إعلانات مجانية … 10 من أفضل وأشهر مواقع الإعلانات المجانية

إعلانات مجانية مبوبة … لعلها اليوم هي الطريقة الأفضل للتسويق لكل شيء! إنها الطريقة الرقمية المتوفرة دائمًا بين يديك، لماذا لا تعتمد عليها؟ لماذا لا تقوم بالتسويق لما لديك باستخدامها؟ إذن إليك أشهر مواقع الإعلانات المجانية

فيما يلي قائمة بـ أفضل 10 مواقع إعلانات مجانية مبوبة، مع كل التفاصيل التي تخصها وطريقة إضافة الإعلانات الخاصة بك.

أشهر مواقع إعلانات مجانية – أفضل 10 مواقع

أشهر مواقع إعلانات مجانية

قبل البدء بأشهر المواقع لا بد من معرفة أفضل وأنجح طريقة لإضافة إعلان مجاني وهي: اختيار المنطقة أو المدينة بطريقة صحيحة – اختيار الفئة المناسبة – استخدام عنوان إعلان جذاب وملفت – ضع كل المعلومات اللازمة – جدد الإعلان بشكل منتظم ومستمر قبل نهاية صلاحيته.

1 – موقع “كل شي kulshe”

“كل شيء” موقع لعرض الإعلانات مجانًا بشكل مبوب لكل شيء من بيع وشراء وعرض خدمات وكل ما يمكن أن تفكر به، والأمر في غاية البساطة كل ما هناك هو البدء بإنشاء الحساب والتسجيل (يمكنك إدخال البيانات أو ربط حسابك مع الفيس بوك أو تويتر).

لإيجاد ما تبحث عنه لشرائه ما عليك إلا اختيار الفئة المناسبة والموقع وبعض التفاصيل والمعلومات، أما لنشر الإعلان فالأمر مشابه تحتاج لاختيار موقعك وإضافة كل المعلومات التي تخص المنتج أو الخدمة التي تسوق لها.


2 – بيع واشتري على ” Bezaat”

موقع يضمن نشر إعلانات مجانًا وذلك بـ 3 خطوات فقط:

  • الأولى تحديد الفئة المناسبة (وظائف – خدمات – أثاث – أعمال – سيارات – عقارات – مواد وغيرها الكثير….
  • الخطوة الثاني تكون باختيار الدولة والمدينة التي تتواجد فيها وإضافة المعلومات التي تخص إعلانك من العنوان الجذاب والوصف الدقيق والسعر والصور وتحديد مدة عرض الإعلان وإضافة معلومات الاتصال بك.
  • وأخيرًا نشر الإعلان وسيكون أمامك اختيارين إما الاستمرار في إبقائه إعلان مجاني أو الاشتراك المدفوع للحصول على المزيد من الميزات.

3 – موقع “إعلانك” بدون تسجيل

واحد من أفضل وأشهر موقع الإعلانات المجانية المبوبة على مستوى دول الخليج مع إمكانية التحكم في كل الإعلانات الخاصة بك وكل ما يخصها وعرض عدد لا منتهي منها لتظهر في نفس الوقت.

أضف الإعلان الآن من خلال: تحديد عنوان الإعلان وإضافة اسمك وكل المعلومات والتفاصيل التي تخص ما تعرضه ورقم هاتفك والدولة المتواجد فيها وإضافة صورة ومن ثم نشر الإعلان بالضغط على زر واحد “نشر الإعلان” بعدها يمكنك الانتقال للتحكم به.


4 – إعلانات في “عروبة للإعلانات”

يمكنك إضافة إعلان مجاني موجه لأي مكان في الوطن العربي وبأي فئة من أثاث – أجهزة كهربائية – وسائل نقل – رياضة وترفيه – أزياء وموضة – وظائف ومهن – خدمات وغيرها الكثير أي كل ما يخطر ببالك.

كل ما عليك هو إنشاء حساب إما بإدخال البيانات أو بربطه بحسابك في فيسبوك أو في جيميل، ومن ثم إضافة الإعلان واختيار عنوانه والوصف وتحديد السعر وإضافة رقم هاتفك للتواصل معك، ونشره مباشرة.


5 – إعلانات في مصر على “حاجتك”

سوق مصري عبر الإنترنت يتيح لك فرصة عرض المنتجات والخدمات والبضائع الخاصة بك بشكل مجاني وبدون عمولة وبشكل بسيط وسهل، كما يمكنك الاعتماد عليه للبحث عما تحتاجه.

كل ما هناك هو تسجيل الدخول إما بإدخال البيانات أو بالاعتماد على حسابك في فيسبوك ومن ثم اختيار الفئة من بين (سيارات – عقارات للبيع – عقارات للإجار – وظائف – معروض للبيع)، وإدخال كل التفاصيل التي تخص إعلانك ونشره.


