حساب المواطن يعلن عن بدء صرف الدفعة 63 من الدعم المخصص لشهر فبراير الجاري

حساب المواطن يعلن عن بدء إيداع الدعم المخصص لشهر فبراير الجاري في حسابات المستحقين، وذلك بعد أن تم تقديم موعد الصرف ليكون في اليوم التاسع من الشهر.

أعلن برنامج حساب المواطن اليوم الخميس بتاريخ 2023م-2-9، عن بدء إيداع الدعم المخصص لشهر فبراير الجاري من الدفعة 63 في حسابات الفئات المستحقة المكتملة طلباتهم، هذا وكان قد أوضح البرنامج في وقت سابق عن تقديم موعد نزول الدعم ليكون اليوم التاسع بدلًا من اليوم العاشر من الشهر الميلادي، وهو اليوم المحدد رسميًا من قبل وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، مشيرًا إلى أن تقديم الموعد كان نتيجة أن الموعد الرسمي يوافق يوم العطلة الرسمية للمواطنين في المملكة.

وأكد البرنامج أنه سيستمر إيداع الدعم في الحسابات البنكية للمستفيدين المؤهلين حتى نهاية يوم الخميس الموافق 9 فبراير، مشيرًا إلى أن قيمة الدعم الشهري الخاص بالمستفيدين، يتم تجديدها بناءً على عدد أفراد الأسرة وقيمة الدخل الشهري لهم.

كما أوضح برنامج حساب المواطن عبر صفحته على منصة تويتر، تفاصيل الدفعة 63، والتي بلغت قيمتها 3.7 مليار ريال سعودي، وبلغ عدد المستفيدين المستحقين منها 11.2 مليون مستفيد وتابع، لافتًا إلى أن نسبة 76% من مستحقي الدعم حصلوا على قيمة الدعم كاملة.

شارك المعلومة؛ فالدال على الخير كفاعله