أكاديمية حسوب … دورات متخصصة ومضمونة مع شهادة معتمدة

أكاديمية حسوب واحدة من أفضل الأكاديميات التي تقدم دورات ودروس متخصصة باللغة العربية مع شهادة معتمدة وتركز بشكل أساسي على تعليم البرمجة وإدارة الأعمال بتفرعاتها المختلفة وتطوير الويب وتطبيقات الهاتف، مع الكثير من الميزات ستحصل عليها بحضور الدورات أهمها إعادة الرسوم في حال لم تحصل على عمل خلال 6 أشهر.

لذا في حال كنت مهتم بتعلم وإتقان البرمجة وبناء سيرة ذاتية قوية وملف شخصي يضمن حصولك على عمل ممتاز عندها عليك الاعتماد على أكاديمية حسوب وما تقدمه من دورات ودروس وكتب ومقالات يمكن للجميع الوصول إليها.

أكاديمية حسوب

أكاديمية حسوب

تقدم أكاديمية حسوب دورات متخصصة في البرمجة وتطوير المحتوى بشكل مدفوع ولكن كن على ثقة بأن ما تدفعه في الأكاديمية ما هو إلا استثمار رابح دائمًا، فإما أن تحصل على عمل ممتاز بمجال مميز وذلك بالخبرات التي اكتسبتها من الدورات وبدون أن تمتلك أي معرفة سابقة، أو من خلال استعادة الرسوم في حال لم تحصل على وظيفة خلال 6 أشهر.

الأكاديمية تتميز بالدورات المتطورة بشكل دائم إلى جانب التواصل مع المتخصصين واعتماد التطبيق العملي وليس فقط المعرفة النظرية إلى جانب مجموعة كبيرة من المقالات التعليمية والمعرفية وعدد من الكتب التي يحتاجها كل مطور ومبرمج.

رابط أكاديمية حسوب:

https://academy.hsoub.com/#


ميزات الدورات في حسوب

ميزات الدورات في حسوب

عند الحصول على أي دورة من الدورات في حسوب فإنك سوف تضمن الكثير من الميزات وهي:

1 – الوصول إلى محتوى الدورة بشكل دائم

عندما تختار دورة معينة وتقوم بالاشتراك بها والدفع أنت عمليًا تكون قد حصلت على الدورة بالكامل أي يمكنك الوصول إلى المحتوى بشكل دائم بدون وجود أي قيود زمنية على وصولك فلا توجد فترة انتهاء صلاحية الاشتراك ولا أي حاجة لتجديد الدفع.

2 – الحصول على التحديثات بشكل مستمر

دورات أكاديمية حسوب تتميز بأنها دورات غير مقيدة وغير محدودة فهي تحتوي الكثير من المعلومات التي تتطور بشكل مستمر وبوتيرة سريعة، ولكن عندما تشترك في حسوب بواحدة من الدورات سوف تحصل على كل التحديثات والتطويرات التي تلي ذلك في هذه الدورة تحديدًا وبشكل مجاني دون الحاجة لدفع أي تكاليف ومبالغ إضافية.

3 – إمكانية الوصول إلى الأساسيات في الدورات الأخرى

بشكل عام إن المعلومات البرمجية ترتبط ببعضها إلى حد ما، وتعتمد على بعضها بشكل أو بآخر وعلى وجه الخصوص تعتمد على الأساسيات، لذا ولأجل ضمان أقصى فائدة وتعلم فإنك سوف تحصل على الأساسيات في الدورات الأخرى وذلك بمجرد اشتراكك بواحدة من الدورات ولن تكون مضطر إلى الحصول على الدورات الأخرى كاملة في حال كان ما تحتاجه هو المعلومات الأساسية.

4 – التطبيق العملي والمشاريع التي تنجزها

تتميز دورات حسوب بأنها تركز على الجانب العملي والذي يمنحك الكثير من الخبرة والمهارة أي أن شرح المحاضرات يعتمد على التطبيق المباشر الواقعي وليس على المعلومات النظرية البحتة وبالتالي في نهاية الدورة ستكون قد عملت بالفعل على عدد من المشاريع التي يمكنك عرضها في ملفك وإرفاقها مع سيرتك الذاتية.

