أفضل ماركات الساعات السويسرية الرجالية … 19 ماركة متميزة

أفضل ماركات الساعات السويسرية الرجالية ... 19 ماركة متميزة

على الرغم من وجود ساعات جميلة وموثوقة في جميع أنحاء العالم، إلا أن عدد قليل من صانعي الساعات يلتزمون بالمعايير الحرفية المتميزة للساعات الموجودة في سويسرا. لذلك  تعد سويسرا هي القلب النابض لصناعة الساعات حيث يعيش فيها أفضل صانعي الساعات في العالم الذين ما زالوا يواصلون إنتاج ساعات بأعلى مستويات الجودة والحرفية.

 لقد وضعوا المعيار مرارًا وتكرارًا لبقية الصناعة. فإذا كنت من عشاق ماركات الساعات وتبحث عن ساعة رائعة وتشعر بالقلق من وجود أعداد هائلة من الساعات الرجالية، يمكن اختيار ما تريد من خلال الاطلاع على قائمة أفضل ماركات الساعات السويسرية الرجالية.

ما هي أفضل ماركات الساعات السويسرية الرجالية؟

اختيار الرجل للساعة يعكس شخصيته، وتعد الساعات السويسرية من أفضل الماركات التجارية للساعات السويسرية في السوق، وسنذكر منها يلي:

1 – ساعة باتيك فيليب كالاترافا Patek Philippe

ساعة باتيك فيليب، هي علامة تجارية من الساعات السويسرية غالية الثمن حيث يمكن أن يكون ثمنها مشكلة عليك تجاهلها في حال  كنت تريد امتلاك أي قطعة منها. ولكنها من الساعات الرائعة التي تعد أسطورية في تصميمها البسيط. فهي من ساعات اليد المستديرة والمميزة.

2 – ساعة تيودور بلاك باي

ساعة باتيك فيليب كالاترافا

وهي من الساعات التي يستخدمها الغواصين، تقدم هذه العلامة التجارية 63 نوعًا مختلفًا ضخمًا، بعضها أنيق وله حدوده ضيقة حيث تكون مثالية للمناسبات الرسمية، وبعضها مجهز بميزات فاخرة مثل مواضع الغطس الدوارة، ومقاييس تاكيمتر، والتيجان المحمية والمثبتة لولبًا، يالإضافة إلى أنه يوجد طراز واحد تجريبي مع حزام من الجلد الخاص به. قد تكون تشكيلة Tudor’s Black Bay جزءًا مبدعًا وهامًا من تاريخ صناعة الساعات، ومن  أعظم أعمال العلامة التجارية.

3 – ساعة أوريس بيج كراون بروبيلوت

صممت سلسلة ساعات أوريس Big Crown Propilot خصيصًا للمسافرين في الطائرات، حيث يظهر ذلك في تصميمها، حيث تتميز بعلامات كبيرة وسهلة القراءة وتاج كبير الحجم مميز يمكن استخدامه في حال كان الشخص يرتدي أي نوع من أنواع القفازات الجلدية التي قد يرتديها الطيار أثناء الطيران. لقد كان أول طريق لتصميم لساعة الطيار في عام 1910م، وتعد هذه الساعات مثالًا ممتاز على مدى توافق الموضة والوظيفة معًا عند القيام بذلك بشكل صحيح.

4 – ساعة Tissot Heritage Navigator Chrono Auto

يعود تاريخ هذه الساعة بالذات إلى عام 1973م، وتاريخ سباقات الفورمولا 1 للعلامة التجارية، على الرغم من أن هذه الساعة مستوحاة من السباقات بشكل واضح، إلا أنها جيدة أيضًا مقاومة في الماء حتى عمق 100 متر.

5 – ساعة رولكس جي إم تي ماستر II

دائمًا تصدر رولكس أيقونات في عالم الساعات تتفوق على المنافسين، تتميز ساعة السفر الفخمة وعلامات اتصال مميزة. لكن لديها أيضًا الكثير من الإضافات الجديدة مثل الحركة الأوتوماتيكية الجديدة. وبالطبع، إنها ليست مجرد تحفة فنية، فهي مقاومة للماء حتى عمق 100 متر وتحتوي على كريستال ياقوتي مقاوم للخدش، بالتالي تعد من الساعات المذهلة.

6 – ساعة Reverso Jaeger-LeCoultre

لا تزال من الرموز الأساسية في صناعة الأزياء الرجالية. ويعود ذلك إلى تحدٍ فريد في بداية الثلاثينيات. حيث كانت قوات الجيش البريطاني لا تزال متمركزة في الهند، وأراد ضباط الجيش البريطاني أن يكونوا قادرين على لعب البولو لكن لم يكن لديهم ساعات قوية بما يكفي لتبقى دون أن تنكسر البلورات أو تخدش في هذه الرياضة القاسية.

لذلك ابتكر Jaeger-LeCoultre فكرة بارعة لإنشاء ساعة، يمكن ببساطة أن تدور عندما تحتاج إلى الحماية، وبالتالي أنشأت Reverso. والآن تتوفر مجموعة متنوعة من الأنماط والمواد والألوان وحتى الأحجام، وكلها رائعة ومثيرة للإعجاب من الساعات السويسرية الرجالية.

7 – ساعة زينيث بايلوت من النوع 20

تم إنشاء زينيث في عام 1865م، وقد فازت بأكثر من 2000 جائزة لقياس الوقت. ومع ذلك تعد علامة تجارية غير معروفة نسبيًا في الولايات المتحدة، حيث طغت عليها علامة تجارية منفصلة غير مرتبطة بالتكنولوجيا تحمل الاسم نفسه.

لكن في هذه الأيام أصبحت أكثر شهرة بفضل ساعات PILOT Type 20 مع كل السمات المميزة لساعة الطيار الممتازة، ولا تزال هذه الساعات قادرة على التميز ضد العبوة، خاصة تلك المزودة بهذا التاج الفريد من نوعه. ومع وجود 23 خيارًا مختلفًا عبر خمسة متغيرات متاحة، هناك خيار يناسب الجميع.

Altiplano Ultimate Automatic watch – 8

Altiplano Ultimate Automatic watch

تعتبر واحدة من أنحف الساعات الأوتوماتيكية في العالم، يبلغ سمك Altiplano Ultimate 910P من Piaget 4.3 مم فقط ،ويمكن رؤية حركة الساعة من خلال غلافها. وقد سجلت العلامة التجارية ألتيبلانو 900P بأنها أنحف ساعة ميكانيكية في العالم في موسوعة غينس للأرقام القياسية

9 – IIGMT-Master

تم تصميم GMT-Master II من رولكس، الذي يُعد مثاليًا لراكبي الطائرات، لمعرفة الوقت في منطقتين زمنيتين مختلفتين أثناء الرحلات العابرة للقارات. ويضف لها اللون الأزرق والأحمر لمسة وطنية.

10 – Carrera Automatic Chronograph

تحقق ساعة كاريرا تاغ هوير، بقرصها الأسود الأنيق وإطارها المصنوع من السيراميك الأسود، مظهر متوازن بين المظهر الرياضي والأنيق، وهو ملحق يبدو جيدًا على مضمار السباق الذي صنعت من أجله هذه المجموعة في عام 1963م.

11 – Longines Spirit

تتمتع الساعات بجمالية عتيقة جذابة، ولكنها مصنوعة للقرن الحادي والعشرين.

12 – PILOT Type 20 Ton Up

هذه الساعة مخصصة لمجتمع الدراجات النارية، المعروفة أيضًا باسم  Ton-up، والذي نشأ في المملكة المتحدة في الخمسينيات من القرن الماضي. والعلبة مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ الأسود وحزام من جلد أسود مع بطانة مطاطية مصممة لحمايتها من أي شيء، بما في ذلك أي أوساخ قد تنجم عن ركوب دراجة نارية.

Fifty Six Self-Winding – 13

هذا النموذج جزء من مجموعة لفاشرون كونستانتين مستوحاة من الساعات القديمة. المادة الأكثر بروزًا في هذه الساعة هو الفولاذ.

