كيف تعرف أن حبيبك يفكر فيك الآن ؟ 25 شيء يعني أنك في قلبه ورأسه

إن كان يحبك حقًا ومهتم بك فلن يجعلك تشك في ذلك! إنها ليست قاعدة دائمة فليس الجميع بالثقة ذاتها والشجاعة التي تسمح لهم بالتعبير عن مشاعرهم وأفكارهم، فقد يكون مجنون بك ولكنه يخشى أن يكون واضح بشأن ذلك، لذا إليك 25 شيء سيخبرك كيف تعرف أن حبيبك يفكر فيك الآن

في حال ابتسمت عند قراءة عدد من الأشياء الـ 25 التالية وتذكرت ذلك الشخص (حتى ولو لم تكن معظمها موجودة) فهذا يعني أنك دائمًا في قلبه ورأسه وأنه يفكر بك الآن وبشكل مستمر.

كيف تعرف أن حبيبك يفكر فيك الآن

25 – يراسلك بشكل دائم

الوقت الوحيد الذي لا يرسل لك فيه الرسائل هو عندما يكون نائم، حتى في ذلك الوقت قد يستيقظ ليشرب القليل من الماء ويرسل لك رسالة! دائمًا ما يراسلك رسائل عشوائية أو حتى بكلمة أو كلمتين، لديه الكثير من روابط الأغاني ومقاطع الموسيقى والفيديو مضحكة يود أن تراها.

قد يعجبك: 30 سؤال سوف يكشف لك كيف تعرف من يحبك سرًا؟

24 – يراسلك في الصباح الباكر أو في الليل

هذا لأنك من أهم أولويته، هذا لأنه يريد أن تكون أنت أول شخص يبدأ به يومه وآخر شخص ينهي معه هذا اليوم، لذا إن كنت تسأل حول كيف تعرف أن حبيبك يفكر فيك الآن فعليك الاطلاع على سجل المكالمات بينكما.

قد يعجبك: كيف تعرف أن الفتاة تفكر فيك ؟ … 10 أمور ستكشف لك ذلك

23 – يتفاعل مع كل مشاركاتك في مواقع التواصل الاجتماعي

مهما كان ما تقوم بمشاركته في مواقع التواصل الاجتماعي فهو سوف يتفاعل معك يترك التعليقات، فحن نكون على طبيعتنا عندما نتعامل مع مواقع التواصل فلا يوجد ما يجبرنا على التحدث أو التفاعل أو إبداء الإعجاب وترك التعليقات.

قد يعجبك: كيف أعرف أن هناك شخص مشتاق لي ؟ 30 علامة ستخبرك إن كان يفتقدك

22 – يتابعك على كل وسائل التواصل الاجتماعي

لا يتابعك ويتفاعل معك على Facebook فحسب، بل في جميع وسائل التواصل الاجتماعي WhatsApp \ telegram \ Instagram \ snapchat… فهو يريد أن يعرف حول كل ما تشاركه كل ما تفعله وكل ما تقوم أو ستقوم به، حتى ولو لم يكن من متابعي كل تلك المواقع ولكنه سوف يبدأ بالاهتمام.

قد يعجبك: كيف تجعل شخص يفكر فيك ؟ سأحقق لك هذه الأمنية إن كنت تود ذلك

21 – يشعر بالسعادة عندما يراك أو يكون قريب منك

عندما تكون بالقرب منه وعندما يراك فإن موجة من السعادة والراحة تُغرقه، سوف تلاحظ ذلك بشيء من الوضوح، كالابتسامة الكبيرة التي لا يكون قادر على إلغائها، من نبرة صوته من رغبته في القيام بالكثير من الأشياء معك، من انتظاره لك حتى تكون موجود في هذا المكان…

20 – يسألك الكثير من الأسئلة

كيف تعرف أن حبيبك يفكر فيك الآن ؟ إنه سوف يسألك الكثير من الأسئلة، أسئلة مهمة عن أحلامك وأهدافك وخططك المستقبلية، وأسئلة عادية وبسيطة مثل طعامك المفضل والمكان الذي تحب أن تقضي فيه أيامك أو الأغنية التي تحب الاستماع إليها… لديه الكثير من التساؤلات!

قد يعجبك: ما هو سبب التفكير المستمر في شخص معين بدون القدرة على إخراجه من رأسك؟

19 – لا يسأل فحسب بل لديه الفضول

لا يسألك كل تلك الأسئلة فحسب وينته الأمر، ولكنه يسأل ولديه الفضول والاهتمام ليعرف الإجابة فهو لن يشرد بعيدًا عندما تجيب بل سوف يستمع ويركز سوف يتفاعل ويناقش، إنه يسأل ليعرفك أكثر وليس لأجل ملء الوقت الذي يكون فيه معك.