5 – إمكانية طرح الأسئلة أثناء الدورات

قسم “الأسئلة والأجوبة” هو قسم مخصص لتقوم بطرح الأسئلة التي تواجهك أثناء الدورة وفي أكاديمية حسوب هناك أشخاص خبراء ومدربين متخصصين في الإجابة عن التساؤلات والاستفسارات التي يتم طرحها من قبل الطلاب، وتوجد مجموعة من الإرشادات حول طرح الأسئلة أو الأجوبة يقدمها الموقع لضمان أكبر قدر ممكن من الفائدة:

إرشادات الأسئلة

  • البحث عن المعلومة قبل طرح السؤال فمن الممكن أن تكون مطروحة في سؤال سابق أو ضمن مقال.
  • اعتمد على الأسلوب الدقيق الموجه وصغ أسئلتك بشكل مركز بدون أن يكون الجواب مفتوح أو واسع.

إرشادات الأجوبة

  • امنح نفسك الوقت الكافي لفهم السؤال بالكامل قبل الإجابة عنه.
  • اعتماد لغة سليمة وأسلوب واضح في الإجابة عن السؤال لإيصال المعلومة بطريقة بسيطة.
  • يفضل الإشارة إلى مصدر المعلومة فذلك يجعلها أكثر مصداقية.
  • ليس من الضروري تقديم الشكر في تعليق يكفي التفاعل مع الإجابة وهي الطريقة الأفضل.

6 – تقييم عملك وتقديم النصائح لك

في نهاية الدورة وبعد اجتياز الامتحان سيعمل متخصصين في الموقع على مراجعة أعمالك ومنحك النصائح التي تحتاجها وتوجيهك إلى الأمور التي يجب التركيز عليها، بالإضافة إلى الاطلاع على سيرتك الذاتية وتقديم ما تحتاجه من إرشادات لرفع مستواها وتحسينها مع الاطلاع إلى الملف الخاص بك في مواقع العمل.

7 – ضمان لـ 6 أشهر

القائمين على الموقع واثقين مما يتم تقديمه في دورات حسوب لذا فإنه في حال أتممت الدورة واجتزت الامتحان واتبعت النصائح والإجراءات التي يخبرك بها المتخصصين والمدربين لتطوير سيرتك الذاتية وملفك الشخصي في مواقع العمل المختلفة ونتيجة لكل ذلك لم تحصل على عمل مناسب يغطي ما أنفقته على شراء الدورة فإن الموقع سوف يعيد إليك الرسوم كاملة.


شهادة موقع حسوب معتمدة

شهادة موقع حسوب معتمدة

أكاديمية حسوب توفر شهادة معتمدة تحصل عليها عندما تنهي حضور الدورة وبعد اجتياز الاختبار بنجاح، فهي ليست شهادة حضور أو إكمال الدورة بل هي شهادة تثبت أنك قد أتقنت هذه المعلومات ويمكنك العمل بها، وتحتاج إلى النجاح في الامتحان بالإضافة إلى إجراء مقابلة توثيق.

يقدم الموقع الشهادة بصيغة إلكترونية مرتبطة بموقع الأكاديمية مباشرة بحيث يضمن ذلك المصداقية، بالإضافة إلى إرسال الشهادة بصيغة ورقية والتي تكون مختومة ومرفقة مع كود يضمن توثيقها والتأكد من صحتها من قبل الأكاديمية.

يمكن شحن الشهادة المصدقة بالختم من الموقع إليك في معظم دول العالم ما عدا تلك التي تعاني من حالة حرب أو التي لا تتوفر فيها أي شركات شحن دولية، وللتأكد من إمكانية الشحن لدولتك يفضل التواصل مع الموقع.