14 – Victorinox I.N.O.X ساعة غواص احترافية

Victorinox ، علامة التجارية لديها تاريخ طويل وحافل في صناعة الساعات الممتازة. I.N.O.X.  وهي نسخة بديلة أسلوبية من inox، وهو مصطلح مشتق من فرنسا للدلالة على الفولاذ المقاوم للصدأ. وبينما تتميز إحدى هذه الساعات بحالات مصنوعة من المعدن، ويكون الباقي من التيتانيوم.

بالإضافة إلى زخرفة خاصة بحركات كوارتز معتمدة من الغوص، وهي جيدة للغوص على أعماق تصل إلى 200 متر، ويتم تقديمها إما بحزام مطاطي أو باراكورد، وكلاهما مصمم لبذلة الغوص. لكن لس بالضرورة أن تكون غواصًا لتستمتع بهذه الساعات وتقدرها، لكنها جاهزة للوظيفة إذا كنت غواص.

15 – مجموعة لونجين ماستر L2.910.4

في عام 2005 م، قدمت Longines مجموعة Master Collection لأول مرة كخط متميز يتميز على وجه التحديد بحركات ذاتية التعبئة وحرفية عالية. وعلى الرغم من أن الخط يتراوح من ساعات الكرونوغراف المعقدة إلى ساعات Moonphase الأنيقة، فإن المفضلة لدينا قد تكون مجرد طرز L2.910.4 البسيطة ولكن غير مبسطة. تتميز ساعات اليوم بأنها مذهلة ما هي مصممة جيدًا بالأناقة وتتمكن بطريقة ما من التميز عن مجموعة واسعة من الساعات الفاخرة المماثلة في السوق.

16 – أوميغا سبيدماستر مونواتش

هي من أكثر ساعات اليد المرغوب فيها لأنها رائعة بالفعل. تكتمل هذه الساعة بإطار مقياس سرعة الدوران، وأقراص فرعية مزدوجة أيقونية في الوضعين، ونافذة لعرض التاريخ عند الساعة، وتعتبر هذه الساعة بمثابة جمال وأداة مناسبة لرواد الفضاء في وكالة ناسا مما يجعلها مزدوجة التهديد في حال وجد. وعلى الرغم من أن الإصدارات القياسية هائلة، إلا أنه تم إصدار ساعات خاصة فخمة.

17 – اوديمار بيجيه رويال اوك واتش

ظهرت عام 1972م، في مؤتمر Baselworld ، وتعتبر هذه الساعة السويسرية في الواقع أول ساعة رياضية فاخرة في العالم، وقد أحدثت تأثير في عالم الساعات لجمالها وموثوقيتها بقائها لكل الأزمان.

18 – ساعة بلانكبين Fifty Fathoms Diver’s Watch

  • في عام 1953م تم إنتاجها في الأصل، بالتعاون مع السباحين في البحرية الفرنسية وكانت الساعة المفضلة لعالم المحيطات الأسطوري جاك كوستو.
  • في عام 1958م، كانت هذه الساعة المفضلة لفرقة SEAL التابعة للبحرية الأمريكية.
  • تدعي العلامة التجارية أنها كانت أول ساعة غواص حديثة.
  • اليوم توجد العديد من الاختلافات المختلفة، ولكنها تعتمد جميعها على نفس المبادئ أي إنها مصممة خصيصًا للغواصين والعلماء والمصورين تحت الماء.
  • ليست مشهورة مثل Rolex Submariner، لكنها مرتبطة تمامًا بجودتها وقدراتها.

19 – ساعة فاشيرون كونستانتين التراثية

  • مجموعة Patrimony من Vacheron Constantin  تلخص روح العلامة التجارية وأسلوبها العام نقية وبسيطة.
  • هذه الساعات نظيفة بشكل ممتاز في إشارات التصميم والعلامات وما إلى ذلك.
  • مستوحاة من عروض العلامة التجارية من الخمسينيات، ولذلك تفتقر إلى الملحقات والزخارف.

المصادر

أفضل 12 ماركة ساعات سويسرية للرجال – townandcountrymag

أفضل 15 ساعة سويسرية للرجال – hiconsumption

انتقل إلى أعلى