منوعات

صبغات للبشرة السمراء : أفضل 12 لون سيناسب بشرتك بشكل رائع

إذا كنت تفكرين بصبغ شعرك قريبًا فقد حان الوقت لاختيار لون جديد لون مختلف، حان الوقت لتغيير كبير فعندما يتعلق الأمر باختيار صبغات للبشرة السمراء لا يوجد هناك قاعدة محددة أو مجال لوني محدد، إنما مجموعة كبيرة من الألوان وإليك أفضل 12 لون يمكنك الاعتماد عليه.

كم من الوقت قد مر وأنت ترين لون شعرك نفسه أمام المرآة! إذا كنت قررت بالفعل تغيير لونه فاتركي الأمر لنا، أما في حال كنت ما تزالين مترددة فأيضًا اتركي الأمر لنا.

صبغات للبشرة السمراء

ملاحظة: البشرة السمراء بشرة دافئة تليق بها الألوان الدافئة وإليك أفضل تلك الألوان التي عليك الاختيار من بينها.

12 – الأحمر الكستنائي Auburn

الأحمر الكستنائي صبغات للبشرة السمراء Auburn 1

هذا اللون قادر على جعلك تندمين لماذا لم تفكري بالأحمر من قبل ولكن بالدرجة الكستنائية تحديدًا، إنه لون دافئ يناسب صاحبات البشرة السمراء بشكل كبير وذلك في حال كانت بشرتك سمراء ذهبية أو داكنة.

11 – الأشقر الجليدي Icy Blonde

الأشقر الجليدي Icy صبغات للبشرة السمراء Blonde

إنه ليس سرًا على أحد كم أن الأشقر الجليدي لون مناسب للبشرة السمراء، إنه لون قوي وفي الوقت نفسه هادئ لن يتماشى مع بشرتك وحسب وإنما سيمنح شعرك المظهر الكثيف الذي تتمنين الحصول عليه.

10 – العسلي المتموج Honey Dipped Highlights

العسلي المتموج Honey-Dipped Highlights

مستوى مختلف تمامًا فلك أن تتخيلي مدى روعة لون بشرتك السمراء مع شعر بلون يجمع بين درجات العسلي والبني الدافئة! إنه سيزيد من تألقها ويمنحها اللمسة الذهبية (إن كانت بشرتك تميل للذهبي) وكذلك سيبرز جمالها وروعتها (في حال كانت داكنة).

9 – البنفسجي Violet

البنفسجي صبغات للبشرة السمراء Violet

إذا كنت ما زلت مترددة في الاعتماد على لون جديد فلا مكان للتردد أمام اللون البنفسجي بالدرجات الدافئة، فهو لون أنيق ورائع وقوي وهادئ في وقت واحد سيمنح بشرتك الكثير من الإشراق والحيوية وسيعطيها لمسة من لمعان، ما أعنيه أنه لون لا يمكن التوقف عن النظر إليه.

8 – البني أومبريه Brown Ombré

البني أومبريه Brown Ombré

إذا كانت بشرتك سمراء ذهبية فاذهبي فورًا إلى اللون البني بتدرج من البني الشوكو إلى البني الذهبي، فهذا الاختيار سيليق ببشرتك بطريقة أكثر من رائعة ويمنحك إطلالة طبيعية، وبالطبع كل ما هو طبيعي جميل ولا يمكن لشخصين الاختلاف حول هذا.

7 – الأشقر الدافئ Warm Blonde

الأشقر الدافئ Warm Blonde صبغات للبشرة السمراء

الأشقر مع البشرة السمراء! قد تعتقدين أن الأمر غريب وغير مناسب ولكن أنا لا أتحدث عن أي أشقر إنه الأشقر الدافئ على وجه التحديد!

فإذا كنت تبحثين عن لون يضيء بشرتك ويجعلها تبدو مشرقة إلى أبعد الحدود فعليك الاعتماد على الأشقر بالدرجات الدافئة منه المحملة بخصل بنية.

6 – البني الكراميل Caramel Brown

البني الكراميل صبغات للبشرة السمراء Caramel Brown

البني الكراميل هو اللون الأكثر من قادر على إظهار بريق البشرة وتألقها، إنه اختيار مثالي مع كل ألوان البشرة وبشكل خاص مع البشرة السمراء، إنه رائع في فصل الشتاء والصيف إنه مناسب وسيجعلك تبدين بعمر أصغر إلى جانب أنه سيمنح شعرك المظهر الكثيف.

5 – الأرجواني Purple

الأرجواني صبغات للبشرة السمراء Purple

إذا كنت لا تحبين المخاطرة مع ألوان الشعر فاللون الأرجواني سيجعلك ترغبين بذلك فهو لون لطيف مرح وقوي في وقت واحد، كذلك سيمنحك إطلالة وستايل تشبه إطلالة المشاهير على السجادة الحمراء، ويمكنك الاختيار بين الأرجواني الداكن والفاتح فالدرجات كلها تعتبر من بين أفضل صبغات للبشرة السمراء

4 – الأسود Jet Black

الأسود Jet Black

مع الألوان الكلاسيكية من المستحيل أن تكوني على خطأ، وللعل أهمها اللون الأسود الداكن لون قوي ودافئ سيتماشى مع بشرتك بطريقة ساحرة ويجعلها تبدو بتألق ولمعان ملفت، كذلك الأسود سيليق بشعرك مهما كان طوله أو طبيعته (كيرلي أو لييس).

3 – الأزرق Blue

صبغات للبشرة السمراء الأزرق Blue

أجدد ألوان الشعر وأشهرها في الوقت الحالي هي الأزرق والأخضر وهي الاختيارات التي تبحثين عنها إن كنت تريدين إطلالة عصرية.

ولكن مع البشرة السمراء أنصحك بالابتعاد عن اللون الأخضر والاعتماد على الأزرق بالدرجات الداكنة في حال كانت بشرتك سمراء ذهبية، أما لو كانت بشرتك سمراء داكنة فيمكنك الاعتماد على درجات الأزرق الرمادي.

2 – النحاسي Copper

النحاسي Copper

اللون الأحمر فكرة جيدة دائمًا ولكن عندما يدور الأمر حول صبغات للبشرة السمراء فإليك الاقتراح الأفضل وهو اللون النحاسي والذي سيبدو طبيعي بدرجة كبيرة مع لون بشرتك فهو سيتماشى معها بدون أي مبالغة وبعيدًا عن الغرابة.

1 – الأشقر الرمادي Ashy Blonde

الأشقر الرمادي Ashy صبغات للبشرة السمراء Blonde

إذا كنت من صاحبات البشرة السمراء أو الداكنة فقد تعتقدين أن اللون الأشقر هو لون بعيد المنال ولا يناسبك وسيظهر بشرتك حمراء، ولكن إن كنت ترغبين بالأشقر فهناك اختيار رائع إنه الأشقر الرمادي الذي يتماشى مع بشرتك بدون أن يجعلها باهتة وبدون أن يظهرها حمراء.


إنها أفضل الـ صبغات للبشرة السمراء … ولكن يبقى السؤال كيف يمكن الاختيار منها؟ الأمر بسيط فقط أجيب عن الأسئلة: ما هو اللون الذي نال إعجابك؟ وما هو اللون الذي شعرت بأنه يشبهك؟ إذن اعتمدي عليه.


قد يعجبك:

المصادر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى