ثقافة عامة

أسرار جذب المال بسرعة … 13 سر سيضمن إظهار المال في حياتك بأسرع ما يمكن

توجد الكثير من الأهداف التي تدفع الكثيرين لفهم قانون الجذب وتعلم طرق تطبيقه، و جذب المال بسرعة من أهم تلك الأهداف، والذي قد يكون هدفك الأول منذ البداية أو سيكون هدفك التالي حتى لو امتلكت الآن أهداف أخرى تريد تحقيقها بالاعتماد على قانون الجذب الكوني.

يمكن جذب المال بسرعة وإظهاره في حياتك ولكن أسرار جذب المال تختلف عن طرق وأسرار جذب الأشياء الأخرى بالإضافة إلى وجود العديد من العوائق التي تقف في طريقه ولا بد من تدميرها، وإذا كنت مستعد فهيا لتبدأ بتعلم أسرار جذب المال بسرعة حتى تتمكن من الحصول عليه في أقرب وقت.

13 – إنشاء فكرة ومشاعر إيجابية عن المال

إنشاء فكرة ومشاعر إيجابية عن المال

من أهم الأشياء التي تقف في طريق جذب المال إلى حياتك هي امتلاك أفكار سلبية حول المال وحول الحصول عليه، فبكل صراحة ما هي فكرتك حول المال ومدى صعوبة الحصول عليه؟

في الغالب ستكون فكرتك أن المال ليس بالشيء الجيد أو أنه قد يؤدي إلى تصرفات غير صائبة، أما عن الحصول عليه فقد تعتقد أنه أمر صعب تحتاج الكثير من الجهد لتحقيقه.

ولكن من أهم أسرار جذب المال بسرعة أن تبني فكرة إيجابية حوله، أي أن تتيقن من أن المال شيء جيد جدًا مفيد جدًا، وفي الوقت ذاته الحصول عليه ليس بتلك الصعوبة بل ما عليك إلا اتباع هذه الأسرار.

12 – أنت بالطبع لا تريد جذب المال بسرعة فقط

بالطبع أنت لا تريد كومة من الأوراق تملأ بها الخزانة لديك، ولا تريد مجرد أرقام في حساب البنك، إنها ليست الأهداف التي تجعلك سعيد حول المال وليس هذا فحسب قد تتعرض أموالك لانخفاض القيمة نتيجة التضخم الاقتصادي.

لذا عليك منذ هذه اللحظة أن تبني قائمة بالأشياء التي تريد الحصول عليها وتحقيقها أو امتلاكها باستخدام المال، بيت – سيارة حمراء – هاتف ذكي يتمتع بمواصفات معينة – أرض … وكلما كانت القائمة أطول وأدق وأوضح كلما كان جذب المال بسرعة أنجح.

11 – اكتب الرقم الذي تريد ولا تتردد أبدًا

اكتب الرقم الذي تريد ولا تتردد أبدًا

الآن أنت تعرف الأشياء التي تريد الحصول عليها بالمال والتي تريد تحقيقها من خلال القائمة السابقة التي قمت بكتابتها، وبالتالي بإمكانك تقدير المبلغ الذي تريد، أي يمكنك الآن تقدير كم المال الذي تود جذبه.

كل ما في الأمر أن عليك طلب هذا المبلغ حتى ولو كان كبير لا تتردد واكتبه في الشك الفارغ الذي يقدمه لك الكون، بدلًا من أن تترك مكان الرقم فارغ وفي الوقت عينه تكون بحاجة المزيد دائمًا وأبدًا.

10 – اشعر بفيض المال وليس بالحاجة إليه

لأن الأساس الذي يقوم عليه قانون الجذب الكوني هو: “الشبيه يجذب الشبيه” – “ما أنت عليه هو ما كنت تشعر به، وما تشعر به هو ما ستكون عليه”.

وبالتالي إذا كنت تشعر بأنك بحاجة إلى المزيد من المال وأنك تفتقر إليه، فما تجذبه هو الحاجة للمال والافتقار إليه، الأمر مخيف ولكن لنستغله لصالحنا من خلال الشعور بامتلاك المال وتوفره وبالتالي ما ستحصل عليه هو امتلاك المال بالفعل والحصول عيه.

9 – تخلص الآن من كل معوقات إظهار المال في حياتك

تخلص الآن من كل معوقات إظهار المال في حياتك

قد تبدأ بامتلاك أفكار إيجابية اتجاه المال ومشاعر طيبة له، ولكن ماذا عن الأفكار العالقة التي قد لا تعرف عنها أنت حتى؟ عليك التخلص منها من خلال القيام بالتمرين التالي:

  • اجلس في مكان مريح وتنفس بعمق حتى تصل إلى حالة الاسترخاء.
  • تخيل كل المعوقات التي تقف في طريق جذب المال لديك موجودة في هالتك.
  • تخيل أنها تبتعد عنك أكثر فأكثر حتى تختفي تمامًا تاركة خلفها الهالة لديك نظيفة براقة.
  • كرر هذا التمرين مدة 7 أيام في الوقت ذاته من كل يوم.

8 – تريد جذب المال بسرعة إذن تصرف كالأثرياء

هل تريد جذب المال بسرعة ؟ إذن تصرف كالأثرياء بسرعة تصرف كما لو أن المال لديك الآن، هكذا ستتمكن من الوصول إلى المشاعر الطيبة حول المال والتي ستزيد في قدرتك على جذب المال.

لا أقول بأن تصرف ثروة وتشتري كل ما هو باهظ الثمن، ما أقوله هو الشعور بأنك تملك الكثير واختيار المتاجر الكبيرة وشراء القطعة بالحجم الأكبر على الأقل مرة واحدة في الأسبوع، أنت لن تصرف المزيد ولكن ستشعر بأنك تمتلك المزيد.

