كيف تعرف أن شخص يفكر فيك الآن ؟ 15 شيء يحدث معك ويخبرك بذلك

من الممتع والمريح وجود شخص يفكر بك ويبقيك في ذهنه وقلبه، وبشكل خاص لو كان هناك شخص ما تود وتأمل لو أنه يهتم بك، وبالطبع تريد أن تعرف إن كان هذا يحدث حقًا! إذن إليك 15 شيء سيخبرك كيف تعرف أن شخص يفكر فيك الآن في هذه اللحظة تحديدًا؟

قراءة العقول ما هي إلا قدرة خارقة ستجدها في الأفلام والمسلسلات التي تتمحور حول الأبطال أو الخارقين، ولكن ماذا لو أخبرك علم النفس كيف تعرف أن شخص يفكر فيك الآن … هذا رائع أليس كذلك!

في علم النفس كيف تعرف أن شخص يفكر فيك الآن ؟

15 – هل تعاني من العطاس المتكرر وبدون سبب واضح؟

هذا الاعتقاد له أصوله الأسيوية، والذي يعتمد على أنه وعندما يفكر بك شخص ما فهذا الأمر يمكن أن يسبب لك شعور بحكة في الأنف ومن ثم العطاس المتكرر.

وبالتالي في حال كنت تجلس وفجأة بدأت بالعطاس بدون أن تكون مريض وبدون أن تكون قد شممت الفلفل فهذا يعني أن هناك شخص يضعك في رأسه، ولكن هل من الممكن تحديد ما هي الأفكار التي يركز عليها؟

نعم، يمكن ذلك من خلال تتبع عدد مرات العطاس، فإن كانت مرتين هذا يعني أن ذلك الشخص يملك أفكار سلبية اتجاهك، بينما العطس 3 مرات وأكثر يشير إلى الأفكار الإيجابية ويمكن أن يكون واقع في حبك أو يشتاق لك.

ماذا عن هوية ذلك الشخص هل يمكن معرفتها؟ أيضًا نعم يمكن ذلك من خلال طلب من أي شخص ممن حولك إعطائك رقم مؤلف من 3 منازل مثل 537 وعليك أن تقوم يجمع هذه الأرقام معًا أي 5 + 3 + 7 = 15 وبالتالي فإن الحرف الخامس عشر من الأبجدية هو أول حرف من اسم ذلك الشخص.

قد يعجبك: كيف أعرف أن هناك شخص مشتاق لي ؟ 30 علامة ستخبرك إن كان يفتقدك


14 – الشعور بالحرقان أو الخدر في الخد أو الأذن

إذا لم تكن تشعر بالإحراج ولا بالتوتر ولا بالغضب… وفجأة شعرت بالحرقان أو الخدر في خدك أو في أذنك ويمكن أن ينطوي ذلك على الاحمرار، هذا يعني أن هناك شخص يفكر بك أو يتحدث عنك.

كيف تعرف أن شخص ما يفكر فيك الآن بشكل سيء؟ سوف تشعر بالحرقان والخدر في الخد كما لو أنك تلقيت صفعة منه ولكنها صفعة بالكلمات والأفكار، أما لو شعر بالحرقان والخدر في الأذن فهذا يعني أنه يفكر بك بطريقة جيدة أو يكن لك مشاعر الحب، أيضًا وجود هذا الشعور في الخد والأذن معًا إشارة على أفكار جيدة.

قد يعجبك: كيف تجعل شخص يفكر فيك ؟ سأحقق لك هذه الأمنية إن كنت تود ذلك


13 – المعاناة مع فواق مزعج بدون سبب محدد

المعاناة مع فواق مفاجئ يمكن أن يكون مزعج جدًا، وللأسف فهو يشير إلى أن هناك شخص ما يملك أفكار سلبية اتجاهك أو يتحدث عنك بسوء أو يشكو منك، ولكن لا تزعج نفسك فهناك طريقة يمكنك معرفة من هذا الشخص!

فأنت تميل للمعناة من الفواق عندما تكون قريب من ذلك الشخص وبالتالي يمكنك الاختيار بين إما مواجهته أو الابتعاد عنه.

ولكن انتظر قبل أن تتخذ رد فعل وتقفز للاستنتاجات يجب عليك استبعاد أسباب الفواق المحتملة وهي: تناول الطعام بسرعة – أكل كمية كبيرة من الطعام – الخضوع لعمل جراحي في البطن – التوتر – الخوف – القلق – اضطرابات في الجهاز الهضمي – تأثير جانبي لدواء ما…

قد يعجبك: كيفية التخلص من الحازوقة … النهاية هئ للفواق هئ المزعج هئ


12 – تشنجات في جفن العين

يمكن أن تكون أكثر من مجرد تشنجات أو ارتعاش في الجفون، فإذا عانيت منها بشكل مفاجئ فهي تخبرك كيف تعرف أن شخص ما يفكر فيك الآن … ولكن ماذا عن معرفة فيما إذا كان ذلك الشخص يفكر بك بطريقة إيجابية أم سلبية؟

بالنسبة للرجال ففي حال كان التشنج في جفن العين اليمنى فهذا يعني أن الأفكار إيجابية بينما تكون سلبية إن كان التشنج في العين اليسرى، وبالنسبة للنساء فالأمر يكون بالعكس أي جفن العين اليمنى مرتبط بالأفكار السلبية بينما العين اليسرى يشير إلى الأفكار إيجابية.

