كيف أعرف أن هناك شخص مشتاق لي ؟ 30 علامة ستخبرك إن كان يفتقدك

هل مرت عدة أيام على لقائكما؟ هل تشتاق له؟ هل قلبك يخبرك بأنه يشتاق لك أيضًا ولكن عقلك يشكك في الأمر؟ إذن ما هي الحقيقة؟ هل يفتقدك أم لا؟ ولكن كيف أعرف أن هناك شخص مشتاق لي ؟ كيف تعرف أن شخص يفكر فيك؟

هل تريد أن تعرف الحقيقة فيما إذا كان يفكر بك ويشتاق إليك؟ أنت لا تحتاج إلى كرة زجاجية ولا إلى مصباح علاء الدين ولا إلى عصا الساحرة الطيبة! يمكنك التأكد من مشاعره بالاعتماد على العلامات الـ 30 التالية.

جدول المحتويات

كيف أعرف أن هناك شخص مشتاق لي ؟

كيف أعرف أن هناك شخص مشتاق لي ؟ 30 علامة ستخبرك إن كان يفتقدك

30 – يرسل لك الرسائل دائمًا

بغض النظر عن محتوى الرسائل وبغض النظر عن مدى كونها عشوائية إذا كان يستمر بمراسلتك حتى ولو بكلمة واحدة “مرحبًا” فهذا يظهر تفكيره المستمر بك ورغبة منه في معرفة ما الذي يحدث معك.

قد يهمك: كيف أعرف أن شخص يحبني وهو بعيد عني وبدون أن يقول ذلك؟


29 – هل يتصل بك باستمرار؟

هل اسمه على الكثير من المكالمات الفائتة في هاتفك؟ هل اسمه في الكثير من المكالمات في سجل هاتفك؟ إن كان جوابك “نعم” فيمكن أن تكون هذه من أقوى العلامات التي تجيبك حول كيف أعرف أن هناك شخص مشتاق لي وبالطبع هو مشتاق لك.


28 – يرد على رسائلك ومكالماتك بسرعة

عندما ترسل له رسالة أو تتصل به لاحظ الوقت الذي يستغرقه حتى يرد عليك أو يجيبك! إذا قام بذلك على الفور… بينغو! فهذا علامة واضحة جدًا تخبرك أنه يفتقدك وينتظر أن تتواصل معه، ولكن هذا لا يعني أنه لا يفتقدك إن انشغل عن الرد في بعض الأحيان.

قد يعجبك: كيف أجعل شخص يحبني وهو بعيد عني من خلال 7 خطوات فقط؟


27 – سمعت أنه يتحدث عنك

هل سمعت ذلك من الأصدقاء المشتركين بينكما؟ هل هو يتحدث عنك دائمًا؟ هل يذكر اسمك في كثير من الأحيان؟ هل أنت محط اهتمامه؟ إذن نعم هو ذلك الشخص الذي يفتقدك بشدة.

قد يعجبك: ما هو سبب التفكير المستمر في شخص معين بدون القدرة على إخراجه من رأسك؟


26 – يتفاعل معك على وسائل التواصل الاجتماعي

كيف أعرف أن هناك شخص مشتاق لي ؟ يشاهد كل مشاركة لك في مواقع التواصل الاجتماعي، يتفاعل معك دائمًا ويترك التعليقات والإعجاب، حتى تلك التعليقات التي تتركها أنت هو يتفاعل معها كذلك، أيضًا يقوم بمشاركة الكثير معك.


25 – تظهر عليه علامات الغيرة

لاحظ! هل تظهر عليه علامات الغيرة؟ هل ينزعج أو يرتبك؟ هل يحاول إخفاء ذلك؟ هل يحدث هذا الأمر عندما تتواجد مع أشخاص آخرين أو عندما تظهر اهتمامك بهم؟ إن كان بالفعل كذلك فهذا يعني أنه مهتم بك يفكر فيك ويشتاق لك.


24 – أصدقاؤه سوف يلمحون لك بذلك

كيف أعرف أن هناك شخص مشتاق لي ؟ إن كان كذلك فغالبًا أصدقاؤه المقربين سيكونون على علم بالأمر، وسوف يعطونك بعض التلميحات، وقد تجد أن جوهم غريب بعض الشيء عندما تكون في الجوار فيمكن أن يبتسمون أو يعمدون إلى التحدث مع ذلك الشخص أو عنه بصوت عالي حتى تسمع أنت.

قد يهمك: كيف تعرف أن الفتاة تفكر فيك ؟ … 10 أمور ستكشف لك ذلك


23 – يقول لك مباشرة “أنا أفتقدك”

نعلم جميعنا أنه من الصعب الاعتراف بهذا الأمر، ولكن إن وصل الشوق بذلك الشخص حتى يخبرك به بشكل مباشر ويقول “أنا أفتقدك” “أنا أشتاق إليك” …. فيمكن أن يكون ذلك دليل واضح لا يحتمل الشك.