الحصول على شهادة أكاديمية حسوب

عليك التواصل مع الأكاديمية بعد إتمام الدورة وذلك لأجل تحديد موعد الاختبار والذي يكون على النمط التالي:

  • محادثة صوتية مدتها 30 دقيقة يقوم فيها المدرب بطرح أسئلة تتعلق بالدورة والمشاريع التي قمت بتنفيذها خلال حضور الدروس.
  • يقوم المدرب بتحديد مشروع متعلق بموضوع الدورة لتقوم بتنفيذه خلال مدة تتراوح عادةً بين أسبوع حتى أسبوعين.
  • محادثة صوتية ذاتية مدتها 30 دقيقة يكون مضمونها يتمحور حول المشروع الذي قمت بتنفيذه.

في حال اجتياز المراحل السابقة بنجاح سوف تحصل على الشهادة، أما في حال وجود بعض القصور فسيقوم المدرب بإرشادك وتوجيهك لتتداركها ولتعود وتتواصل مع الأكاديمية من جديد.


دورات أكاديمية حسوب

دورات أكاديمية حسوب

الأكاديمية تقدم الدورات التالية، يمكنك التعرف إلى تفاصيلها من خلال ما يلي، كما أنك ستجد في الصفحة المخصصة لها على موقع أكاديمية حسوب معلومات عن المحتوى.

1 – دورة علوم الحاسوب

35 ساعة من المقاطع الفيديو التدريبية – من الصفر بدون الحاجة لخبرة أو معرفة مسبقة – شهادة حسوب المعتمدة – متابعة من قبل فريق العمل المتخصص – ضمان الاستعادة خلال 6 أشهر.

في نهاية هذه الدورة سوف تكون قد امتلكت معرفة متقدمة حول أهم ما يخص الحاسب بداية من المكونات والتفكير المنطقي وصولًا إلى المواضيع المتقدمة كأنظمة التشغيل وقواعد البيانات والويب، مع المرور خلال ذلك على أساسيات البرمجة ولغة JavaScript.

البداية تكون بالتعرف إلى أساسيات علم الحاسوب والمفاهيم البرمجية البسيطة ومن ثم الانتقال إلى المفاهيم الأكثر تعقيدًا تبدأ معك من الصفر وتنقل معها إلى أكثر المراحل تقدم من احتراف التقنيات المتخلفة وذلك بالاعتماد على التطبيق العملي إلى جانب المعلومات النظرية.

2 – تطوير واجهات المستخدم

34 ساعة من المقاطع الفيديو التدريبية – من الصفر بدون الحاجة لخبرة أو معرفة مسبقة – شهادة حسوب المعتمدة – متابعة من قبل فريق العمل المتخصص – ضمان الاستعادة خلال 6 أشهر.

في نهاية هذه الدورة ستكون قد أصبحت مطوّر محترف لواجهات المستخدم بدون الحاجة لأن يكون لديك الخبرة السابقة أو المعرفة في هذا المجال فخلال الدروس في 34 ساعة ستكون قد تمكنت من تعلم أسلوب تطوير الواجهات بالخطوات إلى جانب التجربة العملية.

البداية تكون بالأساسيات والمفاهيم الأبسط لتنتقل بشكل تديجي إلى الأكثر صعوبة وصولًا إلى المتقدمة في البرمجة، وتنتهي الدورة عند انطلاقك وإبداعك في بناء الصفحات.

3 – تطوير التطبيقات باستخدام لغة JavaScript

23 ساعة من المقاطع الفيديو التدريبية – من الصفر بدون الحاجة لخبرة أو معرفة مسبقة – شهادة حسوب المعتمدة – متابعة من قبل فريق العمل المتخصص – ضمان الاستعادة خلال 6 أشهر.

في نهاية الدورة سوف تكون قد أصبحت مطوّر محترف للبرمجيات بالاعتماد على لغة JavaScript وذلك بداية من الصفر إلى حد الاحتراف، فخلال الدورة سوف تتعلم طريقة بناء التطبيقات المختلفة وتطبيقات المحادثة الفورية وتطبيقات الجوال باستخدام العديد من اللغات والمكتبات، ما يجعلك أكثر من مؤهل للعمل في مجال تطوير النظم.

4 – تطوير تطبيقات الويب باستخدام لغة PHP

27 ساعة من المقاطع الفيديو التدريبية – من الصفر بدون الحاجة لخبرة أو معرفة مسبقة – شهادة حسوب المعتمدة – متابعة من قبل فريق العمل المتخصص – ضمان الاستعادة خلال 6 أشهر.

في نهاية الدورة سوف تكون قد أصبحت مطور نظم خلفيات باحتراف بدون أن تكون بحاجة لأي خبرات سابقة أو معارف عن الموضوع فالـ 27 ساعة كافية للتعلم طريقة تطوير مواقع الإنترنت بشكل احترافي وذلك بالاعتماد على التطبيق العملي إلى جانب المعلومات النظرية.

5 – تطوير تطبيقات الجوال باستخدام تقنيات الويب

23 ساعة من المقاطع الفيديو التدريبية – من الصفر بدون الحاجة لخبرة أو معرفة مسبقة – شهادة حسوب المعتمدة – متابعة من قبل فريق العمل المتخصص – ضمان الاستعادة خلال 6 أشهر.

في نهاية هذه الدورة سوف تكون قد أصبحت مطوّر تطبيقات مخصصة للجوال أكثر من قادر على تحويل أفكار التطبيقات إلى تطبيقات تعمل بشكل حقيقي، هذه الدورة تعلمك طريقة برمجة وتطوير التطبيقات المخصصة للأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد أو نظام الـ IOS وذلك بالاعتماد على تقنيات الويب HTML – CSS – JavaScript

6 – تطوير تطبيقات الويب باستخدام لغة Ruby

20 ساعة من المقاطع الفيديو التدريبية – من الصفر بدون الحاجة لخبرة أو معرفة مسبقة – شهادة حسوب المعتمدة – متابعة من قبل فريق العمل المتخصص – ضمان الاستعادة خلال 6 أشهر.

في نهاية هذه الدورة تكون قد أصبحت مطور نظم خلفيات بالاعتماد على لغة Ruby وذلك بدون الحاجة لامتلاك الخبرة أو المعرفة المسبقة حول البرمجة، خلال 20 ساعة تعتمد على التطبيق العملي إلى جانب المعلومات والمعرفة النظرية.


موسوعة حسوب

موسوعة حسوب

موسوعة حسوب هي عبارة عن مرجع للمطورين العرب حول العالم، وتهدف إلى توفير التوثيق الكامل وباللغة العربية وبجودة عالية مع الدعم بالأمثلة حول مختلف لغات البرمجة والتقنيات المخصصة لتطوير الويب وتطبيقات الجوال، بمحتوى أقرب ليكون قاموس لتبحث فيه عندما تحتاج إلى معلومة معينة.

تعتمد على فريق محترف من المطورين والمساهمين والمحررين الذين يتمتعون بالخبرة البرمجية واللغوية بالإضافة إلى الترحيب بكل من يريد المساهمة في دعم الموسوعة.


التسجيل في موقع حسوب

التسجيل في موقع

قم بالدخول إلى الموقع وتحديد إلى “تسجيل الدخول” وذلك بالاعتماد إما على إدخال البيانات المطلوبة من الاسم باللغة العربية – اسم العائلة باللغة العربية – البريد الإلكتروني – كلمة المرور، أو من خلال ربط الحساب بحسابك إما في جوجل أو في مايكروسوفت، ومن ثم سوف تنتقل مباشرة لملفك الشخصي في الأكاديمية ولشراء الدورات.


ما الذي تنتظره لماذا لا تستثمر الآن في دورات حسوب؟ اختر المجال وانطلق في التعلم من الصفر إلى حد الإتقان.


قد يهمك:

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تذكر أنه لا يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.