ولكن في حال كنت تعاني من الحساسية أو أي اضطراب أو مشكلة يمكن أن تكمن خلف هذا التشنج فعليك تخطي هذا الأمر من بين الأشياء التي تخبرك كيف تعرف أن شخص يفكر فيك الآن في المقابل هناك مشاكل صحية وحالات أكثر خطورة لذا لا يمكن تجاهل الأمر.

قد يعجبك: ما هو سبب التفكير المستمر في شخص معين بدون القدرة على إخراجه من رأسك؟


11 – الانزعاج أثناء تناول الطعام

إن كنت تجلس وتتناول الطعام بهدوء وتستمتع بوجبتك، لا تأكل بسرعة ولا تتناول كميات كبيرة من الطعام، أنت تأكل بهدوء وتركز على طعامك، وفجأة بدأت تشعر بالانزعاج وأنك غير قادر على الاستمرار بالأكل أو أن الطعام يمر بصعوبة في المري أو بدأت بالاختناق أو السعال، هذا غريب أليس كذلك!

عليك النظر حولك فلا بد من أن هناك شخص قريب منك يعاني من التوتر والقلق وهذا هو ما يسبب لك رد الفعل أثناء الأكل، إن لم يكن شخص قريب منك فلا بد أن هناك شخص ما يفكر بك، ولكنه يشعر بالتوتر أو الانزعاج أو الحزن في الوقت ذاته، وهذا ما يجعلك تعاني من التوتر في اللا وعي.

قد يعجبك: كيف يمكن التوقف عن التفكير المستمر بشخص ما وإخراجه من رأسك؟


10 – الشعور بأن شخص ما يقوم بلمسك

هل سبق لك وكنت جالس وفجأة شعرت كما لو أن شخص ما يلمسك ولكنك التفتت ولم تجد أي شخص هناك؟ بالتأكيد يمكن أن يكون ذلك مقلق أو مخيف! ولكن مع هذا ليس عليك القلق فهناك تفسير لهذه الحادثة.

ففي حال كان هناك شخص يفكر فيك ويملك الكثير من الأفكار القوية ويركز عليك فيمكن لأفكاره تلك أن تقوم بنقل رسالة ويمكن أن تظهر هذه الرسالة بطريقة الشعور باللمس الجسدي.

أما عن تحديد فيما إذا كانت هذه الأفكار إيجابية أم سلبية فلا يوجد قاعدة لتحديد ذلك وإنما شعورك وحده من يقوم بذلك، فإن كان الشعور باللمس لطيف هذا يعني أنه يفكر بك بطريقة جيدة، بينما إن كان مخيف فيمكن أن يكون غاضب أو حزين…

قد يعجبك: التخاطر الروحي … قدرة خارقة جميعنا نمتلكها ولكنها تحتاج لبعض الخطوات


9 – الشعور المفاجئ بالقشعريرة

هل عانيت فجأة من القشعريرة؟ إنها انعكاس قوي للعاطفة لذا يمكن أن تكون من أكثر العلامات التي تؤكد وجود شخص ما يفكر بك، وليس بأي طريقة بل أفكار إيجابية ويجدك جذاب ومعجب بك.

قد يعجبك: هل يحبني حقًا؟ كيف أعرف أنه يحبني بصدق بدون أن يقول “أنا أحبك”؟


8 – إذا حلمت بشخص ما فهذا يعني أنه يفكر بك

إذا كانت أفكار ذلك الشخص قوية بما يكفي فيمكن أن يظهر في حلمك بشكل مفاجئ وخاصة في حال كنت لم تلتقي به منذ مدة ولا تفكر به كثيرًا، يختلف المعنى من حلم لآخر ولكن لا توجد طريقة يمكن من خلالها معرفة الأفكار التي يخصك بها ذلك الشخص.

يمكنك التأكد من أنه قد ظهر في أحلامك لأنه يفكر بك من خلال تتبع مشاعرك خلال الحلم ففي حال كانت قوية كما لو أنك التقيت به حقًا فهذه علامة جيدة تعني أنه من فكر بك.

قد يهمك: تفسير تكرار الحلم بشخص معين دون التفكير فيه … إليك 20 تفسير


7 – التغييرات العاطفية والمزاجية المفاجئة

إذا كنت تشعر بالراحة وفجأة أصبحت غاضب بدون أن تعرف لماذا، إن كنت منزعج أو في مزاج سيء ومن ثم وبدون سابق إنذار تغير مزاجك وأصبح جيد، هذه التغيرات المزاجية يمكن أن تكون محبطة بالنسبة لك ولكن يمكن ألا تكون عواطفك أنت!

فكل هذه التغيرات والمشاعر التي تمر بها يمكن أن تكون انتقال للمشاعر التي يمتلكها شخص ما يفكر بك الآن.

