الثمين) من الدخيل للعود:

يتكون عطر الثمين من مجموعة متنوعة من الروائح ممزوجة ببعضها حيث تأخذ من خلاصة العطور الشرقية وما تحويه من أزهار طبيعية ونباتات عطرية مع دهن العود.

يعطيك هذا العطر من اسمه الترف الحقيقي لما تتمازج فيه روائح الزهور الطبيعية مع النباتات العطرية لتمنحك الفرصة لتخليد أجمل وأدق اللحظات التي تعبق فيها الرائحة المميزة والتي تدوم طويلًا مما يغمرك بالسحر والرفاهية.

يعتبر عطر الثمين مناسبًا للجنسين.

عطر كراون من الدخيل للعطور:

وتتكون هذه المجموعة من عطور الدخيل للعود من رائحة الفاكهة كالبرغموت والتوت الأزرق مع البرتقال والتفاح إضافة إلى رائحة الزهور الشرقية كالياسمين والزنبق ممزوجو بالعود والمسك وخشب الصندل:

عطر كراون الأحمر:

إنه عطر غني وجذاب تفوح منه رائحة عبير الزهور الشرقية الطبيعية التي تبعث في النفس الراحة والانتعاش عند استنشاقها.

يُشعرك هذا العطر بالسحر والرفاهية لأنه عطر هادئ تتمازج فيه رائحة الباتشولي المنعشة مع أريج اللافندر متمازج مع أرقى أنواع الورود البيضاء والمسك لتجعل من هذا العطر عطرًا منعشًا ممتزجًا بعبق الأصالة الشرقية.

 عطر كراون الذهبي:

يعتبر هذا العطر من أجود أنواع عطور الدخيل النسائية لغناه برائحة أفخر أنواع الزهور العطرية الشرقية الطبيعية التي تبعث بالسحر والاسترخاء مع الانتعاش الآسر عند استنشاقها.

إن عطر كراون ذهبي عطر يتميز عن باقي العطور النسائية كونه مختلف في انتقاء أجود أنواع العود لتحضيره ممزوجًا بالتوت الأزرق وانتعاش زهر البرتقال الاسباني مع زهرة البرغموت وزهور الياسمين العبقة ورائحة التفاح التي تبعث الطمأنينة في النفس.

العطر كراون الذهبي نوع من العطر المركز الذي يمكن استخدامه للجنسين أيضًا حيث يضاف إليها رائحة الفانيليا مع عبق الباتشولي ليمنحكِ شعورًا ساحرًا مميزًا.

عطر كراون الابيض للمرأة الجذابة:

شخصيتك إطلالة مميزة عليك بعطر كراون الابيض الذي يحتوي علي تركيبة من الفانيليا مع زهر الياسمين ممزوجة بالعود مما يجعله يمدك بلمسات ساحرة.

إن عطر كراون أبيض من الدخيل للعود هو عطر جذاب يبدأ برائحة الفانيليا والأخشاب العطرية مع العنبر حتى ينتهي برائحة عيق الياسمين ومجموعة من الأزهار البرية وأزهار الحمضيات التي تبعث الانتعاش للنفس وتمنحك الثقة بالنفس كما تدوم لساعات طويلة.

إن عطر كراون الأبيض محضر خصيصًا للشخصية الجذابة.

عطر (لها) من الدخيل للعود:

إنه عطر يرتبط بالأنوثة والنعومة ذو ملمس ونسيج مخملي مثير وناعم، له قوام رقيق كرقة الأزهار التي صمم منها والتي تعطي انطباعًا سريًا يترك في نفسك أثرًا لا يمكن نسيانه.

يعطيك هذا العطر الثقة من جهة والأناقة من جهة أخرى ليتحاور معك في قصة عنوانها أنيق وجميل كجمال رائحة هذا العطر.

عطر (له) من الدخيل للعود:

إنه عطر ذو رائحة غنية بخليط من مجموعة من الورود مما يبعث على الرومانسية ويجعله باقيًا لفترة طويلة على جسدك، إنه حقًا من العطور التي لا مثيل لها من الدخيل للعود.

عطر سيلفر ستون للرجال من الدخيل للعود:

هذا العطر المميز يتكون من الحمضيات مع الورود ممزوجة بالعود ليأتي في عبوة مميزة وجميلة.

إنه ثمين كالأحجار الكريمة وهو محضر من مزيج يجمع بين رائحة الورود المنعشة مع انتعاش الحمضيات ونفحة من العود بتناغم ليشكل (عطر سيلفرستون) غالي للرجل.

عطر (فزاع) من الدخيل للعود:

عطر بمزيج من الزهور العطرية الطبيعية الرائعة مع خشب الصندل.

عطر (مسك خاص) من الدخيل للعود:

عطر فيه مزيج بين الأخشاب الثمينة مع المسك الأبيض الفاخر ونفحة مميزة من العود مما يعطيك عبق فاخر ومميز وفريد من نوعه يُناسبك.

عطر (مخلط طواف) من الدخيل للعود:

جمع توليفة من دهن العود من أصول كمبودية مع العنبر والورد العطري ليعطي نوتة عطرية سحرية تميزه عن باقي العطور.

إنه تحفة عطرية يمنح الثقة والسحر الفريد ويدوم طويلًا ليدوم معه انتعاشك ورفاهيتك.

يجسد هذا العطر تحفة من ملامح شرقية بفن ممزوج بمهارة لخلطات شرقية أخاذة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تذكر أنه لا يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.