18 – يهتم بحياتك ويود أن يشجعك

ما لديه ليس فضول فقط بل اهتمام ليعرف الكثير عنك ويساعدك، إنه يهتم بحياتك سوف يشجعك على تحقيق ما تحلم به، يود أن يحقق لك ما تتمناه وما تريد، سوف يظهر ذلك بكلماته وتصرفاته، لن يحط منك أبدًا أو يقلل من شأنك على العكس تمامًا.

قد يعجبك: كيف يمكن التوقف عن التفكير المستمر بشخص ما وإخراجه من رأسك؟

17 – لا ينظر إلى هاتفه عندما يكون معك

نحن بشكل عام نتواجد في كثير من الأحيان مع أشخاص ينظرون إلى هاتفهم باستمرار يبدو كما لو أننا لا نستحق منهم حتى غرام واحد من وقتهم الثمين، إنه شيء مزعج جدًا! ولكن عندما يكون حبيبك معك فهو سوف يتجاهل هاتفه من أجلك وليس العكس.

16 – معه تشعر بأنك الوحيد الموجود في هذا العالم

لن يتجاهل هاتفه فحسب، بل عندما تكون معه سوف تعرف أنه يشعر بأن هذا الوقت ثمين، ستشعر كما لو كنت الوحيد الموجود في هذا العالم فاهتمامه بالكامل ينصب عليك على ما تقوله وعلى ما تريده.

قد يعجبك: التخاطر الروحي … قدرة خارقة جميعنا نمتلكها ولكنها تحتاج لبعض الخطوات

15 – يتذكر تلك الأشياء الصغيرة والبسيطة

تلك الأشياء الصغيرة التي أخبرته بها، الأشياء التي ضحكت عليها وكنت سعيد بها، الأشياء التي وقفت أمام المتجر لتنظر إليها، الأغنية التي ركزت معها وبدأت بغنائها…. إنه بالفعل يتذكر تلك التفاصيل التي تخصك ويجعلك تعرف أنه يتذكرها، إن هذا يجيبك عن كيف تعرف أن حبيبك يفكر فيك الآن

14 – لا يتخذ قراراته المهمة بدون رأيك

أنت مهم بالنسبة له ورأيك مهم جدًا، وبالتالي فهو لن يقوم باتخاذ القرارات بدون أن يتحدث إليك وبشكل خاص بالنسبة للقرارات المهمة والمفصلية، القرارات المستقبلية التي من شأنها أن تغير حياته، القرارات التي يجدها هو مهمة، حتى ولو كان رأيك مختلف معه فهو سوف يناقش الأمر معك ولن يتجاهلك وحسب.

قد يعجبك: هل يحبني حقًا؟ كيف أعرف أنه يحبني بصدق بدون أن يقول “أنا أحبك”؟

13 – يضحك على النكات التي تقولها

قد لا تكون نكاتك رائعة ومضحكة جدًا، ولكنه سوف يضحك عليها، هذا لطيف أليس كذلك! ولكن اللطافة لا تتوقف هنا فحتى ولو كانت نكاتك مضحكة لأبعد الحدود فهو لو لم يكن مرتاح معك وقريب منك لن يكون من السهل عليه الغرق في نوبة ضحك أمامك.

12 – يحاول قضاء وقت إضافي معك

اذهب… اذهب أنت أولًا… لا عليك الذهاب أولًا… لا لن أذهب حتى تذهب، أغلق الهاتف… أغلق أنت أولًا… إنه يعرف أنه عليك الذهاب إلى ذلك الاجتماع أو العودة إلى المنزل أو إغلاق الهاتف ومع هذا فهو يود قضاء المزيد من الوقت الإضافي معك.

قد يعجبك: كيف تعرف أن هناك شخص يحبك من خلال 21 علامة

11 – يبقى على تواصل العيون

لن ينظر في أرجاء المكان ولا إلى الأشياء المبعثرة على الطاولة ولن ينظر إلى الأشخاص المتواجدين حولك ولن ينظر إلى ملابسك ولا إلى جسدك، هو سيبقي على تواصل العيون بينكما، فهو يراك شخص مختلف تمامًا ينظر إليك بطريقة صادقة ومختلفة تمامًا.

10 – يخبرك بعواطفه أو بالقليل عنها

كيف تعرف أن حبيبك يفكر فيك الآن ؟ إن وصل الأمر ليخبرك بذلك أو بالقليل عن ذلك فهذه من أقوى العلامات التي تجيبك فلا يكون من السهل على الجميع مشاركة عواطفهم وما يشعرون به وما يجول في خاطرهم، ولكنه حتى ولو لم يخبرك إلا أن عواطفه ومشاعره سوف تظهر.