6 – “السوق المميز” للإعلانات المجانية

السوق المميز … موقع لنشر إعلانات مجانًا مبوبة موجهة لكل الدول العربية، ولإيجاد كل ما تبحث عنه وذلك بسهولة ودقة وسرعة، إنه اختيار مثالي للتسويق لما لديك.

قم بإنشاء حسابك الآن بالاعتماد على بريدك الإلكتروني وبعدها عليك تفعيل الحساب وبهذا ستكون جاهز لنشر الإعلانات الخاصة بك من خلال إضافة كل المعلومات التي تخصها وكل معلومات التواصل معك المطلوبة، وفق مجموعة من الشروط التي يحددها الموقع مثل الاعتماد على اللغة العربية الفصحى – تجنب نشر أكثر من إعلان بنفس المحتوى والعنوان (أكثر من إعلان لمنتج واحد) – إضافة الوصف الكافي.


7 – “الوسيلة” للإعلانات المبوبة

موقع يتميز بكل من بالبساطة وسهولة الاستخدام بالإضافة إلى الدقة في البحث وإيجاد الإعلانات ما يوفر أكبر فرصة لوصول إعلانك للعميل المناسب، يمكنك الإعلان عن بيع أو شراء أو مزاد مختلف الأشياء والفئات.

الموقع يضمن إمكانية الدردشة والتراسل بين البائع والمشتري وطرح الأسئلة – حفظ قائمة بالعناصر والفئات المفضلة لديك – تتبع حالة إعلاناتك – طريقة للحصول على أكبر قديمة ممكنة من الإعلانات.

يمكنك التسجيل مجانًا وإيجاد ما تبحث عنه، ولكن لنشر إعلانك تحتاج للاشتراك في واحدة من الباقات المميزة التي تسمح لك بنشر وعرض عدد من الإعلانات خلال مدة محددة.


8 – موقع “عرض وطلب”

أيًا كان ما تبحث عنه أو ما تود بيعه فيمكنك لموقع “عرض وطلب” أن يكون المكان الصحيح الذي سيحقق لك ذلك وتحديدًا في مصر والسعودية والإمارات والكويت والأردن.

اختر الدولة ومن ثم في 3 خطوات فقط يمكنك إضافة العنوان: الخطوة الأولى هي باختيار الفئة المناسبة لما تقوم بعرضه – بعدها قم بإضافة كل المعلومات والتفاصيل التي تخص ما تبيع وأضف الوسائل والمعلومات المطلوبة للتواصل معك، أخيرًا قم بنشر الإعلان وفعله من خلال الرابط الذي يتم إرساله إلى بريدك الإلكتروني.


9 – “القرش” للإعلانات المجانية

واحد من أفضل المواقع التي تعمل على توسيع نطاقها وأداء دور الوسيط بين المشتري والبائع، وإنه المكان المثالي للبحث عما تحتاج إليه ولنشر ما تود بيعه في الدول العربية.

في البداية اختر الدولة التي تتواجد فيها ومن ثم وبـ 3 خطوات فقط يمكنك نشر إعلانك: إضافة التفاصيل التي تخصه من الفئة والنوع والعنوان والوصف ومعلومات التواصل معك، بعدها تأتي خطوة اختيار صورة مناسبة للمنتج وأخيرًا نشر الإعلان وتفعيل الحساب، وسيكون بإمكانك التحكم به وتعديله متى تشاء.


10 – موقع “للعرب” لنشر إعلانات مجانية

موقع “للعرب” موجه للعرب في الدول: مصر – قطر – السعودية – الإمارات – الأردن – البحرين – الجزائر – الكويت – تونس – عمان – لبنان – ليبيا، اختر دولتك منها لتبدأ في مشوارك لنشر الإعلانات أو للبحث عما تحتاجه.

تحتاج لإنشاء حساب وتسجل الدخول إلى الموقع، وبعدها اختيار “إضافة إعلان” واتباع الخطوات من إدخال التفاصيل ومعلومات الاتصال بك والسعر الذي قمت بتحديده ومن ثم انشر هذا الإعلان وتحكم به.


يمكنك الآن البحث عما تحتاج إليه أو إضافة إعلانات مجانية ناجح في أفضل وأشهر المواقع المخصصة لذلك… ماذا تنتظر؟ ابدأ الآن وانشر إعلاناتك واعمل على التسويق لما لديك!

قد يهمك:

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. amged يقول

    واحد من اهم مواقع الاعلانات المبوبة موقع السوق نت سوق اعلانات مبوبة مجانية أضف اعلان بدون تسجيل بيع و شراء سيارات شقق للبيع او الايجار وظائف خالية اجهزة الكترونية واجهزة منزلية موبايلات وخدمات في سوق الاعلانات
    http://www.alsouqnet.com/

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تذكر أنه لا يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.