22 – صورتك أنت موجودة دائمًا

تلك الصورة التي قمتما بالتقاطها معًا… هل يبقيها صورته الشخصية في مواقع التواصل الاجتماعي أو صورة هاتفه أو كمبيوتره الشخصي؟ إذن نعم إنه يشتاق لك، فلو تعرف إلى أشخاص آخرين بأهميتك لكان الأمر الأول الذي سيقوم به هو تغيير تلك الصورة.


21 – يحاول أن يطيل المحادثة بينكما

كيف أعرف أن هناك شخص مشتاق لي ؟ كيف تعرف أن شخص يفكر فيك؟ يمكنك التأكد من ذلك إن كان يعمل على إطالة المحادثات بينكما يفتح الكثير من الأحاديث ويطرح الأسئلة فهو يرغب بوقت أطول من التواصل معك.


20 – يتواصل معك بدون سبب

يعمل على صنع ألف سبب ليتواصل معك وقد تكون كلها أسباب غير واضحة، في الحقيقة هو يتواصل معك بدون سبب هو فقط يحتاج إلى التحدث إليك أو مراسلتك يود أن يكون ضمن يومك بغض النظر على جدولك أو جدول عمله.


19 – يتحدث إليك عندما يكون متعب أو حزين

عندما يشعر بالتعب والإرهاق أو عندما يمر بأمر صعب أو يشعر بالحزن والقلق، تكون أنت أول شخص يفكر به ويتواصل معه حتى ولو لم يحدثك عما يمر به ولكن مجرد سماع صوتك قادر على جعله في حالة أفضل، وهذا لا يعني فقط أنه يفتقدك بل هو يحبك بصدق كذلك.

قد يهمك: هل يحبني حقًا؟ كيف أعرف أنه يحبني بصدق بدون أن يقول “أنا أحبك”؟


18 – يستمع إلى الأغاني المفضلة لديك

واحدة من العلامات الدقيقة التي تجيبك عن كيف أعرف أن هناك شخص مشتاق لي … فيمكنك التأكد من ذلك إن كان يستمع إلى قائمة الأغاني المفضلة لديك، أو إن كان يشغل الأغنية التي تحبها عندما تتحدث إليه.


17 – يعمل على صنع المفاجآت لك

يمكن أن تكون المفاجآت والهدايا اللطيفة غير المتوقعة واحدة من الطرق المميزة التي تظهر صدق المشاعر وتخبرك بأن ذلك الشخص يهتم بأمرك.


16 – تصادفه بشكل غير متوقع

هل تصادفه في أماكن عديدة وغير متوقعة؟ هل هو عادةً لا يذهب إليها؟ إذن “نعم” يشتاق لك فهو لا يتردد في التواجد في الأماكن الخاصة بك أو التي سمع أنك ستزورها وكل ذلك لأنه يريد أن يكون معك أو قريب منك.


15 – يتمسك بذكرياتكما معًا ويستحضرها

يستحضر ذكرياتكما معًا ويتحدث عن الأيام الخوالي ويشاهد الصور التي قمتم بالتقاطها، يتذكر التفاصيل، هل يقوم بذلك؟ إذن أنت لا تحتاج حتى لتسأل كيف أعرف أن هناك شخص مشتاق لي فهو بالفعل كذلك.

قد يهمك: كيف تتخلص من الحب … 10 خطوات ناجحة علاقة فاشلة أو انفصال أو حب من طرف واحد


14 – لديه فضول كبير حول ما يخصك

لديه الكثير من الفضول حولك، حول ما حصل معك وكيف قضيت يومك، يسألك عن التفاصيل التي تخصك، ويستمع إلى إجابتك بحرص ويتفاعل معك، هذا يعني أنه بالفعل متعلق بك ويفتقدك في كثير من الأحيان.


13 – يخبرك عن تفاصيل يومه وما مر به

لا يود أن يعرف تفاصيل يومك فحسب بل يود أن تعرف أنت أيضًا تفاصيل حياته! فعلى الرغم من أن جدوله قد يكون مزدحم بالأعمال المهمة إلا أنه سوف يأخذ وقت ويخصصه ليخبرك عن هذا اليوم وما الذي قام به والأشخاص الذين قابلهم.


12 – يخطط معك لرؤيتك

يخطط معك لرؤيتك؟ يتفق على موعد لتلتقي به؟ هذا يعني أنه قطع شوط إضافي إنه يكره أن يكون لقائكم بدون تاريخ محدد ويود أن تلتقيان بأقرب وقت ممكن.


11 – يتشاجر معك

إذا تشاجر معك على أشياء ليست بهذه القيمة، وإن شعرت باستيائه وإحباطه لأنك غير قادر على مقابلته أو لأن موعدكما قد تأجل فهذه من أوضح العلامات التي تخبرك بمدى اشتياقه لك واهتمامه بك.


10 – يستخدم الأشياء التي أهديتها له

قطعة الإكسسوار تلك التي قدمتها له، القميص الذي أهديته له، القلم الذي قمت بإرساله إليه… هل يرتدي هذه الأشياء ويستخدمها دائمًا؟ هذا يعني أنك في ذهنه ويشتاق إليك ويتذكرك في كل تلك الأشياء والتفاصيل التي تخصك.


9 – يشعر بالسعادة لرؤيتك

ابتسامة كبيرة على وجهه لا يمكنه السيطرة عليها أو محوها عندما يراك! يشعر بالحماس والسعادة الغامرة عندما تكونان معًا، وبشكل خاص يكون ذلك واضح للغاية عندما تجمعكما صدفة أو تلتقيان بشكل مفاجئ بدون تخطيط سابق.

قد يهمك: 17 طريقة لـ شحن نفسك بالطاقة الإيجابية


8 – هو ليس في علاقة جيدة جديدة

أنتما لا تجمعكما علاقة قوية، أو قد مرت فترة على انفصالكما، وعلى الرغم من ذلك فهو ليس في علاقة جيدة أو قوية مع أي شخص آخر، في هذه الحالة يمكن أن يكون السبب أنه يفتقدك أو يريد أن تكون هذه العلاقة معك أنت.


7 – هل يرسل صوره لك؟

قام بالتقاط صورة سيلفي، أو كان في رحلة أو جولة مع أصدقائه، أو قام بتحضير طبق لذيذ أو كوب قهوة والتقط صورة له… إن كان يرسل لك كل تلك الصور فهذا يعني أنه يفتقدك ويريد أن يشارك معك كل هذه التفاصيل والأصح أنه يريد مشاركتك هذه الأوقات.


6 – يفعل الأشياء التي تفضلها أنت

يمكنك معرفة ذلك من أصدقاؤه أو من الأشياء التي يشاركها في موقع التواصل الاجتماعي، ففي حال كان يقوم بتحضير الطعام المفضل لديك، يذهب إلى الأماكن التي تحبها، يشاهد الأفلام التي تعجبك وغيرها… فهو يفتقدك.

قد يعجبك: كيف تجعل شخص يفكر فيك ؟ سأحقق لك هذه الأمنية إن كنت تود ذلك


5 – يتواصل مع عائلتك وأصدقائك

هل هو على تواصل مع عائلتك وأصدقائك حتى بعد مرور مدة على تواصلكما معًا؟ هذا يعني أنه يفكر بك ولم تغيب عنه، ويشتاق لك ويشعر بالانتماء إلى أهلك وأصدقائك وأيضًا يعرف أخبارك منهم.


4 – حياتك الخاصة مهمة بالنسبة له

بالنسبة له حياتك وخططك وأصدقائك وعائلتك مهمة تمامًا كحياته وخططه وأصدقاؤه وعائلته، سيشاركك الكثير منها وسوف يشجعك على القيام بما تحب وتريد، هذا يعني أن العلاقة بينكما قوية وفيها الكثير من الاحترام والحب.


3 – الكثير من الدراما والغضب

إذا كان يشتاق لك ويفكر بك فهو بالطبع سوف يمنحك الأولوية وبالتالي من الطبيعي الشعور بالغضب أو الحزن والدراما إن لم يكن الأولوية بالنسبة لك، فهذا يجعله يشعر كما لو أنه يهدر عواطفه ولكنه غير قادر على التعامل مع الأمر.


2 – هل يراك في أحلامه؟

الأحلام التي نراها دائمًا ما تشير إلى شيء ما، يمكن أن تكون ترجمة للعواطف التي تسيطر علينا، وتصوير للأفكار التي تشغل بالنا، لذا إذا أخبرك أكثر من مرة أنك كنت في أحلامه فهذا يعني بالطبع أنه يفكر بك كثيرًا.

قد يهمك: تفسير تكرار الحلم بشخص معين دون التفكير فيه … إليك 20 تفسير


1 – ضجة كبيرة من عواطفه

سوف تشعر بضجة كبيرة من عواطفه إن كان يشتاق لك بالفعل وذلك مقابل أي شيء يصدر منك وتقوم به، مثل اتصال هاتفي أو لقاء أو موعد، سوف تسيطر عليه مشاعر المحبة والسعادة ولن يتمكن من إخفائها.


الحب والسعال والعطاس… أشياء لا يمكن إخفاؤها مشاعر الشوق سوف تظهر ولن يكون من السهل التعامل معها والتحكم بها، لذا اعتمد على العلامات السابقة وتأكد من مشاعره اتجاهك ومن مشاعرك أنت أيضًا، فبالتأكيد تشتاق إليه وتفتقده كثيرًا.

المصادر

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تذكر أنه لا يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.