قد يهمك: 8 أسرار تخبرك كيف تعرف أن شخص يحبك من نظراته بدون أن يقول أي شيء؟

9 – لا يختفي ولا ينقطع عن التواصل معك

لن يختفي وينقطع عن التواصل معك فجأة وبدون سابق إنذار، لن يتوقف عن التحدث إليك لأنه خرج في رحلة مع أصدقائه أو لأنه في رحلة عمل، لن يضعك في موقع يجعلك تشك بصدقه أو بإخلاص مشاعره، لن يجعلك قلق ومتشكك من أنه يحبك أو يهتم لأمرك.

8 – يلغي خططه ويغير جدوله لأجلك

قد ينزعج أصدقائه ولكنه سيذهب معك ويتركهم… إن قام بتغيير جدوله وخططه لأجلك وليتناسب وقته مع وقتك فهذا يعني أنك بالنسبة له أولوية، هذا يعني أنه يود أن يكون معك وبالقرب منك، هذا يعني أنه لا يوجد ما هو أهم منك.

7 – يصنع ألف سبب لرؤيتك

كيف تعرف أن حبيبك يفكر فيك الآن وبشكل مستمر؟ إنه يصنع ألف سبب ليتحدث إليك ولرؤيتك وليكون معك، إنه يبحث عن أي شيء لأجل ذلك، في الحقيقة هو يود أن يكون قريب منك ومعك بدون سبب ولكنه يعمل على إخفاء هذا التفصيل البسيط!

6 – المناسبات والتواريخ الخاصة بك

معظم الأشخاص يعتقدون أن تذكر المناسبات المهمة والتواريخ التي تخص علاقتكما ما هو إلا أمر يهم النساء ومن الصعب أن يتذكر ذلك الرجال، ولكن إن كنتما على توافق تام وصادق فمثل هذه التفاصيل ستكون مهمة لكما بالمقدار ذاته.

قد يعجبك: كيف أعرف أن شخص يحبني وهو بعيد عني وبدون أن يقول ذلك؟

5 – يلاحظ الأشياء الصغيرة عنك

يلاحظ تفاصيل صغيرة عنك وحولك، يلاحظ إن قمت بتغيير تسريحة شعرك إن ارتديت قميص جديد ويثني عليك، يلاحظ إن كنت اليوم في مزاج غير جيد ويعمل على تعديله، ويلاحظ لو حصل معك شيء جعلك سعيد ويود أن يفرح معك، فهو يهتم بتفاصيلك.

4 – يفاجئك بهدية ستحبها بالتأكيد

من ضمن تلك التفاصيل والأشياء الصغيرة التي يهتم بها هو سيعرف الأشياء التي ستحبها وستجعلك سعيد، لذا هو قادر على أن يفاجئك بهدية ستحبها جدًا، وتحديدًا في التواريخ والمناسبات التي تخصكما والتي سيتذكرها حقًا.

قد يعجبك: كيف أجعل شخص يحبني وهو بعيد عني من خلال 7 خطوات فقط؟

3 – يقدمك لأصدقائه وأهله

إن عرفك إلى أصدقائه وعائلته فهذا يعني أنه يود أن تقترب منهم وأن تكون جزء من حياته، أن تكون من الأشخاص الذين يحيطون به ويهتم بهم، إنه يود أن يتقرب منك ويقربك منه، لن يقوم بمثل هذه الخطوة إن لم يكون يحبك بصدق وإن لم يكن واثق من مشاعره ويفكر بك كثيرًا.

2 – يريك الجانب الآخر منه

إن كان يحبك حقًا ويفكر بك ويهتم لأمرك، إن كان يشعر بالراحة معك وإلى جانبك فبالطبع سوف يظهر لك جانبه الآخر سوف يتصرف على طبيعته سوف يأكل بالطريقة التي يحب ويتحدث كما يريد، هذا لا يعني أنه سيتغير بالكامل ولكنه سيصبح أكثر أريحية معك.

1 – إنه متوتر عندما تكون بالقرب منه

يشعر بالتوتر ويبدأ اقتراف الأخطاء في طريقة السيرة أو في نطق الكلمات، يشعر بالقلق ويود أن ينال إعجابك بكل الطرق وبكل ما يقوم به وبكل ما يقول، يحمر خجلًا ولا يمكنه أن يتعامل مع الأمر كل ذلك عندما تكون بالقرب منه؟ هذا يعني أنه مهتم بك ويحبك بصدق.


قد نعتقد أننا لسنا بهذا الوضوح! قد نظن أن لا جواب عن كيف تعرف أن حبيبك يفكر بك الآن وفي كل وقت! فمهما كنت أنت أو ذلك الشخص قادر على إخفاء المشاعر فلا بد لها أن تظهر إما بدون علم منك، أو بدون قدرة منك على التعامل معها والاستمرار في إخفائها، أو لأنك سعيد بذلك!

المصادر

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تذكر أنه لا يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.