شرح إيقاف إضافة مانع الإعلانات Ad Blocker عندما تتصفح موقع مجلتك

تعتبر إضافة مانع الإعلانات Ad Blocker على اختلاف مسمياتها وسيلة من الوسائل التي يجب أن تستخدم عند الضرورة فقط وليس في كل المواقع.

فلو نظرنا إلى السبب الذي من أجله صُنعت مثل هذه الإضافات، ستجد أنها جعلت لمنع الإعلانات المزعجة على الويب، كالإعلانات المنبثقة والإعلانات التي تفتح صفحات جانبية وغيرها من الإعلانات التي تسبب إزعاجًا لك كزائر.

أما منع كافة الإعلانات فهذا ليس بالفعل الصائب خصوصًا مع المواقع التي تقدم محتوى حصري ومفيد مثل موقع مجلتك؛ فالإعلانات التي نعرضها على موقع مجلتك ليست مزعجة ونراعي دائمًا مراجعتها وتحسينها كي نوفر إعلانات غير مزعجة وملائمة لك.

لماذا يجب عليك إغلاق إضافة مانع الإعلانات عندما تتصفح موقع مجلتك؟

شرح إيقاف إضافة مانع الإعلانات Ad Blocker عندما تتصفح موقع مجلتك

بداية نؤكد أننا لم نمنعك من تصفح محتوى موقعنا حتى وان أبقيت إضافة مانع الإعلانات تعمل؛ وذلك لأن هناك والحمد لله، فئة كبيرة من زوار موقعنا يدركون أهمية وجود الإعلانات في تمويل الموقع وكراء الاستضافة المناسبة والدفع للكتاب العاملين.

ربما الآن أدركت أن هذه الإعلانات هي المصدر الذي من خلاله نمول الموقع، ونخشى لو أن كافة زوارنا استخدموا منع الإعلانات أننا قد نتوقف عن إكمال مسيرة الموقع؛ ليس لأن هدفنا الربح كما قد يظن البعض، ولكن لأنه في هذه الحالة لن يكون هناك تمويل لموقعنا حتى نستمر؛ ولذلك نطالبك بوقف مانع الإعلانات على موقع مجلتك وإليك كيفية فعل ذلك.

كيفية إيقاف مانع الإعلانات Ad Blocker؟

نظرًا لأن هناك اختلافات كثيرة بخصوص المتصفحات المستخدمة في تصفح الإنترنت، ستجد إن شاء الله، تجديد مستمر في محتوى هذا المقال.

1 – لمستخدمي متصفح جوجل كروم

ايقاف مانع الاعلانات ad blocker على متصفح جوجل كروم

تجد أيقونة إضافة مانع الإعلانات التي قمت بتثبيتها على المتصفح بجانب مربع البحث. المطلوب منك:

  1. أضغط على أيقونة إضافة مانع الإعلانات باستخدام الفأرة.
  2. تظهر قائمة منسدلة أضغط منها على Enabled on this site.
  3. أعد تحديث الصفحة لتظهر الصفحة بشكلها الجديد.

عد إلى هذا المقال مجددًا لتجد طرق ايقاف مانع الاعلانات Ad Blocker على بقية المتصفحات سواء التي تخص أجهزة سطح المكتب أو تلك التي تخص أجهزة الهواتف الذكية.

قد يعجبك ايضا