قد يعجبك: كيف تعرف أن هناك شخص يحبك من خلال 21 علامة


6 – إيجاد ريشة بيضاء اللون

عادةً ما تظهر الريشة البيضاء بعد أن تفقد شخص وليس أي شخص ولكنه كان مهم جدًا بالنسبة لك، وكان من الصعب عليك الابتعاد عنه وفقدانه أو أنك حتى الآن لم تتقبل هذه الفكرة.

ولكن الريشة البيضاء يمكن أن تكون من أكثر العلامات المؤثر التي تخبرك كيف تعرف أن شخص يفكر بك الآن فإيحادها يعني أن ذلك الشخص البعيد الذي فقدته هو بالفعل يفكر بك ويهتم لأمرك، وهو في مكان أفضل ويريد أن تكون سعيد، أيضًا هي من العلامات التي يمكن أن تخفف عنك فقدان شخص بوفاته أو تعرضه لحادث ما.

قد يهمك: 8 أسرار تخبرك كيف تعرف أن شخص يحبك من نظراته بدون أن يقول أي شيء؟


5 – رؤية فراشة جميلة مع شعور قوي

الأمر قريب من رؤية ريشة بيضاء فالفراشات مرتبطة بالعالم الآخر بطريقة ما فيمكن لرؤية فرشاة جميلة مع شعور قوي أن تشير إلى أن الشخص الذي فقدته والمتوفي هو الآن في حالة جيدة، يمكن أن تكون هذه الفرشاة رسالة منه لتكون في حال أفضل لتشعر بالراحة والهدوء.

قد يعجبك: كيف أنسى شخص أحببته من طرف واحد ؟ 11 خطوة ستساندك وستعالج ألمك


4 – تعاني من الأرق ولا يمكنك النوم

إذا كنت تعاني من الأرق بشكل مفاجئ ولا يمكنك النوم فيمكن للسبب أن يكون هو أنك مستيقظ في أفكار أو أحلام شخص آخر!

ولكن كيف تحدد فيما إذا كان شخص يفكر فيك الآن بطريقة إيجابية أم سلبية؟ الأمر يرجع إلى مشاعرك في تلك الليلة التي عانيت فيها من الأرق، هل كنت مرتاح أو أنك كنت منزعج؟

ولكن قبل أن تحكم بأن شخص يفكر بك عليك التأكد من أن أرقك هذا ليس لأنك: شربت القهوة قبل النوم أو لأنك آخذت قيلولة طويلة في النهار!

قد يعجبك: نصائح وطرق التخلص من الأرق والوقوع في النوم


3 – مشاهدة الأرقام 1111 أو 2222 أو 3333

في الساعة أو التاريخ في تردد الراديو أو فاتورة المطعم درجة الحرارة أو رقم السيارة التي تسير أمامك… إن كنت تصادف سلاسل أرقام 1111 أو 2222 أو 3333 فهذا يخبرك أن هناك من يفكر بك.

بشكل عام 1111 تشير إلى أن شخص ما يفكر بك باستمرار، بينما الأرقام 2222 تشير إلى أنكما سوف تجتمعان معًا، في المقابل فإن 3333 تشير إلى العاطفة القوية بينكما.

قد يعجبك: كيف أجعل شخص يحبني وهو بعيد عني من خلال 7 خطوات فقط؟


2 – سماع رنين قوي أو طنين في الأذن

هل تسمع طنين أو رنين مفاجئ في أذنك؟ إذن قد يكون هناك شخص ما يفكر بك! وبالنسبة للرجال ففي حال كان الطنين في الأذن اليمنى فهذا يعني أن الأفكار إيجابية بينما تكون سلبية إن كان الطنين في الأذن اليسرى، وبالنسبة للنساء فالأمر يكون بالعكس أي الأذن اليمنى مرتبط بالأفكار السلبية بينما الأذن اليسرى يشير إلى الأفكار الإيجابية.

إلا أن هناك مشاكل واضطرابات صحية تتخذ من طنين الأذن علامة لها ولا يجب تجاهلها، لذا من المهم الحصول على استشارة الطبيب.

قد يعجبك: كيف أعرف أن شخص يحبني وهو بعيد عني وبدون أن يقول ذلك؟


1 – كيف تعرف أن شخص يفكر فيك الآن التخاطر عن بعد

يمكن أن تكون من أوضح العلامات التي لا تخبرك فحسب كيف تعرف أن شخص يفكر فيك الآن بل تخبرك من هذا الشخص تحديدًا!

لذا في حال كنت جالس أو منشغل بأمر ما وفجأة بدأت بالتفكير بشخص معين دون قدرة منك على إخراجه من رأسك، مع الكثير من المشاعر القوية فهذا يمكن أن يكون لأنه هو من يفكر بك.

قد يعجبك: التخاطر .. إذا صرت تحلم في شخص يعني أنه يفكر فيك


كيف تعرف أن شخص يفكر فيك الآن ؟ نحن مرتبطون معًا… الأفكار والمشاعر والعواطف يمكن أن تنتقل من شخص لآخر وبالتالي يمكنك أن تشعر بمن يشعر بك ويفكر فيك.

المصادر

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تذكر أنه لا يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.