7 – تعامل مع المال بكل احترام ومودة

تعامل مع المال بكل احترام ومودة

لا تذم أو تلعن المال … لا تلق باللون عليه … لا تنظر إليه نظرة دونية، تعامل مع المال بكل حب واحترام تعامل معه كما لو كان ذات حقيقية مع الكثير من التقدير.

قد يبدو الأمر مضحك ولكن لا بد من أن تصل إلى تلك المرحلة، فلا مشكلة في أن تخبر الأوراق المالية أنك تقدرها، أو تطلب منها أن تأتي بأصدقائها وأخوتها إليك وأنك ستحافظ عليها وستستخدمها فيما يجلب السعادة لك؟

6 – ضع صورة لأغنى الأغنياء معك دائمًا

ضع صورة لأغنى الأغنياء معك دائمًا

كما سبق وذكرت فإن أساس قانون الجذب هو “الشبيه يجذب الشبيه” لذا ما رأيك بأن نصل باستغلال هذه الفكرة إلى أقصى الحدود؟ … كيف؟

من خلال جذب طاقة مشابهة لطاقة الأشخاص الأغنياء من خلال وضع صورة لهم معك في حقيبتك أو في هاتفك والنظر إليها بين الحين والآخر والحصول على الطاقة منها، وإليك قائمة بأغنى الشخصيات:

  1. جيف بيزوس
  2. بيل غيتس
  3. وارن بافت
  4. برنار أرنو
  5. مارك زوكربيرغ

ملاحظة: الصورة لـ Jeff Bezos مؤسس موقع أمازون amazon أغنى شخص في العالم مع ثروة تقدر بـ US$ 164.7 billion، وهو من مواليد عام 1964.

5 – أبعد كل الفواتير وأوراق الديون والبطاقات فارغة

مثل صور أغنى الشخصيات والتي تجذب طاقة المال لديك “الطاقة المشابهة” أيضًا الفواتير وأوراق الدين وبطاقات الصراف الفارغة أو التي تحتوي الديون كلها ستجذب طاقة مشابهة لها “طاقة الشبيه” وهي طاقة فقر واحتياج للمال والمزيد من الديون.

لذا عليك جمع كل هذه الأشياء ووضعها معًا في صندوق أو كيس محكم الإغلاق وإبعادها عن أموالك أو حقيبتك أو محفظتك، تأكد من ذلك الآن فكل لحظة تمر هي لحظة ليست لصالحك.

4 – عليك إدمان رائحة المال وصوت أوراقه

عليك إدمان رائحة المال وصوت أوراقه

إذا قمت الآن بمحاولة استنشاق رائحة الأوراق المالية في محفظتك ستجد أن جميعها لها رائحة مميزة وإن حاولت سماع صوتها أيضًا هو صوت مميز، إذن ماذا في ذلك وما علاقته بـ أسرار جذب المال بسرعة ؟

عليك إدمان هذه الرائحة وهذا الصوت وربطهما بالثروة والثراء وطاقة المال، أي كل ورقة استنشق رائحتها واسمع صوتها واشعر بالثراء بفضلها.

3 – اشعر بالامتنان اتجاه المال الذي حصت وتحصل عليه

شعورك بأنك بالحاجة للمال ليس ذنب المال الذي تمتلكه الآن بل اللوم للمال الذي لا تمتلكه ولكن لا تلوم المال، أي عليك الشعور بالامتنان والمحبة والتقدير للمال الذي لديك حتى ترسل طاقة جذب المزيد، حتى ترسل إشارات مفادها أنك تستحق المزيد.

لذا منذ اللحظة اشكر كل المال لديك اشعر بالحب اتجاه ما تحصل عليه حتى ولو كان مبلغ صغير جدًا فهو خطوة أولى في جذب المال بسرعة

2 – تأكد من أنك ستتمكن من جذب المال بسرعة

تأكد من أنك ستتمكن من جذب المال بسرعة

تأتي في اليوم الواحد للعقل حوالي 60000 إلى 70000 فكرة من بينها الكثير مكرر ولكن هل يمكنك تقدير كمية الأفكار التي تعرقل جذب المال أو لا تساهم فيه أبدًا، بالطبع كمية كبيرة، لذا منذ الآن لنزيد رصيد المال من الأفكار لدينا.

أي في كل وقت عند القيام بالأعمال المنزلية عند ممارسة الرياضة وغيرها فكر بشكل إيجابي اتجاه المال تخيل المال وركز عليه فهو يستحق أن يشغل قسم كبير من أفكارك.

1 – اختر محفظة النقود بعناية

اختر محفظة النقود بعناية

أموالك ستبقى هناك مدة من الزمن هل أنت متأكد من أنها المحفظة المناسبة ذات الطاقة الجيدة؟ إذن تأكد من أنها محفظة تمتلك الصفات التالية:

  • محفظة باللون الأحمر فهو لون تعزيز الثروة.
  • المحفظة بحالة جديدة غير مشققة، فكل اهتراء يعمل على تسريب طاقة المال منها.
  • محفظة ذات طاقة نظيفة ويتم ذلك من خلال تعريضها لأشعة الشمس أو مسحها بمحلول من الماء والملح.
  • محفظة مشحونة بطاقة المال من خلال الشعور بالامتنان اتجاهها كونها تحافظ على أموالك وتجذب المزيد منها.

تأكد من أن كل شيء يمكنك التفكير به هو شيء يمكن حدوثه وغير مستحيل، على العكس فقد بدأ بالحدوث كونك فكرت، لذا اجعل للمال زاوية خاصة ومكانة جيدة بين أفكارك حتى تتمكن من استقباله.

قد يعجبك:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى